P17

532 15 0
                                    

‎🩸الـــــــزَّيــــــرو كَــــــــــــــــــــــاطْ 0️⃣4️⃣🩸
                             🩸𝒁𝒆𝒓𝒐 𝑸𝒖𝒂𝒕𝒓𝒆🩸

✨𝑩𝒚 : 𝑯𝒊𝒏𝒅 𝑬𝒍𝒌𝒂𝒅𝒊𝒓𝒊 ✨

‎                الـفـصل1: #الـسِّــيحَــــا🔪

𝑷: 1️⃣7️⃣

                        فاسبانييا المديينة المعروفة بنسبة الدعارة طالعة فيهااا فإحدى المدن السياحيية المعروفة تما 𝚖𝚊𝚕𝚊𝚐𝚊 معروفة بجمال ازقتها و ب النقا لي فييييها و بسكانها لي عايشين تما من مختلف بلدان العالم  ،، ف دار كبييرة فيييها اسرة كتكون من ام و 2 دراري فسن الشبااب و الاب لي هو الكبيير فيهم .. كانو جالسين كيفطرو كتسمع غييير صوت الملاعق و الكيسان تا نطقات جابدة موضوع  ختهم لي من دارت 4 سنين جابها باها للمغرب مخليها مع جداتها تا دارت 15 عام توفات و بقات  بوحدهااا و هدشي كلو سباابو الجهل و قلة الوعيي ..

صفاء : يهديك الله اعتمان على ديك البنت مكتسول فيييها مكتحن فييها فحالا هي ماشي بنتك متنسااااش بلي بنت بوحدها تم محتاجة لييييك را عيييتوني نتوما ب 2
عتمان: نفس الموضوووع نعس و نفييق عليييه انا ما درت ليها والو بلعكس بغيييت غا مصلااااحتها بغيتها تكوووون تابعة طرييق الله كون تربات هناااا علم الله كيف كانت غتخرج ..

صفاء: (بعصبية) شكاااانت اتخرج نطقها يلاه خرجهااا رااااعيب عااااار و حشوووومة بنتك هاديك فعوض ما تكبرها وسط خوتها تحس بدفئ ديال عائلتهاااا خلتييييييها بوحدها تماااا ني حنيييين ني رحييييييم هدشي كلوووووو باش طلع داااااعية يك ..

عتمان : (بغضب) معيييتيش من هاد الموضووووع 16  عام و نفس سيناريوو لي وقع را وقع و منادمش على دك لقرااار نهائيا هي بنتي كيفما هي بنتك نموووووت و منشوفهااااش خارجة لطرييييق و نتيييي عارفة مزيااان الحياة هنا كيف دايرة دكشي علاش نقطة نهاية مابقاش بزاف و غتجييي عاااام و ديك ساعة
غنصلح كلشي ..
صفاء:  (كتغوووووت حتى صوتها بح) شنو غادير باش تصلح 16 عاااااااام  لي خليتيها بوحدها ؟ شنو غتصلح ف انك فضلتييييي خوتها عليها شنو غتصلح فانك خليتيها منبووووذة هدشي كلوو عمرها تنساااه يارا اعتماااان عمرها تنسااااه و عمرها مغتسامحك ..

غرغرو عينييها بدمووع و هو خرج مجاوبهااش فحال ديما مكيلقا مايقول حيت بصح مكينش جوااب لدكشي لي دارو …مغيقدرش يعوضها حنان الاب و دفئ الاسرة لي تحرمات منو مغيعوضهاش على هاد سنييين كلها لي دازت هدشي كلو دارو باسم دييين هادو هما ناس لي كيفهمو ديين بطريقة جاهلة و غالطة .. هدشي كلو باش بنتو مترباش فمجتمع اجنبي و ماطلعش ق..ح  كيما كيقووول هدشي كلو حيت هو متشدد تا من مراتو مكيخليها لا تخرج لا دخل بحجة انها مخاصهاش تخلط مع رجال و لكن ولادو تبارك الله كيديييرو مابغاو علاش حيييت هو راجل تفكييييير ذكوري ..

                  فعلا عقليييية مريضة هو من دك نوع د اللحايا المتشددين و ياراا كانت هي البنت الوحيدة وسط خوتها خااااف من شذووذ خاف من المجتمع و الحريات لي تما خاف من انها تتبع شي ديانة اخرا دكشي علاش ف 4 سنييين حرمها من حنااان الام و صيفطها للمغرب مع مو تربيها و تكبرها و تزيرهااا باش تخرج داعييية كيف بغاها ولكن نسا بلي هاديييك اكبر غلطة دارهاااا نهار خلاها بوحدها و مكانش معاها  الحبل فاش كتزيرو بزاااف را كيتقطع ..

الزيرو كاط 04 حيث تعيش القصص. اكتشف الآن