Chapter 7: New Beginning

1.8K 141 35
                                    

الفصل السابع : بداية جديدة

_________

مرَّ كل شيء بسهولة ... وأكثر سلاسةً مما كان يتخيَّله جيمين.

لم يجعل جونغكوك أي شيءٍ صعبًا على الإطلاق، لقد فعل ما كان من المفترَض أن يفعله، دون حتى التشكيك في أي شيءٍ على الإطلاق.

لقد وثِق بجيمين تمامًا.

ذهب جونغكوك إلى منزله في الليلة السابقة، وعاد في اليوم التالي إلى شقة جيمين في الوقت المُتَّفق عليه، واستعد تمامًا ببذلته وحقيبته كما في أي يومٍ عادي في العمل.

كانت السيدة التي اتَّصل بها جيمين من قبل هناك بالفعل مع استعداد كل شيء.

لن يتكاسل جيمين عندما يتعلق الأمر بالعمل بعد كل شيء، لكن جونغكوك كان يَنْسَى أحيانًا كم كان جيمين شخصًا مهمًا لامتلاكه الكثير من الاتصالات في كل مجالٍ في معظم أنحاء آسيا.

لحسن الحظ، كان جيمين والسيدة يَعرف كل منهما الآخر أكثر من كونهما صديقَين، لذلك لم تطرح سوى القليل من الأسئلة حول هوية جونغكوك، وكيف التقيا، ولماذا كانا يفعلان ذلك بهذه السرعة.

من المحتمل أنها افترضت أن الزواج هو فقط من أجل المصالح أكثر من أي شيءٍ آخر من خلال النظر إليه فقط: لا خواتم، لا اتصالٍ جسدي، ولا حتى اتصالٍ بالعينين، فقط التوقيع على الأوراق وإنجازه.

ومع ذلك، فإنها لم تُجْرؤ على التدخل في حياة جيمين الشخصية في ظل هذه الظروف أو أي ظروفٍ أخرى.

كان جيمين ماهرًا حقًا في ارتداء قناعٍ حسب إرادته.

بجانب الأشخاصٍ الآخرين، لا يمكن لأحد أن يُخَمِّن قليلاً ما حدث في اليوم السابق من خلال تصرُّف جيمين الطبيعي.

لكن جونغكوك كان معه كثيرًا وقد رآه بطرقٍ لم يره الآخرون بها.

لقد تمكَّن من ملاحظة كيف ارتجفت يد جيمين قليلًا قبل أن يختار القلم لتوقيع اسمه على الأوراق، و كيف عضَّ شفتيه بسرعةٍ وطريقة ابتلاعه التي جعلته متوترًا، لكنها جعلته يبدو طبيعيًا لدرجة أن السيدة لم تُرْمِش على الإطلاق.

لم يستطع جونغكوك حقًا الحكم عليه.

فلو وضع نفسه مكان الأوميغا، ووضع الأمور بالأبيض والأسود حقًا، فإنه يُوقِّع أوراقًا ليكون مرتبطًا قانونيًا بألفا ذكرٍ بعد أن تعرَّض للاعتداء من قبل اثنين آخرين في اليوم السابق.

سيكون الأمر أشبه بالتوقيع على حكم إعدامٍ بدلاً من ذلك.

تنهد جونغكوك عند التفكير.

SECRET || JIKOOK حيث تعيش القصص. اكتشف الآن