تجمدت جولي و ماتيلدا من الخوف .
رآى ليو الخوف في عيونها اخفي المسدس تحت سترته ، و ذهب ناحيتها سحبها و عانقها بقوة " اين اختفيت كنت ابحث عنكي .... اللعنه لا تختفي هكذا مرة اخرى ارجوكي" ابعدها وهو يمسح الدموع من عينيها لتبتسم " اسف حبيبي كنت اتحدث مع ماتيلدا" امسكها و ابعدها عنها ارخي جفنه و صب نظراته كلها علي جولي .
جولي " تعالي معنا للحفل "
ماتيلدا" لا استطيع حبيبتي ."
تركت جولي يد ليو و ذهبت لتمسك بيد ماتيلدا " انتي حقا اجمل عروس رأتها عيني ، اقسم لكي ، اما الان يجب ان اغادر ، اعتني بنفسك جيدا " لتهمس لها" ستفعلينها الليلة قبلي كوني جيدة في الفراش و لا تصرخي كثيرا"
ابتسما وهما يبكيان " تبا لكي ماتيلدا "
تعانقا و قبل مغادرتها التفتت ناحية ليو " اعتني بها جيدا انها تحبك و لكن انا اكرهك و لا اخاف منك اذا ابكيتها سأقتلك" اومئ لها ليو يبتسم .
ليو وهو يحوط وجه جولي بيداه " لا تبكي صغيرتي لا تبكي ارجوكي " مسح دموعها بإبهامه. و امسكها من يدها ليعودو للحفل كان جميع صامت و خائف منه حتي العازفون توقفوا علي العزف .
جولي وهي تنظر لوجوه الحاضرين المرتعبة " ماذا حدث هنا في غيابي"
لونا" تعهد بقتلهم جميعا ان لم يجدكي"
التفتت ناحية ليو باستغراب " ماذا تبا لقد كنت خائف عليكي ."
ابتسمت جولي و امسكته من يده " دعنا نغادر الحفل اريد ان اختلي بزوجي" ابتسم ليو بخبث و تكلم بصوت عالي " شكرا علي الحضور ." و رفعها بين ذراعيه و غادر .
جو" تبا لنحتفل يا قوم " وهو يرفع كأسه .
ريو " ايتها الاميرة لنرقص " ذهبت لونا تصرخ " غيروا الموسيقي ".وضعها ليو امام السيارة " ليو اين سنذهب"
ليو وهو يقبل خدها " مفاجئة حبيبتي "
ركبت السيارة وهي متحمست . وصلت لتري طائرة لتسأله " لا تقل لي انها ملكك" ابتسم ليو وهو يقبل يدها " انتي حقا لا تعلمين حجم ثروتي صغيرتي "
استقبالها سائق الطائرة " سيد مودريغس ، سيدة مودريغس."
كانت طائرة فخمة جلست في الكرسي بجانب ليو " اتعرف انها اول مرة اسافر في طائرة"
ليو " هل انتي خائفة حبيبتي " اومئت له بنعم .
امسك يدها "انا هنا حبيبتي "
تلاشى خوفها بعد ان اقلعت الطائرة ، بقيت تلعب بعروق يده ، ضحك ليو " اتعجبك" لم تنتبه جولي لسؤاله " ماذاهمم نعم تعجبني" قبل يدها ليكلمها" اتعرفين حجم يداكي الصغيرتان يثيرني " نظرت له جولي بإستغراب ليكمل " وعيناكي كانهما سرقتا خضرة الجنة ، و صغر حجمك و وجهك و يعجبني شعرك الناعم الاصفر ، ضحكتك ، خطواتك الصغيرة كل شئ فيكي أحبه بل اعشقه". ابتسمت جولي بخجلمرت ساعة نزلت جولي من الطائرة لتستقبلهم سيارة سوداء جلسوا من خلف هيا و ليو .
جولي " اين نحن ليو"
ليو" في جزيرة فادوه "
جولي وهي تهتز من السعادة " ماذا يا الاهي يعني اننا في جزر المالديف... كيف عرفت "
ليو " قرآتها في مذكراتك"
ارتمت عليه تعانقه ، امسكته من خدوده " احبك يا رجل احبك" عانقها ليو.
أنت تقرأ
Hugged me
ChickLitعزيزي القارئ /ة هذه اول رواية لي اتمني لكم الاستمتاع . اسف علي اي خطأ كتابي . شكرا لكم كل الحب من كاتبتكم ديافيكا ☺️. نبذة صغيرة عن القصة: فتاة قروية تعيش في المدينة بسبب الجامعة ، لا تسمح لاي شاب بلمسها بسبب رهابها منذ ان اغتصبت امها امامها م...