Parte1 : قولي اسمي

273 4 2
                                    

" هيا ، هيا عليكي الاستيقاظ، انها السنة الاخيرة ، تحملتي السنة الماضية ، يمكنكي الان التحمل مرة اخرى ، البعد علي العائلة ، مغادرة الريف ، العيش في المدينة ، البحث عن عمل ، وجدتي عمل  و جدتي منزل و قادرة علي دفع الاجار ، الجامعة صحيح كنتي في اتعس فصل كلهم  اوغاد ، لما الأغنياء دائما اوغاد ؟؟؟ لا جولي ، بأستثناء ماتيلدا هي الصديقة الوحيدة لكي ، صحيح هيا غبية و طائشة و لكنها لطيفة. اففففف و اخيها الجميل الغبي ، تبا له و كأنه لا يراني ابدا ، حتي انه كم من مرة اراد ازعاجي كانت امه تنظر له منبهة له بعدم فعل ذلك ، و انا غبية ، مازلت معجبة به ، انه  وسيم لا ذنب لي ، هل حب ام اعجاب مرة سنة و انا علي نفس الحال اتسائل ؟؟ ، لم اخبر اي احد بحبي له  و لا حتي اخته .بسبب تلك الليلة اللعينة كانت  الليلة الاخيرة من السنة الجامعية في السنة الفارطة ، كانت سنته هو الاخيرة في الجامعة و الأولي لي ، نعم ما قاله لي آلمني و لذلك قررت ان لا أبوح بما في قلبي ابدا لأي احد  ولا حتي هو "
قفزت من فوق فراشها وهي تصرخ بغضب " أحسنت جولي ، أحسنت ، بقيتي تحدثين نفسك مثل المجانين و الان تأخرتي علي الباص و علي الجامعة ، اسرعي يا
فتاةً"




كانت تستمع للموسيقي و رأسها يستند علي نافذة الباص
كانت موسيقي كلاسيكية ، تسرقها من الواقع من إكتظاظ الناس حولها في الباص من دخان السيارات و زحمة الطريقة ، لأميرة ترتدي فستان مثل فساتين العصر الفكتوري ، بدأ يمشى أميرها نحوها ، كلما زادت ارتفاع صوت السمفونية كلما اقترب أميرها لكنها لا ترى وججه بوضوح ، مد يده لها ، ما إن إقترب من لمسها ،إستيقظت عندما رن هاتفها لاعنة علي المتصل ، لتبتلع لعابها مرة اخرى لاعنة " مرحبا سيدة سلفيا كيف حالك ، اقسم انني كنت سأتصل بكي "
سيلفيا " لماذا ؟؟؟؟ اها فهمت لتدفعي الاجار صحيح ؟"
جولي" ههههه لا اردت الاتصال لاني اشتقت لكي "
سيلفيا " اسمعي جولي انا حقا احترمكى و لكن لصبر حدود منذ خمسة اشهر لم تدفعي مليم ، تدبري امرك من اليوم الي الاسبوع القادم او تعرفين ماذا ، تغادرين شقتي ."
وأغلقت الخط في وجهها ، تنهدت جولي " ليس من بداية اليوم  اصبحت الامور هكذا ، يا ألاهي اوه ماذا قالت تلك العجوز ، كيف سأتدبر المال حتي اخر الاسبوع تبا تبا "

بعد نصف ساعة وصلت للجامعة لتجد صديقتها تنزل من سيارة اخيها نزلت ماتيلدا مسرعة بناحية جولي فاتحة ذراعيها لتعنقها بينما جولي بقت مذهولة مثل باقي الفتيات في وسامة و اناقة سام .
جولي " لما اخاكي هنا ألم تكن سنته الاخيرة ."
ماتيلدا" قولي مرحبا يا فتاة اولا، لقد قام بإيصالي للجامعة فقط ."
جولي " قلت لكي لن اتحدث معكي مرة اخري ، انشغلتي عني لمدة شهر كامل لعينةً"
ماتيلدا " تعرفين اعمال العائلة كان يجب ان اذهب معهم الي سول ، ثم انني قلت لكي تعالي معنا حتي والدي قام بالاتصال بك "
جولي "اعرف لكن هذه رحلة عمل و عائلية ، ثم انني كنت اشتغل  و جائت امي هنا لزيارتي ، لاقول لكي ماذا حدث اليوم اتصلت بي تلك العجوز علي المال للإجار "
ماتيلدا " تبا كنت لأقول لكي سأدفع انا ... حسنا لا تنظري لي هكذا كدتي تقطعي علاقتكي معى اخر مرة عندما فعلتها "
جولي " انتي صديقتي بل اختي .. لا اريد استغلال ثروتكى في مشاكلي ، اتعرفي  انها قالت ستقوم بطردي اذا لم ادفع لنهاية الاسبوع "
ماتيلدا " تبا سأغتصب تلك العجوز تبا "
ضحكت جولي بصوت مرتفع و اكملا حديثهما بدخول لقاعة الدرس.

Hugged me حيث تعيش القصص. اكتشف الآن