Parte 13: احبك

69 2 0
                                    

كانت تبكي و ترتجف في السيارة اعطاه ليو سترته .
كانت تبكي طوال الطريق اوقف ليو السيارة " تعالي اجلسي هنا عندي " انتقلت من كرسيها لمكانه ، دفنت جسدها في صدره ، كانت يده علي ظهرها و الاخرى علي مقود السيارة، كانت تضع راسها علي الشق الايسر من صدره دقات قلبه جعلتها تهدأ، بقيت هكذا حتي وصلو. للقصر خرج بها وهي في حضنه امام الحراس كان الجميع يحدق بهما دفنت وجهها في عنقه ، اتجه بها لدرج لتهمس له بصوت ضعيف " لا اريد الذهاب لتلك الغرفة ، انني اكرهها" عاد بها ليفتح باب بجانب الدرج كانت غرفة اخرى، وضعها فوق الفراش جلس امامها علي ركبته وهو يضع يده علي خدها بلطف " اتريدين الاستحمام " اومئت له بنعم . حملها بين ذراعيه و ادخلها الحمام .
ليو " سوف اترككي تستحمين و ستجدين ملابسك فوق الفراش ".هم بالمغادرة لتوقفه " لا تفعل له شئ ، انه اخو صديقتي ، عدني انك لن تلمسه ليوناردو ."
ليو وهو يهم بالخروج " اعدك جولياتا".

خرجت جولي من الحمام وجدت ملابس نوم وردية فوق الفراش ارتدتها و استلقت علي الفراش.
كانت تنتظره ،  فهي معه هو فقط تشعر بالامان و خاصة هذه الليلة بعد ما عاشته . لكنه لم يأتي . خرجت تبحث عنه سمعت تحطم بعض الاشياء عرفت انه هو .
فتحت الباب و جدت يداه تنزف وهو جالس كلي كرسي المكتب فاتح ما بين رجليه منحني   لامام يلهث ذهبت ناحيته بخطوات  صغيرة غير مسموعة ، رأى  قدماها الصغيرتين حافيتين رفع نظره اليها ، كانت متعبة جفونها منتفخة من كثرة البكاء مسكة يده و بصوت ضعيف " هيا اريد ان انام " امسكته و جرته من وراءها ، فتحت باب الغرفة لتترك يد ه استلقت علي الفراش و بقيت تنتظره ، كان ينظر لها وعيناه كلها غضب كره نفسه كيف فعل بها ذلك انها لطيفة و نقية  انه لا يستحقها .
تكلمت جولي بصوت ضعيف" عانقني ليوناردو" ذهب ناحيتها حضنها من خلف رفعت راسها لتضعه علي ذراعه و اخفت جسدها كله في صدره .
اقسم ليو علي عدم لمسها الا اذا ارادت هيا ذالك

استيقظت صباحا لم تجده.
طرق الباب كانت الخادمة " صباح الخير انستي هذه ملابسك و السيد ينتظرك تحت"
نظرت لملابسها كانت ملابس نوم نسائية تخاطب نفسها " تبا هل لبست ثياب احد عاهراته هل حقا كان ياتي بهن الي هنا " وقفت " اين ليو "
الخادمة " في غرفة الجلوس ينتظرك علي الافطار " ذهبت مسرعة ما ان راته اختفي غضبها ، كان يتكلم في الهاتف وسيم مثل العادة التفت لها ليرمقها بنظرة من رأسها الي قدمها اغلق المكلمة .
ليو " اذا كنتي مرتاحة يمكننكي تناول الفطار به " و كان يشير لي لباسها .
سحب  ليو الكرسي لتجلس ، جلست و كانت تشتعل غضب بقي ينظر لها .
جولي " لمن كانت هذه الملابس ." ابتسم عندما سمعها عرف انها تشعر بالغيرة و ما ان لاحظت ابتسامته تكلمت مرة اخرى " انا لم انتبه لها البارحة .... ثم انني لا احب ان ارتدي ملابس العاهرات" ابتسم ليو مرت اخرى ليجيبها " انها ملابسك ..... اشتريتها لكي المرة الفارطه و لكنكي هربتي من  القصر ." احست بالراحة عندما عرفت مصدر الملابس . شعرت بالخجل من مهاجمته اعادت شعرها خلف اذنها و تكلمت " اوه حسنا فهمت "
ليو " كيف تشعرين"
تنهدت لونا و اجابته " سأتجاوز ذلك . تتذكر منذ اسابيع كنت معك في نفس الموقف ." عض ليو علي شفتاه فهي لن تنسى محاولته لإغتصابها . ترك الطاولة و غادر . عادت للغرفة " كيف له ان يسئلني كانه هو ملاك ، انت ايضا اردت اغتصابي .....تبا" ارتدت ملابس و كانت امام المرأة تنهدت " الرجل ساعدكي جولي كيف تكلمينه بتلك الطريقة" . وضعت ملابس النوم فوق الفراش و خرجت .

Hugged me حيث تعيش القصص. اكتشف الآن