Parte 29: الخيانة

47 3 0
                                    

لم يتوقع ليو مجيئها ، و صعق عندما رآها .
اما عن جولي لم تستطيع استعاب ما رأته خاصة عندما التفتت تلك العاهرة لها كانت فافي .
اصابتها رجفت في جسدها .
حملقت به و بها بحدقة متسعة .
ثم اغلقت الباب و غادرت .
خرج ليو من ورائها يركض و يصرخ بها لتتوقف لتزيد فسرعتها عندما علمت به ورائها  اصبحت  تركض .
توقفت امام باب المصعد ، ضغطت بسرعة ليفتح .
لكن ليو وصل وقف ورائها ثم سحبها من يدها لتستدير له  وضرب صدرها بصدره .
ابتعدت للخلف قليلا ، انزلت رأسها لم تكن تستطيع حتي النظر له و لا حتي الكلام من صدمتها " توقفي حبيبتي ليس كما تظنين ليس كما فهمتي ."
رفع يده ليمسك بها وجهها لتنظر له " تبا انظري لي حبيبتي."
ابعدت يده بصوت مرتجف " لا تلمسني."
لم يحتمل ليو ردة فعلها اخافته طريقتها خاف ان يخسرها " تبا تبا لن تفعلي ذالك  بي ."
وصرخ بها " انظري الي لعيناي جولي انت تعرفيين انه لم يحدث شئ اللعنه."
حينها انفجرت جولي في وجهه " اللعنه عليك حسنا اللعنه عليك ما الذي حدث اذا امرآة فوق مكتبك تفتح لك ارجلها علي وسعهما لتري انوثتها  ، اللعنه تجلس امامك و انت جالس علي الكرسي ماذا يعني ذالك ."
ضرب ليو الحائط بكف يديه " اللعنه تعلمين انني احبك اعشقك لن اخونك مع عاهرة ، فقط كانت تغريني اللعنه انتي حتي لم تسمحي لي بالتفسير ."
كان يصرخ عليها مما جعل الجميع يشاهد شجارهما
" حقا تغريك ، اهذا مبررك ، ان كنت تحبني حقا و تعشقني كما تدعي لن تدخل عاهرة لمكتبك لتغريك  و انت تشاهدها ."
" اللعنه جولي لم اكن اشاهدها كله حدث بسرعة و انتي دخلتي ."
" ماذا انا دخلت ، لما هيا في مكتبك هممم اليس هذا السؤال الصحيح ."
ضرب ليو حائط بيده عدة مرات و هو يصرخ بها بصوت اعلي جعلها تهتز و تنزل دموعها " اللعنه اللعنه انها من اجل العمل ."

اخفت رأسها بين يديها من شدة خوفها مما جعله يلين و يتحكم في غضبه .
تكلم ليو بصوت هادئ و انفاس هائجة ، قرب وجهه من راسها " تبا حبيبتي لا تخافين مني . تعلمين انني لن افكر في خيانتك تعرفين ذالك جيدا تعرفينني انني لن افعلها ."
انزلت جولي يداها و نظرت له بعين دامعة " لا اعرفك ."
وصل المصعد و فتح بابه .
نظر لها ليو و الخوف يملئ عيناه خوف من ان تغادره " بلى تعرفينني حبيبتي حسنا اهدإ دعينا نتحدث حبيبتي ارجوكي ."
نعم ليو الذي يخشاها الجميع كل من عمل بشركة يخشاه.
شهد الكثير من الموضفين غضب ليو و جنونه و حبه للقتل
كم من جثة خرجت من هنا مشوهة بسبب الزعيم ، و لكن الزعيم بصوت مهزوم و ملامح منكسرة يترجي زوجته ، نعم بالنسبة للموظفين الذين يشاهدون شجارهما الان و رايت الزعيم يترجي زوجته من العجب العجاب .
تكلمت جولي وهي تحاول الثبات "
اريد بعض الوقت مع نفسي لن استطيع الحديث الان ."
و دخلت المصعد تضغط علي الزر .
لم يستطيع ليو التحرك تذكر كيف تركته امه ، و الان اكثر  شخص احبها بعد امه تغادره " لن تذهبي صحيح جولي ، دعينا نتحدث ."
تقدم ناحيتها لترفع يدها " توقف ."
و اغلق باب المصعد الذي ضربه ليو عدة مرات ثم صرخ بالموظفين ليختفوا فجأة .

Hugged me حيث تعيش القصص. اكتشف الآن