توقف لن تقتله ليو ."
هذا ما سمعته جولي ، عادت تجلس فوق فراشها و لكن فضولها و خوف دفعا بها لتنزل الدرج و تتبع الاصوات من حيث تأتي .
كانت تسمع فقط صوت لونا الذي يعلو و ينزل " دعنا نعرف ولائه لمن . .....يجب ان نستخرج منه المعلومات."
توقفت جولي في درج كان يأدي لقبو تحت القصر .
كان الباب مفتوح مما ادى لرؤية واضحة لجولي .
رأت لونا تقف بوجه ليو الذي كان مخيف و غاضبا جعلها تحبس انفاسها .
اما دارك كان جالسا ينظر ناحية التوأم ، بينما ريو يدخن و ينظر لشاب للذي كان ملقي تسيل الدماء من وجهه و كتفه و فخذه .
تكلم الشاب وهو يبكي " اقسم اني لم اكن اريد ان اذيها قالوا لي راقبها فقط ، كنت استحق المال ارجوك ."
تقدم دارك يلكمه لدرجة انفجر الدم من انف الشاب .
التفتت لونا لدارك" اللعنه توقف دارك لا يمكنني السيطرة علي كلا كما ، لم يحدث شئ لي ."
نزلت لونا تضغط بيدها علي جرح الشاب ليصرخ الم " ماذا قلت لهم همممم ما الذي استطعت معرفته و نقلته لهم همممم."
اجابها الشاب وهو يبكي " ارجوكي توقفي لم اقل شئ منذ ساعة دخلت القصر و تم اكتشاف امرى."
انصدمت جولي من تصرف لونا حتي لو كانت مثل البقية من المافيا ، ولكن تبقي فتاة تتميز بالرحمة و اللطف
سحبها دارك و هو يمسح يدها من الدماء .
اخرح ليو مسدسه و ذهب يجلس بجانب الشاب ادخل اصابعه في جرحه يغرسه بعمق كان صراخ الشاب لا يحتمل " كيف دخلت منزلي همممم." تكلم لكن هدوئه مخالف لغضب الذي يعلو وجهه
" قلت لكم كل شئ اعرفه ارجوك انا حتي لا اعرف انك زعيم ارجوك ." اطلق ليو رصاصة اخرى علي قدمه لتهتز جولي و تشهق بصوت مسموع .
التفت لها الجميع .
زادها رعبا نظرات ليو الحادة و القاتلة .
تكلمت لونا " اللعنه ."
التفتت جولي لتغادر مسرعة ترتجف لم تسعفها خطواتها المرتعبة لتسرع .
لكنها توقفت عندما سمعته يصرخ و يضرب الشاب " اللعنه عليك ستكرهني الان بسببك اللعنه عليك."
سحبه ريو " توقف نحتاجه لمعلومات لن نقتله الان ."
" اللعنه ريو ارأيت نظراتها لي تبا بسببه تخافني الان."
ليقاطعه صوت جولي الانوثي " لا اخاف منك ."
التفت لها كان هائجا يثور غضبا صدره يعلوا و ينزل ، في الواقع كانت خائفة منه ، و لكن لسلامة الشاب يجب ان تهدأه .
تقدمت ناحيته بخطوات صغيرة تخفي ارتجافها
"و احبك ليوناردو."
كانت نظرتها علي مستوى صدره . بينما هو يصب نظراته عليها و قد لانت بعض الشئ .
امسكته من يده تمسح الدماء عن يده بفستانها " اترك ريو يهتم بالأمر ربما يكون صادق همممم."
كانت انفاسه الدافئ تصفع وجهها نظرت له بنظرات بريئة ." ربما يكون صادق."
أومأ لها ، لتغادر بخطوات صغيرة و سريعة .وقفت امام مرآة في غرفة الملابس تستجمع شجاعتها و تضغطت باناملها علي طرف فستانها لتحاول فتح جرار الفستان حينها انطفئ الضوء و اشتعل مرة اخرى شهقت جولي لتراه يستند علي الحائط ينظر لها بجفون مرتخية نظرات قاتلة .
اعادت عينيها علي المرأة بارتباك ، شعرت به يتقدم ناحيتها وقف خلفها مرر اصابعه بلطف علي ذراعها مما تسبب في قشعريرة في كامل جسدها .
كانت نظراته حادة يملئها الغضب و انفاسه ساخنة قام بفتح جرار الفستان ليسقط كله في الارض" اعرف انك خائفة مني جولي .اسف ." اغلقت عيناها فور سماعه ليكمل " اللعنه لا احب ان تريني هكذا ."
اسندت رأسها علي صدره .
دفن ليو راسه في رقبتها يشتم عطرها .
وضع يده علي صدرها العاري " اسف صغيرتي ، اسف."
كان يقبل عنقها بشراهة. لمساته كانت تشعل جسد جولي .
التقت اعينهم في المرآة " كيف اساعدك ، لتهدأ."
ليو " تبا ، احتاجك صغيرتي ."
اقترب ليو يمتص شحمة اذنها " اريدك الان حبيبتي . اريد ان المسك ."
فتح ازرار سرواله ليخرج عضوه الذكرى و يجلس علي كرسي كبير من الجلد " تعالي و اجلسي عليه حبيبي."
نفذت جولي مطلبه منها .
كانت تتحرك باغراء فوقه بينما اسند هو ظهره علي الكرسى ينظر لها بشهوة وحب .
اقترب منها يحوط خصرها بيده و يدفن وجهه في ظهرها.
كان تأثيرها عليه كبير ، كما عرفا ان ممارسة الحب ستجعل ليو هادئ .
كانت جولي تتمايل باغراء و تتؤوه ، مرر يده علي رأسها ثم سحبها من شعرها ، تأوهت جولي بألم ليهمس لها بصوت رجولي جعلها تنسي الالم و تصبح مثارة و مخدرة" اكره ان اصبح ضعيف لانني لم لمسك ."
" هل تشوقك للمسي يجعلك ضعيف."
" همممم و جدا، اصبحت ادمنك ."
تأوهت جولي عندما امتصى شحمة اذنها
" تبا جولي ، لن اشبع منكي ، اريد مضاجعتك للابد."
و سحب يده من شعرهاليمسك بصدرها .
أنت تقرأ
Hugged me
ChickLitعزيزي القارئ /ة هذه اول رواية لي اتمني لكم الاستمتاع . اسف علي اي خطأ كتابي . شكرا لكم كل الحب من كاتبتكم ديافيكا ☺️. نبذة صغيرة عن القصة: فتاة قروية تعيش في المدينة بسبب الجامعة ، لا تسمح لاي شاب بلمسها بسبب رهابها منذ ان اغتصبت امها امامها م...