"دعني اكون عاهرتك الليلة ليوناردو."
قالتها بإغراء جعله يهتز من الداخل .
سحبها من خصرها يقبلها من شفتاها بعنف .
يضغط بسبابته و ابهامه علي فكها يلتهم شفتاها .
كانت جولي تجاريه قبلته العنيفة .
انزل يده من وجهها ليمسك بها كلتا يداها و يرفعها فوق رأسها .
كانت تريد الالتصاق به اكثر .
تقرب خصرها منه لكنه يعيد ضربه بالحائط
لتكرر ذالك عدت مرات لكنه يسحب خصرها يضربه بخصره ثم يعد دفه علي الحائط.
امتص شفتاها بعمق تارة يمتصها تارة يعضها و فعلت هيا نفس الشئ معه.
عندما احس بإختناقها ابتعد قليلا ، ارخي جبينه علي جبينها و بقيت شفتاهما متلامسة .
اخذت انفاسها بصعوبة تلهث و كان هو مثلها بقي ينظر لها وهي بين يده .،،صغيرة الحجم مع ذالك الفستان المثير .
" اللعنه جولي ."
و انقض عليها مرة اخرى ، و لكن حضنها بكلتا يديه يرفع ارجلها علي الارض .
يعانق جسدها بقوة مع تقبيل شفتيها .
كانت تشعر بانفاسه الهائجة لانها تعرف كم اشتاق لها لذلك داعبت بأناملها مؤخرة رأسه لتسمعه يهمهم بطريقة رجولية جعلتها تشتعل ، و لتشهق عندما مزق فستانها من خلف .
" حبيبي ليس هنا دعنا نصعد لغرفتنا ."
" هممم."
همهم لها وهو يواصل تقبيلها بعنف فهو لم يستمع لما قالت .
حاولت ابعاد فمها قبل ان يعريها في الدرج و يراها احد لانه بالفعل بدأ بإعتصار مؤخرتها من خلف .
" اللعنه لما تبتعدين ."
" ليس هنا حبيبي دعنا نصعد لغرفتنا ."
كانت تلهث و استوعب هو انه يحاول تجريدها من لباسها في الدرج .
اعادالصاقها بالحائط و انزالها علي الارض .
" باشري امامي لأتأمل مؤخرتك العارية من خلف ."
ابتسم اخر كلامه و كذالك هيا ليقبلها من خدها و يهمس لها " هيا قبل ان افعلها هنا ."صعدت امامه الدرج تتمايل بأنوثة عض يده و قد اشتعل رغبة بها و جسدها العاري من الخلف .فتح لها باب الغرفة لتدخل قبله .
ذهب ليجلس علي حافة الفراش .
وقفت امامه. تنظر له .
" تعالي ." تكلم بصوت خامل تملكته الرغبة .
وقفت امامه بين ارجله التي كان يفتحها .
مزق فستانها كله وقد تظاهرت بالاستياء " اسف و لكنه اغضبني سأشتري لكي غيره."
ابتسمت له .
" اللعنه اكنتي تجلسين تحت بدون حمالة صدر."
استدارت تلتف حول نفسها " ايعجبك لباسي الداخلي من تحت ." كان وردي اللون شفاف بالكادي يخفي انوثتها
ضحك يخرج سجارته " هذا لا اريد تمزيقه ."
ضحكت جولي . نفث سم سجارته " دعيني اتأملك اشتقت لملاكي ."
ابتسمت بخجل تعيد شعرها للخلف هذه ليست اول مرة تكون عارية امامه و لكن ككل مرة تشعر بالخجل منه و لذالك هو اصر علي تأملها لانه يحب خجلها منه .
" لماذا انت عاصية همم ، تحبين رأيتي اتعذب شوق لك تعرفين ذالك جيدا هممم ."
نظرت له مطولا " اريد معاقبتك جولي اتعرفين ."
كان يحدثها بصوت هادئ و خشن جعلها تستثير و تنسى حتي الكلمات التي ستجيبه بها و لكنها تفكرت قول لونا بان اخيها يحب السيطرة بل يعشقها.
نزلت تجلس علي ركبتيها و تنظر له ببرائة.
سحبت يده التي ضربها من اجلها تنظر لها و لخاتم زواجهم ثم وضعتها فوق وجهها.
أنت تقرأ
Hugged me
Literatura Femininaعزيزي القارئ /ة هذه اول رواية لي اتمني لكم الاستمتاع . اسف علي اي خطأ كتابي . شكرا لكم كل الحب من كاتبتكم ديافيكا ☺️. نبذة صغيرة عن القصة: فتاة قروية تعيش في المدينة بسبب الجامعة ، لا تسمح لاي شاب بلمسها بسبب رهابها منذ ان اغتصبت امها امامها م...