P20

553 15 0
                                    

‎🩸الـــــــزَّيــــــرو كَــــــــــــــــــــــاطْ 0️⃣4️⃣🩸
                             🩸𝒁𝒆𝒓𝒐 𝑸𝒖𝒂𝒕𝒓𝒆🩸

✨𝑩𝒚 : 𝑯𝒊𝒏𝒅 𝑬𝒍𝒌𝒂𝒅𝒊𝒓𝒊 ✨

‎                الـفـصل1: #الـسِّــيحَــــا🔪

𝑷: 2️⃣0️⃣

بقات غادة و كتجمع اكبر كمية دخان ففمها و كترجع تسوطوو لبعييد و ديك الهضرة مابغاااتش تنسا ولا تسرط ليها و دك لفييلم كلو داز من حدا عينيييها منييين كانت صغييرة تالدب كيف ولات غير هايمة فدنيااا معندها تاشي هدف بغات غيير تقراا و تنسا لهم معمرها حسات بسعادة ولا لفرحة ولا شي حد فرحها او تفكرهااا  .. تمنات كون تاهي كبرات وسط عائلتها وسط خوتها لي كتشوفهم غير فابيل فيديو وليي حاقدة عليييهم علاش حيييت هما دراري و هي بنت حيييت ضحاو بيها هي و لاحوها هدشي كيقهرها من داخل كيخلييييها ديمااا جامعة دك لغضب لي كياكل ليها فقلبها فكل فرصة ..

تمنات كون تاهييي كتفتاخر بواليديها تمنات و تمنات ولكن تا شي حاجة ماتحققات .. وقفات حدا واحد دار جلسات فبابها  عقلها غايب كتفكر ديك الهضرة خلاتها تسترجع كاع الذكريات الطفولة لي تحرمات منهاا الحنان و الحب لي كان مفروووض تعيشو صعيب تعيش وبلا احاسيس معارفش كيفاش ناس كيبغيو و يتباغاو عمرك جربتي او حسيتي .. حسات بديك الغصة فحلقها غادة و كتجمع تا هبطو دميعاتها سخان على خدهاااا  شفتووو كلمة صغيييرة شنو كتقد دير فالواحد …

بقات تمااا ناسية الوقت تا بدا كيضلام الحال … مابغاتش تمشي لدار كرهات ديك شقة بعد ما تفكرات دكشي كلو فحالا غا لبارح شافت تلفونهاا فحال ديما لا مساج ولا اي حاجة طفاتو  و شيشة خشااتها فصاكهاا و تمشات جهة شانطي موقفة طاكسي صغييرة .. وقفات عندها عطاتو العنوااان و ركبات بعدما وصلهااا فضرف 15 دقييقة خلصاتو و نزلات ..

كان ميني بار فيه ريسطووو لداخل .. دخلات ديريكت هابطة فدك درووج جهة البار جلسات فواحد الطبلة فيها فوتوي جالسة بوحدهااا بغات تنسااا غا همومهااا مجا فبالها غا شراااب كيقولو الشراب كينسي و هي دكشي لي كانت محتاجة  فديك الوقيتة تنسا بدوووون تفكييير طلبات قرعة صغييرة من جاك دانيييلز نوع معروووف فشرااااب تقريبا هو المتداول فالعالم كامل ..  جابليها القرعة مع الكاس فيه تلج و طبيسيل صغير فيه المكسرات مهم ديكور طبلة هو هدك …

بداات كتصب فلكاس و بدات كتشرب واخا االمذاق ديالو جاهااا حااار فحلقها ولكن  صبرات كانت مستعادة دير اي حاجة باش تنسااا .. شربات غييير كااااس و مقدراتش تكمل مع ضواوي و صوت لمزيكة حسات براسها تقييييييل .. ناضت بزز وقفات على رجليها و راسها غيتفركع خلصات دكشي لي دوموندات و خرجات و هي شادة فراسها لي غيطرطق عليييها بلوجع .. شدات طاكسي و هي حاسة براسها تقيييلة على داتهااا … معلوووم شراب اول مرة هاكة كيديييير حير عمرها شربات .. دكشي علاش حسات بدووخة .. شدات طاكسي نعتات لييييه فين بضبط و صوتها خارج تقيييل .. وصلها و هو كيقول لا حول ولا قوة الا بالله غير من حالتها تعرف سيدة ماشي فعقلها وبلي شاربة ..
حسات ب الردة طالعة معاها و معدتها كتحرقها و مزيرة عليها شدات على كرشها بقوة لوجع و مقدراتش تزيييد لقدام فحالا تشلات من الحركة ..

السيحا كان ضارب دويرة فلباركينغ كيشوف لا يشد شي شفار اخر ساخي بروحوو تم راجع للكيطون لمح خيالها من بعيييد شادة فكرشها و كتوجع متسوقش تم غادي للگيطون .. شافهااا طايحة لرض و كترد مصارنها بغاو يخرجوو .. جاب قرعة الما خفن زربن من الگيطون و قرب ليها موقفها بزز على رجليها و هي عينيها منيميين كتحل فيهم بزز .. شد ليها شعرها و خلاها ترد على راحتهاا دكشي كلو ليكلاتو فهاد سيمانة غتكون ردااااتو .. تا حبسات شوية شافت فيه و هو عاطيها لقرعة دلما شادها ليها و هي كتشرب منها بشوية و كتحل فعينييييها بزز و نفسها تقييييل .. غير من حالتها عرفها شاربة سيد خاتر فهاد دومين ديال المخدرات و عرفها اول مرة كتشرب سيد خبرة فهدشي  .. عارف كل حاجة و التأثير ديالها مع هو مجرب كلشييي٪ #يتبع
بونويييي سكرات❤️

 عارف كل حاجة و التأثير ديالها مع هو مجرب كلشييي٪ #يتبعبونويييي سكرات❤️

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.
الزيرو كاط 04 حيث تعيش القصص. اكتشف الآن