P12

585 23 0
                                    

‎🩸الـــــــزَّيــــــرو كَــــــــــــــــــــــاطْ 0️⃣4️⃣🩸
                             🩸𝒁𝒆𝒓𝒐 𝑸𝒖𝒂𝒕𝒓𝒆🩸

✨𝑩𝒚 : 𝑯𝒊𝒏𝒅 𝑬𝒍𝒌𝒂𝒅𝒊𝒓𝒊 ✨

‎                الـفـصل1: #الـسِّــيحَــــا🔪

𝑷:1️⃣2️⃣

                   كان جالس حدا كلابو محنيي عندهم و هما كيتحركو حدا رجليييه و هو كيتلمس فييهم و من شوفة ف عينييه تعرفوووو حاااقد  واخا مكيبينش لبنادم و اصلا معندوش مع بنادم عايش لراسو ماعندووو حد و تاشي حاجة مكيخاف يخسرهاا من غير جداه لي مكبراه و مربياه على يديييها قيسيه فعينيه و متقيسيهش فيييها ،، لاقي راحتو ف الوحدانية ديالو واخا ر صعيييب بنادم يعيش بوحدوو كتخرج من لفم ساهلة ولكن ف تطبييق ر صعييبة ولكن هو العكس مرتاااح فييها مباغيش يكون عندو شي نقطة ضعف عارف بنادم مصلاحي وولد لقاف يضحك معاه ليوم و يغدرو غدااا دكشي لاش جامع الكور مع كلشي مخلييي ليصباض بينو و بين بنادم ..

                  فبلاصة قريييبه ليييه بضبط فلبلاركييينغ لي مبلاصيين فيه كاع طوموبيلات ديال زيرو كااط باركينغ كبييير و عريض  اشكال و انواع د طموبيلات ديال ناس لي ساكنييين تماا شخص غريييب نقز سور دك لباركينغ غادي و كيستكشف غادي و حاضي جنابو من شوفة فيييه تعرفو ماشي ولد درب جاي من برا معارفش المنطقة مزيااان كان لابس قبية كحلة مخشي فييييها و هاز جنوية فيديه اليمنية و اليسرية شاد بيها بييل حيت كانت 3 ديال لييل الدنيا مضلمة وديك جنوية هازهاا احتياط تحسبا لاي حاجة دنيا و زمان هداا متعرف دقة منييين تجيك..

               داخل وسط دوك الطوموبيلات لي مستفيين حدا بعضياتهم كان واقف كيشوووف مزيان و يفكر فان طرموبيل لي حديدها غالي و لي بنادم ناسي فيهااا اتاويشو .. جات عينييه على وحدة مو نوع *اودي* بيضة عارف بلي البياسات ديالها غالييين و مكينيينش بزاف فلمغرب قرب ناحيتها و هرس زاج فييين كاين لڤولون بديك جنوية لالارم بدات كتغوت سيد دهشر الطوموبيييل كتغوت مولاهاا مخدم فيها لالارم لاتقاست كديير واحد الصووووت مجهد …

                السيحا مع سمع الصوت بقا كيجرييي بدون تفكير و هو ناوي على خزييييت كيقول شكون هدا لي تجرأ يخوني فوسط حومتييي دغيا تلاح من فوق دك سور تابع صوت الطوموبيل تا لمح خيال دك خونا لي علق فاش شاف القضية حامضة السيحا تابعو بكل جهدوو حالف ليوم مايفلتو ..

                    الناس ديال درب كلشي كيطل من سراجم هالي فدارو و هالي فلبرطمة ديالو من بينهم سارة و يارا لي فاقو  مضهشرين على صوت صداااع كانو كيشوفو السيحا كيجري تابع هداك عرفو بلي اليوم غتوقع شي كارثة عارفييينو فالمطايفات ديالو كيشلض بنادم ضرووري مايعطبو عارفينو نهار كيطايف ضروري مايشوفو شي يد و شي وذن..  مليوحة ميكرجعش لور واخا يعرف يقتل ولا يتقتل عندو كحل و بيض فحال فحال …ضااااروري يشوف الدم لا ماشافوش ميرتاحش ..

                     ناس خارجين يتفرجو  و كلشي خايف واخا مدايريين والو  خايفيين حيت ياما حضرو ليييه كيطايف و سارة عينيها دمعو بدون سبب ..  كانت هي و يارا وسط دوك ناس لي كيتفرجووو ..

الزيرو كاط 04 حيث تعيش القصص. اكتشف الآن