P22

518 16 5
                                    

‎🩸الـــــــزَّيــــــرو كَــــــــــــــــــــــاطْ 0️⃣4️⃣🩸
                             🩸𝒁𝒆𝒓𝒐 𝑸𝒖𝒂𝒕𝒓𝒆🩸

✨𝑩𝒚 : 𝑯𝒊𝒏𝒅 𝑬𝒍𝒌𝒂𝒅𝒊𝒓𝒊 ✨

‎                الـفـصل1: #الـسِّــيحَــــا🔪

𝑷: 2️⃣2️⃣

                      دخلات لبرطمتها .. شادة فراسها  طالعة رجل هنا و رجل لهيييه و معرفاش  حلات الباب بزز و تلاحت طايحة للارض ساداه غير برجليها بقات فالارض هاكك مشبحة و راسها  غيتفركع علييها حنكهاا لاصق مع الارض و عينيها منيمييين رجليها مفرقاهم و كل يد فجيييه واحد النعسة فشكل .. سمعات تيليفونها .. كيصونيييي كان فجيب سروالها جبداتو بزز لقات نمرة ما مسجلاش و فيها +34  عرفات بلي شي حد من تريكتها جاوبات و صوتها تقييييل ..

صفاء: بنتيي تشوشت عليك غبرتي عليا نهار كلو مخليا ميساجاتي معلقين شنو طاري لييك ؟
يارا: ( بصوت تقييل ) طاري ليا بزااف .. ا ماااما بزاااااااف ..
صفاء: مال صوتك داير فحال هاكة ؟
يارا: مالو هه مامالوووش .. (بصوت ثقييل) انا لي ماليييي انا
صفاء: واش شاربة شي حاجة ؟
يارا: اشوييييش ماشي بزااااف .. (بدات تغني) لييلة ليييلة ياااا ليلى .. لييييلة ليييلة يا ليلى ..
صفاء: را كندوييييي معاك توكضيييييي

                 يارا قطعات عليها و خلاتها كتشوا من داخل معارفاش شنو طاري ليييها كملات نعستها المشفكلة فالارض .. و سيحا كان فلگيطون غالس و دماغو كيدور وكأنه كيتفكر أحداث فراسو .. خلاتو قبضة يدو تجمع بلا ميحس و العروقة خارجين بقوة العصاب .. مخلي كلابو حدااه و مرة مرة كيخرج يضرب طلييلة على برا و يرجع ..

                        بقات ناعسة تا ضرباتها الفيقة مع 3 دليييل لقات راسها ناعسة فالارض مفهمات والو ناضت ديركت لبيتها و هي حاسة بلعيا فحالا خدمات نهار كلو عضامها مدگدگين شعرها شاد ريزو  لسماا تمشات بزز لبيتها و دخلات ل دوش باش تحيد عليها هاد العياا لي فيهاا حيدات حوايجها و تخشات تحت رشااشة و الما نازل عليها سخون و هي مغمضة عويناتها كتفكر هضرة سارة لي متنكرش بلي توشاتها ديال لڤري خلاتها تفكر و تفكر و ترجع شحال من ذكرى كانت ناسياها الدفئ دالاسرة لي تحرمات منو و هي بنت 4سنيين الحياة لي تبززات عليها و الحكرة لراسها علاش حييت هي بنت حييت هي تقدر تخرج لطرييق و دير شحال من حاجة فحيييين خوتها لا علاش يدييرو اي حاجة كيبقاو دراري ! كبرات و هي حاقدة عليييهم كبرات و هييي معارفة عليهم والو كبرات سنييين و عمرو هضر    معاها ولا حاول يخطف شي عطلة و يجييي عندهااا كبرات غا حيت كان خاصها تكبر و دباا كتعيش حياتها بوحدها غا غادة و كتزيد معرفاش راسها فييين غادة ولا اي طرييق غتسلك …

خرجات عريانة كلها كتقطر تلاحت فوق ناموسية كتشوف فسقف  كتغمض و تحل عينيييها كتسول راسها لاش انا عايشة ؟ شنو هدفي لاش باغا نوصل ؟ شكون واقف معايا و اصلا شنو هو السبب لي عايشة على قبلو. اي وحدة تسمعيها ضرووري مكتلقاي فاحلامها واليدييها عكسها هييي محاسة بتجاهم ب تا شعووور عادي  فحالا موالدينهاش هضرتها مع مها قليييلة تا فاش كيهضرو مكتحسش بدك الحناان و لا تمشي تعاود ليها هدشي كيقتلها من داخل خصووصا فاش كتشوف كلشي مجمووع غا هييي لي مخرجينها من وسطهم و غا هييي لي مخلينها ابار من كلشي …

ناضت لبسات  عليها بينوار ديال دوش و شعرها باقي كيقطر هزات شيشة ديالها الكتريك و طلعات لسطح عل اسااس يضرب فيها شوية دلهوا و قلبها يرتااح و تنساا. شوية واخا هييي عمرها نسات دييما دكشي  كيتوشيها فاي فرصة كتشوف شي بلان و لا شي حد كيتعمد يقيسها فدكشي لي هيي مضرورة منو..

جلسات فسطح البرطمة لي كان فيها كتر من 8 دليزيطاج جلسات فوق دك الحييط و رجليها طايريين فسما كتشوف دنيا صغييييرة قدامها  بقات كتهزز فرجليها   و كتشيش و نسات الخطورة فين جالسة و بلييي بحركة بسيطة تقدر دييير خط نهاية لحياتها ..

الزيرو كاط 04 حيث تعيش القصص. اكتشف الآن