راته يأتني ناحيتها وعروق رقبته و يده بارزة يعض شفتاه ، يحكم قبذته .
كان دارك يصرخ " تبا ليو انها صفقة مهمة ."
وقف امامها ليو يغرس اصابعه بفخذها ينظر لها و عرفت تلك النظرة انه يريدها و كل ما يشغله الان هو جسدها.
وقف ريو يمرر يده علي شعره " ليو تعبنا من اجل هذه الصفقة ، ابي من طلب منه المجيئ لا تفعل هذا أرجوك."
كان ليو صامت ينظر الي جولي .
تكلم ريو" جولي ارجوكي اقناعيه ."
" بماذا "
" هناك صفة مهمة يجب ان يوافق عليها."
" ليس فيها دماء او سفك ارواح ؟؟؟."
" اقسم لك انه لا يوجد و لكن سيصبح لان الرجل في الداخل لا يعجبه تصرف زوجك."
تكلم ليو بصوت خشن مرعب " لا دخل لها في هذا الامر."
غمزت جولي الي ريو ليغادر هو و دارك .
وضعت يدها علي مؤخرة راسه و اقتربت منه تحرك شفتاها علي اذنه" اعرف ماذا تريد ."
اغلق عيناه و تصلبت عضلاته من لمساتها " تبا "
ادخل راسه يقبل رقبتها و يشتم رائحتها كانها مخدر" لماذا تجاهلتني كل الليلة هممم، اللعنه انا حتي لا استطيع ان اعقد صفقة او المناقشة بسبب ابتعادك عني و تجاهلك لي ... تبا جولي ."
لم تتوقع جولي ان تجاهلها له سيجعله هكذا، كانت انفاسه ساخنة ينفثها بقوة علي رقبتها." ماذا افعل لتهدأ."
نظر لها و لشفتاها" المسيني ."
وضعت يدها علي يده و الاخري علي صدره " اللعنه ."
و سحبها يقبلها بقوة و شراهة يمتص سفليتها ثم يعود الي العلوية ثم يقبلهما الاثنان معا يصدر اصوات التلذذ بتقبيلها مما جعل جسد جولي يحترق من الداخل، يمتص لسانها ، يضغط بيديه علي خصرها لتفتح ارجلها ليدخل بينهما و يصدر احتكاك بين جسده و جسدها.
كانت تشعر بإنقطاع انفاسها ليبتعد قليلا وهو يضع جبينه علي جبينها يرخيه " سأجن ان لم اقبلك."
ابتسمت جولي " و الان قبلتني لتهدأ قليلا." و قامت بمسح احمر شفاها عن شفتيه " يجب ان تعود الي هناك و تعقد صفقة و اعدك بشئ. جميل الليلة ، هيا اذهب ."
قبلها من فمها " اتظنين انك تساعدينني هكذا همممم بل ترهقينني."
قبلته " سأزيل التعب بعد قليل اعدك ."
عاد الي الوراء يعيد شعره للخلف و يرتب هندامه و هو ينظر لها بحب و شهوة حينها جاء ريو " اووه شكرا جولي علي تحسين مزاجه من اليوم سنأخذك معنا الي كل الاجتماعات ." انفجرت جولي تضحك بينما ليو ضرب بطن ريو " اللعنه عليك ."
غادرا امامها و قبل دخول ليو الي الغرفة التفت لها ليشبع نظره منها لتبتسم له.
ذهبت جولي الحمام دخلت المرحاض عند غلقها الباب سمعت صوت سوزانا وهي تدخل الحمام مع لونا" لا اظنها ستحتمل العيش مع شقيقك ، انها رقيقة لن تحتمل عالمنا ."
لتتكلم لونا" اتمني ان لا يفسد حياتها ، قلت له منذ البداية ان يبتعد عنها، لكنه لم يستطيع انه يحبها ."
لتكمل سوزانا" لا يستحقها جميعنا يعرف ماذا يقلن العاهرات عن قوة ليو في الفراش و عنفه."
اجابتها لونا وهي تضع احمر الشفاه" لا اظنه كذلك معها يعملها مثل الطفلة." ضحكة سوزانا ساخرة" حقا انها مثل الطفال تصرفاتها اظنها ليست جيدة معه في ما يخص رغبته اشعر انها بدون خبرة."
اجابة لونا" كل ما اعرفه انه يعشقها ."
أنت تقرأ
Hugged me
Literatura Femininaعزيزي القارئ /ة هذه اول رواية لي اتمني لكم الاستمتاع . اسف علي اي خطأ كتابي . شكرا لكم كل الحب من كاتبتكم ديافيكا ☺️. نبذة صغيرة عن القصة: فتاة قروية تعيش في المدينة بسبب الجامعة ، لا تسمح لاي شاب بلمسها بسبب رهابها منذ ان اغتصبت امها امامها م...