🩸الـــــــزَّيــــــرو كَــــــــــــــــــــــاطْ 0️⃣4️⃣🩸
🩸𝒁𝒆𝒓𝒐 𝑸𝒖𝒂𝒕𝒓𝒆🩸✨𝑩𝒚 : 𝑯𝒊𝒏𝒅 𝑬𝒍𝒌𝒂𝒅𝒊𝒓𝒊 ✨
الـفـصل1: #الـسِّــيحَــــا🔪
𝑷: 0️⃣5️⃣
سيحا: مكبوت از••
عبدو: تارا العاقة هاديييييك و ارووووبا اعشيرييي والله وطيح فيدييي ز••بي لا فلتها بربي نبقاو ضايعيين حنا
سيحا ؛ ولد الق٠٠ البنت باقا صغيييرة حيد هاد تق٠٠بين من دماغك و بدل عليا هاد لق٠لا٠٠وي
عبدو: تلقاها هازة لق٠٠وة تا لمعدة قالاك بنت ناسسيحا هز القرعة ديال ريدبول لي كان كيشرب منها و ناض من حداااه حيت شاف طوموبيلة داخلة تبلاصي قمعو قمعة لي خلاه تاني يرجع يسكت و ميعاودش يهضر مخلييه بلاكة عبدو تاهو جمع الوقفة و زاد فحالو
سيحا مولاش رجع للگيطون بقا تم متكي على واحد طوموبيل معزييزش عليه يبقا مجمع مع بنادم بسوايع على الهضرة الخاوية كيبغييي غيير يتكالما مع راسو مكيشكييي لحد تا من جدااه لي مكبرااه و مربياه مكيعاودش ليييها كيجيي من صباح لصباح ينعس حيييت خدمتو كتكون بليييل .. سمع كلبو كينبح مشاا عندووو كان مخليه حدا الگيطون فين كيكون هو و شادو مع واحد الحدييدة تما بولة ديال ضووو كيقيييس فييه و الكلب شافو بغا يتفك و يجيي لعندو سيحا واقف حداااه كيلعب معاه غا بيدو و الكلب كينقز عليييه و يتعالا معا طولتو و ينبح …
سارة كانت حاضياه من سرجم بيتها دايرة يديها على خدها و كتنهد كتخايل ابتسامتو لي عمر شي واحد شافها كيف غتكووون و لا هضرتو لي كيفاش غتكون واش مطلوقة ولا لا عمرو دوا معاها لدرجة كدووز من حداه مكتقدرش تقول تا سلام بقوة دييك الهيبة لي زارعها فدك درب ..
جلس فدك الكرسي مرجع راسو لووور و يديييه حاطها مور عنقووو و عينيييه كيغمضهم و يعاود يحلهم حس بلعيااا ولكن صابر كيديير خدمتو نيييت مكينعس تالصبااح عاد كيمشي لدار و يرتاح عارف بحق التقة و الامانة عمرو يخونهااا …
حالة عويناتها على صوت لالارم مع 7 دصباح كتجيد فبلاصتها ومقدراتش تنوض توكض بسيف سيدة لييلة كلها عاطياها لزهوو و نشاط ناضت بزز منهااا و هييي حاقدة على الوضعييية ضرباتها بتدويشة خرجات كتنشف فشعرهاا .. سمعات دقان فلبااب عرفاتها سارة..
يارا: دقييييقة و هاني معاك الحب
سارة: ياختي هاد العام ر خاصنا نڤاليديو
يارا: نمشيو نزهاو تاني ديك لافاك را طلعات لييييا فك٠٠ري
سارة: دب غا يلاه طلقييينادغيا لبسات عليييها و شعرها جمعاتو سفنجة مع ممصاوبش و معطلة اخربقات فيه خرجات من دار هابطين فدروج و بزوجهم كيتفوهووو حيت مشابعينش نعاااس سارة دغيا جاو عينيها على الگيطون كتشوفو فييين هو تابان ليها جالس فلكرسي و مخشي فكاسكيطو كالعادة …
بقات كتشوف فيييه حاضياه مزيان و مركزة عينيها جيهتو يارا ضرباتها فضهرها باش تفيييق ..
يارا: واهيا تي فين مشيتي
سارة : ( كتشير ليها جهتو ) هافيين مشيييت اختي هافييين
يارا: معرفت شكيعجبكم فهاد نووع كيكوون شمكار و حاس بك٠٠رو شي ق••لوة
سارة: سكتي لا سمعك يدبحنا ب 2
يارا: تا نكون شااايطة عاد يجيي يحط عليا يديييهبقاو كينممو فيه وحدة تعاير و وحدة تشكر وصلو لافاك .. دخلو ديريكت للومفي ..
سيحاا حس بشمس كطلع شوية بشوية ضاربة فعينيييه النهار بدا كيطلع حيد ديك لجيليي و خباها فدك الگيطون و هز كلابو و تم غادييي لدارو يضربها بنعسة
غادي و عينييه فالارض و الكاسكيط مكيحيدهاش خاشي يد فجيبو و تانية شاد بيها دك الكلب كيمشييه على حسب خطواتو هو كيبان. مق٠٠ود فريوو مشيتو موزونة نضراتو ثاقبين يشوف فيييك يعرف شنو تحت راسك و علاياش ناوي بقوة ما عاشر الصالح و الطالح مغدوزش عليييه قارييي زماااان على حقو و طرييقووصل لبااب دار حل لبااب بشوية باش ميفيقش جداااه طلع ديركت لصطح مخلي لكلاب تما شادهم بسنسلة و هبط هو لبيتو..
أنت تقرأ
الزيرو كاط 04
Roman d'amourحصـــريا و ممنوعة من النشر فقط على #صديقات_العمر 🩸 بس‼️ را شخصية #السيحا حقيقة ماشي غا جبناها و حطيناها بنات سيدي عتمان اغلبية غيعرفوه!! قصة #واقعــيــة ‼️✋ وأبطالها نوع آخر من الأبطال حب ملفت للانتباه علاقة مفشكلة رابطة قوية و فنفس الوقت ضعي...