( حبايب قلبي ممكن الضغط علي النجمة تحت و شكرا😘)
شعرت جولي بإنصدام رأسها للمرة الثالثة علي المرآة و اعادت سحبها للخلف لتشعر بقطرات دم حارة تنزل من جبينها علي عينيها علي وجهها تلوث فستانها الابيض .
" اللعنه دارك كثف الحماية سأذهب لاغادر مع جولي"
اراد تقدم ليقف امامه رجل بملامح آسيوية وفي يده مسدس ، ليسمع صراخ جولي " اقسم ان لمست شعرة منها جيمين سأحرقك"
رفع جيمين يده " اذا تأذت لست انا بالفاعل" و صرخ بقوة " دبيكا احضرى الفتاة الي هنا بسرعة".
اتسعت حدقة ليو عندما رآى دبيكا تمسك جولي من شعرها من خلف و بيدها للخلف. كان نصف وجهها تخفيه الدماء ، و فستانها ايضا .عض علي سفليته ، كان يشتعل غضبا و لكنه كان هادئ وقف بإتزان نظر ناحيتها بحب " لا تخافي صغيرتي"
كانت جولي ترتجف و تبكي بصمت.
دبيكا وهي تسحب شعر جولي بقوة للخلف و تضع سكين علي رقبتها" اللعنه عليك انه يحبك حقا ، لسنوات امتعه و لم ينظر لي مثل ما نظر لكي."
جيمين " تبا لكي قلت لكي لا تأذيها"
دبيكا " اسفه عزيزي انها زوجة عشيقي "
تكلم ليو بملامح هادئ و لكن عيناه مرعبة ازدادت سواد" ستدفعين سبب كل قطرة دماء "
لتسحبها من شعرها اكثر لتصرخ جولي بتألم ، حينها فقد ليو السيطرة ليضرب الطاولة بيده بقوة صارخا" اللعنه عليكما ماذا تريدان ... اتركيها الان دبيكا تعرفين انني سأحرقك"
دبيكا" تبا لك لست خائفة منك انت بالفعل حرقتني . هممم لما هيا انها حتي ليست من نوعك المفضل ..... لما هيا "
جيمين " تبا لك الا تحترمين وجدوي ،انني زوجك"
دبيكا" و لكني احببته اكثر من طفلينا.... كنت مستعدة للموت من اجلك ليو"
ليو وهو ينظر لجيمين " قل لعاهرتك ان تتركها فورا"
جمين " دعنا نتفق .... اخبر كلبك المطيع يترك جيمس و الخروج من سقلية جميعهم و انا اسلمك زوجتك"
ليو بكل هدوء " اللعنه تعرف انني سألحقك اينما انت ، لانك اذيتها"
جمين " اللعنه لست انا من اذاها اترى انها هذه المختلة "
ليو " اللعنه عليكما.... اسف حبيبتي ولكن اغمضى عينيك" في ثانية رفع ليو مسدسه و اطلق رصاصة علي راس جمين .
مما تسبب في اهتزاز كل من دبيكا و جولي .
ذهب ناحية دبيكا و بدات الدموع تنزل من عينيها بغزارة عرفت ان فكرتها هي وجيمين كانت غبية للإيقاع بزعيم المافيا و لكنها قربت السكين اكثر من عنق جولي .
ليو وهو يهمس لدبيكا و يمسح علي شعرها لطالما تحكم بعشيقاته مثل الدمىً" هيا اتركي السكين و أطيعي كلامي مثل ما تفعلين في العادة كنتي دائما مطيعة اتذكرين ، هيا بهدوء احسنتي ."
لتشعر الا و ليو يصفعها بقوة لتقع علي الارض .
بينما تمسك بجولي يحضنها " انتي بخير عزيزتي " كانت جولي ترتجف حتي انها لا تستطيع التنفس قبلها من يدها " انا هنا يا قمري انظرى لي " نظرت جولي ناحيته باكية " دعنا نذهب من هنا ارجوك." .
اجلسها علي الكرسي " عيناكي علي الماء لترفعينهما مهما حدث انهي عملي و نغادر صغيرتي ." ذهب من امامها لتسمع صراخ دبيكا اغمضت عينيها و غرست يدها في فستانهاترتجف لتسمعها تترجي" ارجوك ليو .... اتركني .... انني اسفة ارجوك انني ام لطفلين ... ارجوك اتركني ليو."
وقفت جولي لتصرخ " ليوناردو اتركها"
راته يغرس سكين في رحمها و يجذبه بقوة ، كان مخيف شعره مبعثر ، فكه بارز ، عيناها بحر من ظلمات .
التفت لها بنظرات ارعبتها وهو يصرخ " قلت لكي لا ترفعي رأسك من الماء ." كان نزيفها شديد لدرجة تلوث ماء الذي فوق ارضية المطعم.
كانت دبيكا من تحته تترجاها بنظرات كلها توسل و ضعف حيث سالت دماءا كثيرة من رحمها" ليوناردو اتركها و تعالي الي " . تكلمت بعد ان اخذت نفس عميق و استجمعت شجاعتها رغم نظراته المرعبة .
أنت تقرأ
Hugged me
Chick-Litعزيزي القارئ /ة هذه اول رواية لي اتمني لكم الاستمتاع . اسف علي اي خطأ كتابي . شكرا لكم كل الحب من كاتبتكم ديافيكا ☺️. نبذة صغيرة عن القصة: فتاة قروية تعيش في المدينة بسبب الجامعة ، لا تسمح لاي شاب بلمسها بسبب رهابها منذ ان اغتصبت امها امامها م...