Chapter 11: Sincerity

1.6K 101 23
                                    

الفصل الحادي عشر: الإخلاص

‼️تحذير: ذكر اعتداء جنسي

🔞

_____________

مرت الأيامُ التاليةُ بشكلٍ طبيعيّ...

باستثناء أنَّ الأمورَ أصبحت أفضلَ.

كان جونغكوك يزورُ جيمين تقريبًا كلَّ يومٍ.

دائمًا ما كان هناك عملٌ يحتاجُ إلى إنجازه، وكان جيمين متعبًا من البقاء في المنزلِ لفترةٍ طويلةٍ.

وجودُ جونغكوك كان يُخفِّفُ من كلِّ شيءٍ...

تلك اللحظاتُ معًا قربت بينهما يومًا بعد يومٍ، وكلَّ يومٍ كان أحدُهما يتعرَّفُ على شيءٍ جديدٍ عن الآخر.

بعد كلِّ ما مرُّوا به حتى الآن، استمرُّوا في التحدث بصراحةٍ أكبرَ عن كلِّ شيءٍ، من الأمورِ اليومية إلى الأكثرِ تعقيدًا.

كانوا يتحدثون عن أغانيهم المفضلةِ وذكرياتِ طفولتهم السعيدةِ، بنفسِ الطريقةِ التي كانوا يناقشون بها التجاربَ الحزينةَ والأوقاتَ الصعبةَ الماضيةَ...

تحدثوا عن بوسان، وأصدقائهم من الماضي والحاضر، وعائلاتهم...

كما تبادلوا الحديثَ عن مشاعرهم والجنسِ وعلاقتهم بشكلٍ عامٍّ...

بدأت الأمورُ تصبحُ أكثرَ طبيعيةً مع مرورِ الوقتِ.

عندما كان جونغكوك يزورهُ، في معظمِ الأوقاتِ كانوا ينغمسونَ مباشرةً في العملِ.

في بعضِ الأحيانِ، كانوا ينتهون من المهامِ مبكرًا، ويتناولون العشاء ويتحدثون طوال الليلِ... وفي أحيانٍ أخرى، كانوا يتعانقون أثناء مشاهدةِ فيلمٍ أو تصفُّحِ مقاطع الفيديو على الإنترنتِ...

أحيانًا كانوا يدخلون في مزاجٍ رومانسيٍّ، حيث كان أحدُهما يغازلُ الآخر بعددٍ من القُبلاتِ، قبل أن يمدَّ يده داخل سروالِ الآخرِ، ويواصل الأمر من هناك... الأمورُ لم تتطور إلى أبعد من تلك الليلةِ، لكن لم يكن أيُّ منهما يحاولُ تعجيل الأمورِ.

لقد تمكنوا من إدارةِ كلِّ شيءٍ حتى الآن بشكلٍ جيدٍ.

عندما لم يكونوا معًا، كان جيمين وجونغكوك عادةً يبقيان على تواصلٍ عبر الرسائلِ النصيةِ أو المكالماتِ، باستثناء عندما كان جونغكوك مشغولًا بالعملِ أو الاجتماعاتِ الأخرى.

بالنسبةِ للأعمالِ، كانت فكرةُ دمجِ خبرةِ جيمين مع جهودِ جونغكوك تبدو غير قابلةٍ للتحقيقِ في البدايةِ، لكنها أثبتت نجاحها.

SECRET || JIKOOK حيث تعيش القصص. اكتشف الآن