" نعم طلبت ذالك ، قبلني من فمي و واجهني بالرفض ."
تكلمت جولي ولي بصدمة " ماذا و لكن كنت صغيرة حينها ."
ضحكت لونا " نعم لقد قال ذالك بالفعل اعاد تقبيلي و اخبرني انني مازلت صغيرة انه لا يجب ان نفعل ذالك لانه رباني و لانه هكذا يخون ابي و اخي الذاني ااتمنانه عني ، كنت امسك بيده و تكلمت بكل ثقة اخبرته حينها ان فتيات من سني فقدن عذريتهن و الامر طبيعي ، ثم انه رباني و ذالك لا يعني انني احمل دمائه ، و الامر الاخر و كنت اشرح له بكل هدوء اتصرف مثل المرأة الناضجة بأنه قبل اسابيع كنت سأتعرض لإغتصاب و ربما اتعرض لنفس الحادث مرة اخرى و لا اريد ان تكون مرتي الاول عن طريق اغتصاب ،
و ركزت علي الجانب الذي يغضبه ."
تكلمت جولي " ما هو ."
ابتسمت لونا بمكر " الغيرة طبعا اخبرته ان لن يفعلها سأفعلها مع غيره و لن يمنعني ."
ضحكت بتكبر ثم تنهدت و سرحت كأنها يمر عليها شريط تلك الليلية " اتذكر كيف اسودت عيناها و تملكه الغضب و امسكني من عنقي يخنقني و يهددني انه سيقتلني ان فكرة في تسليم جسدي لغيره كان يقسم لي بكل شئ انه سيقتل من لمسني ثم يقتلني و لكن في تلك اللحظة تحول لشخص اخر امسكني من كتفي بقسوة وهو ينظر لجسدي بطريقة مخيفة مرددا ان هذا الجسد ملك له وحده لن يكون لغيره ،و اعاد يده يخنق عنقي ."
تكلمت جولي " العنه لونا الامر ليس مضحكا ."
ضحكت لونا " نعم انه كذالك شعرت حينها انني اسعد فتاة في الكره الارضية تكلمت حينها بصعوبة بسبب خنقه لي قلت له اجعل اذا هذا الجسد لك و قد انقض علي شفتاي يقبلني بهمجية و ثانية مزق فستاني ." ابتسمت لونا تضع يدها علي وجهها بينما جولي شهقت " لا تقولي انكما فعلتماها و عمركي 16 فقط ."
ضحكت لونا " نعم كان هو حينها 26 سنة اففف كان وسيم و جذاب بطريقة لتوصف .
اتذكر ليلتها بتفاصيلها لن انساها كان لطيف جدا معي كانه يتعامل مع طفلة ، كانه يخشي علي حتي من انفاسه ، اتفكر عندما وضع يداه كور بها وجهي و بلطف قالي لي انه سيكون لطيف جدا معي و فعلا لم اشعر الا بالقليل من الالم كانها ليست مرتي الاول ولكن كانت الليلة الوحيدة و الاول و الاخيرة التي كان فيها دارك لطيف معي لانه في الفراش من المستحيل ان يكون لطيف ."
قاطعتها جولي " الم تفكري انه يستغلك ."
سحبت لونا خصلة من شعرها تلاعبها و ضحكت " في البداية ظننت انه كذالك و لكن قررت تسليمه نفسي يكفي انني انا احبه يكفي ان يكون هو الاول و الاخير حتي و ان كان يستغلني و لكن عندما وصل لنشوته و لم يشعر بنفسه عندما قال لي افضل كلمة سمعتها في حياتي ."
اعتدلت جولي بحماس كانها تستمع لقصة مشوقة " ماذا اكملي لونا."
" عندما وصل لنشوته و بدون ادراك منه تنهد في اذني احبك اميرتي ."
و دفنت وجهها في الوسادة اما جولي لم تشعر بنفسها وهي تصفق " يا الاهي لا اصدق ."
رفعت لونا رأسها من الوسادة و لكن علامة الحزن رسمت علي وججها الجميل " لم استطيع النوم ليلتها و لا هو بقي يقبلني من وجهي و شفاه و رقبتي يداي سألني لعدة مرة اذا شعرت بألم او يألمني شئ و كنت انفي ذالك ، لم نستطيع النوم كنت سعيدة بينما هو كان ينظر لي بألم و حزن و لم اسأله اعرف لماذا يشعر بالخيانة لوالدي و ليو عندما شرقت الشمس نهض من الفراش ارتدي ملابسه كنت انظر له سألته متي سنلتقي و لكنه غادر دون ان يتكلم معي بحرف .
و قد غاب لمدة شهر لم اراه ، كنت ابكي بشكل هستيري ، كرهت كل شئ حتي جسدي ، و عندما عاد للقصر لم يتكلم معي و لم ينظر لي ، دخلت غرفته ليلة ما لم يرفع عيناه من الارض اقتربت منه اوقفني بكلامه بان ابقي بعيدة و ما حدث خطأ كبير و انه يكره ما فعله و انه نادم
سألته ماذا عن كلمة احبك اميرتي قال انه يقولها لكل فتاة يعاشرها و انه لا يراني كإمرأة و سأبقي الفتاة التي رباه و لن يحمل لي اي شعور ابدا ، كنت ابكي امامه و اترجاه لكنه دارك
اخرجني من يدي و نظرات الاشمئزاز و الكره سيطرت علي عيناه ."
أنت تقرأ
Hugged me
ChickLitعزيزي القارئ /ة هذه اول رواية لي اتمني لكم الاستمتاع . اسف علي اي خطأ كتابي . شكرا لكم كل الحب من كاتبتكم ديافيكا ☺️. نبذة صغيرة عن القصة: فتاة قروية تعيش في المدينة بسبب الجامعة ، لا تسمح لاي شاب بلمسها بسبب رهابها منذ ان اغتصبت امها امامها م...