لم تعجبها كلمة العاهرة و لكن كان هذا طلبها .
ابتلعت ريقها لتجيبه بصوت ضعيف " نعم ." لتشهق اول ما سحبها من شعرها وهو يلفه علي يده بقوة ، احست بألم في راسها .
و بكل عنف باعد بقدمه ارجلها ، عرفت انه غاضب ، أدخل رجولته بقوة يحركها بقوة ، لتتأوه و لكن ليس متعة انما الم .
كانت تتألم و تحبس دموعها ، هيا من ارادت منه ان يعاملها مثلهن و لكنها ندمت بقيت تسمع صوت ارتطامه بها، كان يدخله داخلها بقوة ،
هذه المرة ضاجعها بقسوة و عنف و بدون حب او ذرة مشاعر .
فقد ليو السيطرة و ترك نفسه لغريزته خاصة جسدها الذي طالما اراد مضاجعته بقوة .
ترك شعرها ليسحبها من خصرها يلصقها به و رفعها و هو يطلق انين رجولي في اذنها " اه جولي احبك احبك ." ثواني و اعادها لتقف علي الارض ، لم تستطيع الوقوف من شدة ماكان عنيف .
تقدمت نحو حافة المسبح و ارخت راسها و اكتافها.
راها ليو كيف كانت تقاوم لتقف ، لعن نفسه كيف وافق علي عرضها السخيف و مضاجعتها بتلك الطريقة.
اقترب منها من الخلف خضن خصرها و وضع وجهه في ظهرها و تكلم بنبرة هادئ" لماذا فعلتي ذالك هممم."
اجبته بصوت متعب " كنت اريد لفت انتباهك."
" تبا، انتي كل ما اراه جولي ."
صمتا لدقائق ليتكلم مرة اخرى ليو بإرهاق " هل المتك كثيرا."
" هممم ."
تنهد ليو " اسف." و حرك جبينه علي ظهرها بلطف
" لا تتأسف انا من اردت ذالك"
" تبا لماذا جولى."
تكلمت جولي بصوت متعب " اشعر انني لست كافية لك."
" لو كنت ليست كافية لما تزوجتك ، جولي افهمي صغيرة لفضلت مضاجعتك في شقتك."
" لا أعرف يقولون انك تكون عنيف مع عاهراتك ، و لكنك مختلف معي ، حسبت انني لا اجعلك سعيد مثل ما تفعل معي ."
حضنها اكثر من خصرها" صغيرتي انتى زوجتي احب ما افعله معك هن فقط لتفريغ شهوتي .
انتى شئ مختلف تجعلين جسدي يرتعش بلمسة واحدة منك ، احب تقبيل انوثتك و ابتلاع عسلها "
كلامه جعلها تشتعل من الداخل عاضة علي شفتها ليكمل ليو بنبرة هادئ " لم اقبل انوثة فتاة من قبل انتي الاولي ."
احس بثقل انفاسها ليهمس لها" انتي الوحيد التي امتص ما تقذفه ، و انتي الوحيدة التي قذفت بداخلها ." و سحبها من خصرها"لانك انتي من اريدها ان تحمل طفلي بداخلها."
اتسعت حدقة جولي عند سماعها عن الطفل التفتت له لتتظر في عينيه .
وضع يده علي بطنها" اريد طفل منكي."
بقيت تحدق فيه و انزلت رأسها لا تعرف ماذا تجيبه.
قبلها من جبينها" اكون اعنف من ذالك في العادة."
رفعت رأسها تنظر له بدهشة " لا استطيع ان اقسى عليك ، اعرف انني كنت عنيف و لكن صدقي انني اكثر من ذالك اكون ."
انزلت جولي نظرها ليسألها" امازلتي تردينها بتلك الطريقة." حركت راسها نافية ابتسم وهو يقترب منها.
بقيت تبعد عينيها عن وجهه و جسده العاري .
اقترب منها رفع راسها ينظر لها ثم حرك يده تحت الماء علي اسفل بطنها مرورا بفخذها جعلها تقشعر و يتقوس ظهرها ابتسم يهمس لها ؛ ارايت كم انتي رقيقة بلمسة واحدة مني تشتعلين ."
باعدت بين شفاتيها تسحب الهواء لتشعر بيده علي انوثتها يدخل اصبعيه .
أنت تقرأ
Hugged me
ChickLitعزيزي القارئ /ة هذه اول رواية لي اتمني لكم الاستمتاع . اسف علي اي خطأ كتابي . شكرا لكم كل الحب من كاتبتكم ديافيكا ☺️. نبذة صغيرة عن القصة: فتاة قروية تعيش في المدينة بسبب الجامعة ، لا تسمح لاي شاب بلمسها بسبب رهابها منذ ان اغتصبت امها امامها م...