Parte14: اتتزوجيني جولي

59 1 0
                                    

الحب نعم هو افضل شعور يشعر به الانسان . سواء كان من رجل او إمرأة ، من اب او ام  من اخ اوصديق او حبيب ، ولكن دائما ما امتزج الحب بالالم و الشكوك .
هذا ما احست به جولي بعد ليلتها الحميمة لتستيقظ لم تجده بجانبها .
لعنة جولي وهي تدفن  رأسها في الوسادة" تبا تبا لي كيف وثقت به ..... طبعا مثل ما قال انا لن اوصله لنشوته لست مثل عاهراتهي .... تبا انه استغلتي حولني لعاهرة و رحل"
ليقاطعها صوت وهو يضحك " لا اظن رأيتكي عارية تساعدني على الرحيل "
التفتت له جولي غير مصدقة  كان يقف يرتدي فقط سرواله شعره المبعثر علي جبينه ، الوشم علي صدره كان واضحا اكثر مثل القصيدة مكتوبة ليكمل وهو ييتسم بخيث " منذ الصباح و انا اتماسك كي لا اضاجعك و انتي نائمة عارية"
نظرت ناحيته بدهشة " جسدكي يتعبني يا فتاة"
نظرت لنفسها بسرعة ارادت سحب الغطاء لتستتر به لتفقد توازنها وتسقط من الفراش .
ضحك ليو بقوة من كل قلبه ، وقفت وهي تسحب الغطاء تستتر به " كنت تقول لي علي الاقل انك هنا لماذا هذا الاحراجي"
ضحك ليو " تعالي الي " نظرت له طويلا ثم ارادت التقدم لكنها لم تستطيع كانت ليلة حميمة صحيح و لكنها الاول لها تألممت علي فور ما اخطت خطوة واحد لم تستطيع المشي  ذهب ليو ناحيتها مسرعا حملها بين ذراعيه  ، وضعها علي طاولة نظر لها وهو يقبل جبينها ، وضع يده علي وجهها وهو يداعب خد ها بابهامه" ألمتكي البارحة .... قولي الحقيقة"
جولي وهي تتكلم بخجل تنزل نظرها للاسفل " نعم تألمت لكن سمعت انها المرة الاول فقط تألم ."
ابتسم ليو و لكن لمح انزعاج في عينيها لم يسألها لطالما اراد هي من تخبره بقي ينظر لها .
تنهدت جولي عرفت انه ينتظرها لتحكي " انا اسف اعرف لم اكن جيدة .... انها الاول فقط سأتعلم لا اعرف كيف ولكن سوف اكون جيد لك .... لا اعرف ربما لم يعجبك جسدي ..... اعرف ااني لست مثل فتياتك ."قالتهم في نفس واحد حتي كادت تختنق
نظر لها ليو " لماذا تقولين هذا ... جولي حبيبتي جسدك يجعلني احترق انتي لا تفهين معني هذه الكلمة ولكن جسدك يرهقني لحد كبيرا."
جولي " اذا لماذا "
ابتسم  بخبث يعرف ماذا تقصد و لكنه ارادها ان تقولها"  علي ماذا"
تنهدت جولي و تكلمت" صحيح هذه مرتي الاول و لكن لست بهذا الغباء اعرف ماذا يحدث بين اثنين ... انت لم .... تبا ليو اعرف انك تفهم ماذا اقصد توقف ارجوك"
ابتسم ليو ووضع جبينه علي جبينها " لماذا لم المسكي برجولتي هذا ما تردين قوله ....... انا لن امارس معك الحب الا اذا تزوجتك"
اندهشت جولي وهي تبعده عنها " وماذا يسمى ما فعلنه البارحة"
ليو وهو هو يبتسم و يحوط وجهها بيديه" منذ الليلة الاولي التي نمتي فيها في حضني ارادت مضاجعتكي ..... و لم يتوقف هذا الشعور لدي ابدا ..... البارحة كانت بإرادتك و لا اخفي انني اردت ذالك ايظا  نعم اردت ان اجعلكي ملكي ... اردت ان افقدك عذريتكي لتعرفي انكي ملك لي وحدي ..... ولكن هذا لا يعني انني لا اريدك..... لا تعرفين كم تكلف مني ان اكبح رغبتي تجاهك ليس البارحة فقط .... حتي الان اريد مضاجعتكي حتي لا تقدرين علي المشي بعدها " كلامه جعلها تحمر خجل حتي انها لم تعد تتنفس لينظر لها ليو بسخرية " انا لم اضاجعكي و لا تستطعين الماشى ... ماذا سيحدث اذا ضجاعتك .... لما انتي رقيقة هكذا صغيرتي "ضربته علي كتفه " ابتعد اريد الإستحمام" لم تشعر الا وهو يحملها يين ذراعيه و يدخلها الحمام .
جولي " اريد ان استحم لوحدي ارجوك "
خرج ليو وهو متفهم .
كانت جولي تخرج من الحمام بخطوات صغيرة ما ان لمحها ليو غيرت نظرها علي الخزانة مردفت " نسيت ان اخذ ملابسى معي "
ليو" ارتديها امامي"
اغلقت جولي باب الخزانه وهي مندهشة بقيت تنظر للمراة التي علي باب الخزانة ، وقف ورائها ، دفن راسه في شعرها المبتل " لا تخجلي مني .... ارديك عارية امامي " همساته الحارة جعلت جسدها يحترق من الداخل .
نزع ليو المنشفة عنها ، وقفت امامه عارية يكاد وجهها ينفجر من شدة الاحمرار همس لها" ليوجد شئ لم ارها ، كنتي اقبلك هنا البارحة" ووضع يده علي انوثتها .
لم تشعر الا وهو يحملها و يجلس بها فوق الفراش و يضعها علي فخذه " سوف البسكي انا " البسها ملابسها الداخلية كان يقبل رقبتها و كتفها كانت مثل الطفل بين يديه ، قبلها بقوة ملمس جلدها الناعم جعله يغرق اكثر دفن رأسه في رقبتها " لا تبعديني عنكي مرة اخرى جولي ارجوكي حبيبتي لا تبعديني عنكي ابدا" احست به يتألم لتهمس له " انا احبك ليوناردو" همسها باسمه جعله يذوب اكثر استنشق رائحتها بقوة" انكي تقتليني يا فتاة تبا"
ابتسمت جولي وهي تضع يدها علي مؤخرت رأسه رات حزن في عينيه .
دفع راسه في بطنها بقوة كأنه يتمسك بأخر خيط في الحياة ، احست انه يعصر بطنها بيديه الاثنين التي تحيط ببطنها كان مثل الطفل قبل بطنها ليتكلم " هل استطيع ان اطلب منكي شئ"
جولي " سافعل كل شئ تطلبه مني .... الا المال طبعا انا مدينة لك علي اجار منزلي " ثم صمتت و بحزن اكملت " و ملابسك الفاخرة" نظر ناحيتها بتوسل" حبيبتي انسي كلامي في تلك الليلة ... اقسم لكي لم اقصده .... كنت اريدك ان تبتعدي عني سامحيني حبيبتي علي تلك الليلة"
جولي " لماذا"
ليو " لانكي اصبتي بسببي ... ماذا ان حدث لكي شئ ذلك اليوم .... ماذا ان خسرتك" و زاد عناقه لبطنها حدة و هو ينظر لها بخوف .
كانت تشعر بالالم في بطنها لتضع يدها علي خده" حسنا حبيبي انني هنا الان معك و بين احضانك لا تخف ثم انني سامحتك"
ارخي يديه علي بطنها .
جولي " اطلب مني ما تريد هيا اخبرني"
ليو و بدون تردد و بكل جديةً" اتتزوجيني "
اتسعت حدقة جولي و بقيت تنظر له " ماذا "
ليو " اتقبلين الزواج مني .... اريدك جولي .... انتي منزلي اينما تكوني سأكون انا لانه بكل بساطة هذا الخضن الصغير هو منزلي الكبير الذي يحتويني "
جولي وهي تتكلم بإرتباك " انا لا اعرف .... كل شئ حدث بسرعة.... تبا لما كل شئ يحدث بسرعة"
ضحك ليو وهو يلبسها فستانها من رأسها ليكمل " جولي هيا لنذهب لمكان مهم".

Hugged me حيث تعيش القصص. اكتشف الآن