Parte 33: الضيف

36 1 0
                                    

" وصلت متأخر علي ما ارى تتناولون التحلية ."
وقفت اميليا و الابتسامة تشق وجهها " راغس بني ."
ذهبت مسرعة ناحيته .
التفتت جولي الي ليو " ماذا هل لديك ابن خالة ."
اومئ لها وهو يشعل سجارته .
" انت لم تخبرني من قبل ."
نفث الهواء بعيد عن وجهها " لا اطيقه بالاصل ."
القي التحية علي الجميع و قد كان كل من دارك و ريو و جو لا يطيقنه بل انزعجوا.
علي عكس لونا " ابن الخالة ."
انحني لها يقبل يداها " اميرتي ."
لفضه لتلك الكلمة جعلت دارك يشتعل غضب و يخرج هو ايضا سجارة كي لا يقتله و يقتلها .
نظر راغس ناحية جولي " لم اتوقع نزول نجمة من السماء و تشرفنا علي هذه الطاولة هذه الليلة."
ضحكت جولي بصوت لطيف ناحية راغس .
و لكنها اختفت عندما حمحم زوجها بغضب .
" زعيم لا تنزعج ، ثم انني امدحها كزوجة ابن خالتي ."
تقدم ناحيتها ليصافحها و مددت يدها ليسحبها ليو و يشابكها .
عقدت حاحبيها تنظر بغضب الي ليو
بينما ضحك راغس " اووه زوجك يغار كثيرا ، كيف تتقبلين ذالك جولياتا ."
ابتسمت تعود للجلوس بينما جلس هو بجانب امه .
" لا انكر انها احيانا تعجبني و احيانا تخنقني ."
ضحك عن صراحتها " هل هو زواج عن حب ام لا، نسيت مبارك لكما الزواج ليو."
نظر له ليو لثانية و تجاهله .
" شكرا لك ، نعم يمكنك قول ذالك ."
تكلمت جولي تجيبه ليسألها " هل قصة حب طويلة و صعبة ام كيف."
ابتسمت جولي بخجل " هي في الحقيقة قصيرة لا اعرف حتي متي حدث الحب و الاعتراف و الزواج ربما في شهر و نصف و حدث الزواج و لكنه حب صادق من الناحيتين." و التفتت لزوجها الذي كان غارق فيها .
بقيت تنظر له و مشاعر الحب تنير عدستهما ليقاطعها " و ماذا كنت تفعلين كيف لم التقي انا بكي ."
استدارت له بينما قلب ليو عيناه بانزعاج " لا شئ كنت ادرس بالجامعة."
" الجامعة كيف تعرف عليك اذا لا استطيع تخيل ليو و الجامعة."
تكلم ليو ينفث سم السجائر من فمه " ادرسها ."
ضحك الجميع لتتكلم جولي " ليس كذالك لقائنا بعيد جدا عن محور الجامعة."
" كيف كان اللقاء ."
تنهدت جولي و وضعت يدها فوق يده الضخمة مقارنة بيدها و تكلمت تبتسم " كانت اول مرة ادخل ملهي ليلي و الذي كان ملك له معي صديقتي ، حينها رفعت عيني بدون قصد كان يقف في الشرفة ."
و نظرت له بهيام تناست شجارهما " وقعت عيني اول شئ علي عيناه و نظراتها الحادة الجذابة ، ثم شعره ثم عدت لوجهه ثم لوشم صدره نزول ليده ."
كان ليو يحدق في كل جزء في وجهها و ابتسامة صغيرة رسمت علي فمه اعجبه انها تتفكر لقائهما .

استدارت لراغس " التقت عينايا بعينيه فكذبت ذالك و قلت لا يجب ان انظر له و لكن لم استطيع ابعاد عيني عنه ." و ضحكت .
تكلم راغس " الم تخافي من نظراته انا رجل و اخاف ."
ضحكوا عنه الجميع حتي ليو .
لتتكلم" لا بدى لطيف جدا ."
"ًماذا ليو الزعيم لطيف ."
" نعم هو لطيف صحيح هو مخيف خاصة عند الغضب و لكنه لطيف جدا ."
ضحكا عنها الجميع حتي هو يشابك يده بخاصتها .
ليتكلم راغس " بل انتي لطيفة جدا ، حسنا ليو لا تقتلني سأصمت ."
تكلم ماريو " كيف الاعمال معك راغس ."
" لا شئ يدعي للحديث الامور بخير . "
تكلم ماريو " اشكرك علي التغطية علي الامر و نشره بشكل مغاير المرة الفارطة."
اخرج راغس سلحه يضعه علي الطاولة " لا عليك انت اب الجميع ."
استدارت له جولي " ماهو طبيعة عملك لم افهم ."
ابتسم لها راغس  بدت له ودودة تحب التعرف علي الناس " منذ الطفولة كنت متميز في المدرسة ، و نسبة الي العائلة التي اعتنت بي يحبون الادب "
ركزت جولي مع كلمة "العائلة التي اعتنت بي ماذا يعني ذالك الم تربيه امه " ثم عادت بسرعة تستمع له " و خاصة الادب الروسي لذالك  اخترت الادب القديم و تحصلت علي الدكتوراه في اطروحة كفاكا  و لكن تعرفين احيانا تجبرك العائلة في الدخول في عالمهم و لذالك امتلك منظمة او مجموعة خاصة بي في القليل من الاعمال التي تكون اعمال صغيرة مقارنة بأعمال زوجك ، و الان امتلك صحيفة لابونو."
شهقت جولي بحماس و قد استدارت بجسدها ناحية راغس تعطيه كل اهتمامها و هذا شئ اغضب ليو .
" لا اصدق هل انت حقا مالكها ، اذا دار النشر التي تخصها ايضا تكون ملك لك ."
ضحك راغس يومئ لها
شعر ليو بالغيرة بينما كان دارك و جو و ريو يسخران من تقلب ملامحه .
مد يده يضعها علي بطنها يمسد  عليها بلطف وهذه الحركة التي تعشقها جولي منه و لكنها تجاهلته كليا بل انها لم تكن منتبهة ان لمسها ام لا لذالك اشعل سجارة اخرى بغضب .
" كنت سأتقدم بعد تخرجي للعمل هناك ."
" ماذا كان تخصصك ."
تنهدت بألم " كان الادب القديم ، اتعرف حتي انني اخترت كفاكا كموضوع لنقاش في التخرج لانها سنتي الاخيرة ، و لكن كنت محتارة بينه و بين ذو غرايت غاستبي."
اعطاها راغس انتباهه لاول مرة يجد شخص يشاركه غرامه بالادب علي هذه السفرة" لماذا ."
استقامت في جلستها " لم احب دايزي  كانت مستفزة ثم يقال بعض المختصين فيها انها كانت مجرد حلم ."
كانت تتناقش مع غرايس بكل اهتمام .
بينما ينظر من خلفها زوجها بألم و غضب لتجاهلها له هي لم تهتم  من قبل بأحد غيره جعله مستاء و غاضب .
تنهدت جولي " كنت سأكتب ذالك و لكن تتغير حياتنا أحيانا كنت افكر في كتابة قصة ."
تسائل راغس لتجيبه " في البداية لم اعرف نوع القصة و لكن خطر علي بالي قصة."
سألها راغس" اخبريني فكرتها ."
" حب من طرفين و لكنه ممنوع ، لان الفتاة تربت على يده ، و ذالك يبقي محرم و لا يجتمعا مهما التقيا ، الرجل يبتعد من كثرة حبه للفتاة كي لا يأذيها و الفتاة تظن انه لا يحبها رغم تمسكها به  اردت ان اكتب لهما نهاية سعيدة رغم الصعوبات يصبح الصعب سهل ."
نظرت لها لونا بألم و كذالك دارك عرفت انها تقصدهما  و قد علم حينها ريو ان جولي ايضا علي علم بعلاقتهما .

Hugged me حيث تعيش القصص. اكتشف الآن