Chapter Two : Trust

1.8K 157 42
                                    

الفصل الثاني : الثقة

_____

لم ينم جيمين جيدًا كما كان يعتقد أنهُ يستطيع في تلكَ الليلة...

فلم يكن قادرًا أبدًا على الاسترخاء تمامًا في ظل هذه الظروفِ، بعد كل شيء.

ظل الصبي نائمًا كالصخرة إذ فعلَ جيمين كل شيءٍ بشكلٍ طبيعي، فقد استحم وطهى العشاء (وطبخَ كثيرًا، وهو يتأكد من أنه سيكون لديه بعض الطعام المتبقي في حالة استيقاظِ الآخرِ)، ولم يتحرك الصبي النائم، وليس حتى قليلًا.

وكان على جيمين دائمًا التحقق مما إذا كان لا يزالُ يتنفس من وقتٍ لآخر.

وبعد ذلك، خصصَ بعضَ الوقت لغسلِ الملابسِ، ومن ضمنها التأكد من غسل البدلةِ الرطبة للرجلِ الآخرِ.

كما انتهز الفرصة للبحث عن بعضِ المعلومات حول الصبي.

لم يكن لديهِ محفظةٌ أو هاتفٌ أو أي بطاقة تحقيق شخصيةٍ داخل بنطالهِ أو جيوب سترته... وقميصهِ الأبيض كان عليهِ بقعٌ صغيرةٌ من الدماء ويمكنهُ التعرفُ على بصمتي حذاءٍ متسختين عليه أيضًا...

وحتى لو كان جيمين قد شك من قبل، فقد كان متأكدًا تمامًا الآن: كانت الرائحةُ المميزة لألفا مُعلقةٌ بتلك الملابس.

شعرَ بقشعريرةٍ تسري في عموده الفقري قبل أن يلقي الملابسَ بسرعةٍ في الغسالة.

لقد حاولَ.

لقد حاولَ حقًا ألا يفكر في أن الرجلَ قد يكونُ لديه نوايا سيئةٌ تجاهه...

لقد كان يعيش طوالَ حياتهِ في خوفٍ دائمٍ من ذكور الألفا، ويتجنبهم في المدرسة والجامعةِ والشوارع...

لقد كان الأمرُ متعبًا، لكنه أرادَ أن يصدق أنهُ اتخذ الاختيارَ الصحيح، لأنهُ قد نجحَ في الوصولِ إلى هذا الحد في الحياة.

لقد ذهب في مواعيد غرامية من قبل.

وعلى الرغم من أنه لم يكن لديه جنسٌ مفضل لمواعدته، إلا أن مواعيده كانت جميعًا من إناث بيتا، ويرجع ذلك أساسًا إلى أنهن هن من اقتربن منه أولاً...

فقد كان جيمين جذّابًا وساحرًا بعد كل شيء، وكان يتظاهر بذلك أيضًا.

ولأنه لا يمانع الخروج مع أشخاص لطفاء من حين لآخر، فقد لعب هذا الدور فقط...

فقد كان يذهب في مواعيد، وكان هناك على الأقل مرتين أقيمت فيهما علاقات حميمية...

SECRET || JIKOOK حيث تعيش القصص. اكتشف الآن