Parte25:عيناكي علي

63 4 0
                                    

كانت  جولي تخفي  راس ليو في صدرها و انفاسها لاهثة .

ابتسم ليو من تصرفها اللطيف ناسيًا تجاوز حدود
ابن القس امامه .
لعن ماريو " فرانشيسكو انت و انا نعرف انه يجب عليك الولاء له لان الجميع سيقدم الولاء لذا ليس من مصلحة ابنك فعل هذا الان وفي منزلي ."
انزل القس المسدس من يد ابنه . و اشارة ماريو الي لونا و ريو و دارك لاخفاظ السلاح
بينما ليو وضع يده علي راس جولي " صغيرتي اهدإ لن يحدث شئ ."
امسكها من ذراعيها بلطف يعيدها لمكانها و يطبع قبلات حارة علي يدها  بينما كانت انفاسها مظطربة و دموع تتجمع  في عينيها تحدق فيه بخوف .
بقي الجميع ينظر لهما خاصة الي ليو الذي كان لطيف جدا لم يكن نفس الرجل الذي يخافه الموت و الذي يعرفونه .
حوط بيده وجهها " لا تخافي صغيرتي ." و قبل جبينها ليتكلم ماريو " حبيبتي انتهي العشاء غادري مع السيدات لقاعة الجلوس . عروسنا جديدة  علي اجتماعاتنا  لا نريد اخافتها و الهاء الزعيم ."
تحركت جينفر بكرسيها المتحرك " هيا معي من فضلكن ."
بقيت جولي تنظر الي ليو الذي مرر ابهامه علي خدها يزيل دموعها" هيا حبيبتي غادرى."
اما عن لونا رفضت همس لها دارك لتغادر وهي تشتعل غضب وترمق القس و ابنه بنظرات قاتلة

كانت جولي تجلس مع جينفر و لونا و زوجة القس .
لاحظت نظرات الكره القاتل بين لونا و زوجة القس كأن كل واحدة منهما تقتل الأخرى في دماغها .
تكلمت جينفر " هل  لازلتي خائفة جولي ."
تكلمت جولي  وهي تحاول اخفاء رجفتها " انا خائفة من اجل ليو."
تكلمت لونا بصوت مشحون " لا تخافي علي ليو. بل لتخافي علي اعدائه."
نظرت جولي ناحيتها لتتكلم زوجة القس " لونا نحن لم نأتي الي هنا من اجل القتل او الحرب ، رجالي في الداخل لمناقشة ، تعرفين انه تم خرق الاتفاق ، و  تغاضينا علي الامر."
تكلمت لونا " تبا ، انسيتي اخر مرة تجرأتم فيها ماذا حدث ."
تكلمت  زوجة القس و بدأ الثبات عليها   وهي تضع ساقها فوق الاخرى" لا تخلطي الاوراق صغيرتي لم نكن نعلم ان اخ زوجي مهووس حينها بقاصرة. و قد تم معالجة الامر مع ماريو ، رجالي في الداخل لا اريد ان يتؤذو ."
اردفت لونا " و انا ايضا رجالي في الداخل و ان تأذت شعرة واحدة منهم سأحرق سقلية بل ايطاليا كلها ." تكلمت جينفر لتهدئة الاجواء" بحقكن تعرف القوانين ممنوع اطلاق رصاصة واحدة في اراضى العراب ، ام نسيتن ."
نهضت لونا لتغادر بينما لحقتها جولي مسرعة.

بعد مدة من ركض جولي  وراء لونا توقفا عند حافة النافورة للحديقة الخلفية .
" تبا لونا توقفي حبا لرب سيتوقف قلبي ."
" ماذا تردين جولي ."
" لماذا تحدثتي بتلك النبرة معها."
" تبا لك جولي انتي لا تعرفي ما تسببا به لي عائلة القس ثم ان ابنه العاهر سحب سلاحه امام الزعيم . لحسن حظه اننا في منزل العراب ."
تكلمت جولي " ماذا حدث لكي."
تنهدت لونا ثم جلست علي حافة النافورة بينما ذهبت ناحيتها تجلس جولي .
اخرجت لونا سجائر لتسألها جولي " تبا لم اكن اعرف انكي تدخنين."
اشعلت لونا السجائر " عندما اشعر بالم او غضب شديد ."
" و الان تشعرين بكلاهما ."
ابتسمت لونا تنفث الدخان من فمها لتصبح جولي تسعل " انتي حقا تجدين قرائة الاشخاص . لا تقولي لاحد علي السجائر ."
ابتسمت جولي " و اظن انك تخفين الامر عن دارك ."
" جيد لمعرفتك ذالك."
تنهدت و صمتا لتتكلم " هل  حقا تريدين الاستماع لقصتي الحزينة."
اومأت لها جولي " نعم عزيزتي ."
امتصت نصف السجارة لتتكلم .
" كنت في سن السادس عشر  عندما زرت ايطاليا لاو ل مرة. التقيت بالقس و عائلته و بما فيه اخيه الاربعيني ."
تنهدت لتكمل "لم اكن اعرف انني سأكون هوس لرجل مختل ، اخفي هوسه  ، و عندما سمع الجميع بمرض ابي استغل ضعفنا و صغر سن ليو ، تم اختطافي لسقلية و تم تعنيفي بأبشع الطرق ، حرقي ، صعقي بالكهرباء كلها قام بها اخ القس ، كان يفعل ذالك بدون رحمة ، يقول لي ان الالم سيخلق الحب و الحب سيجعلني اقدم نفسي له  برضائ."
اختلط صوت لونا بالبكاء و لكنها لم تبكي لتكمل " لمدة شهر كنت اتعذب ، كان ليو ضعيف ليس لديه حلفاء الكل ضده كل الكلاب كانت تريد نهشه و اكل لحمه توريطه مع الشرطة  ، الخونة في كل مكان حينها ، في وقتها استلم ليو نصف اعمالنا لان ابي مريض .
في يوم من الايام استسلمت له و قلت له بانني احبه و انني سأمنحه نفسي  برضائي و لكن كنت حينها اكذب لانني لم اعتد احتمل التعذيب و كنت صغيرة و ضعيفة لم يعد جسدي يحتمل التعذيب خاصة. ان حالتي النفسية كانت كارثية و جسدي هزيل ."
بقيت جولي تنظر لها باندهاش و شفقة كان وراء تلك الفتاة القوية المرعبة ماضى بشع .
اكملت لونا " اعطاني فستان نوم فاضح . دخلت غرفته كان جالسا عاري ، ضخم لديه بطن كبير بشع الجسم و الوجه.
انقض عليا مزق الفستان فوقي عذبني بالضرب بحزامه و كان يطلب مني العد ، و حينما كاد يصل لعذريتى و اختراقي  فجأة دخل دارك."
و ابتسمت لتنزل الدموع من عينيها حينها سارعت لمسحها .
عانقتها جولي " فهمت الان سبب حبك الشديد له ."
دفعتها لونا " تبا يا فتاة تجعلينني حساسة ، فهمت لما ليو اصبح لين ، انتي تجعلين الحجر لين ."
ابتسمت جولي تعانقها " من الطبيعي ان تشعرين بالالم لو كنت مكانك لمًا تجاوزت الحادثة ، انتي قوية و شجاعة لونا."
ابتسمت لونا تضمها اكثر . و من ثم غادرت  جائها اتصال .

Hugged me حيث تعيش القصص. اكتشف الآن