Chapter 9: Transparency

1.7K 130 18
                                    

الفصل التاسع : الشفافية

________

لم يكن بإمكان جونغكوك أن يطلب أي شيء أكثر... في الواقع، لم يكن يتوقع حدوث ذلك على الإطلاق.

ذهب جونغكوك إلى الحمام لتغيير بنطالِه وملابسِه الداخليَّة.

لا يزال غير قادرٍ على تصديق أنَّ الشخص الذي وقع في حبِّه قد ردَّ بنفس المشاعر.

أو على الأقل كان يسير على هذا الطريق تدريجيًّا.

لقد وضع نفسَه مكان جيمين كثيرًا مؤخرًا... وحتى لو لم يكن متأكدًا تمامًا بشأن مشاعر أو أفكار جيمين، إلَّا أنَّه كان دائمًا يراعِي وضعَه.

لم يكن الفصل الكامل بين المنطق والغريزة أمرًا بسيطًا دائمًا.

كان أوميغا ذكر يُحاول الابتعاد عن أي ذكر ألفا في مجتمع اليوم هو إجراء الأمان الأكثر منطقيًّا... لكنَّ جيمين لم يكن يريد الهروب من جونغكوك.

لم يكن يتوقع أن تحدث الأمور هناك وبعد ذلك وكان مصممًا على عدم التسرُّع في أيِّ شيءٍ على الإطلاق...

عندما انتهى جونغكوك من تغيير ملابسِه، وجد طريقَه إلى غرفة المعيشة، وجلس على الأريكة مرَّة أخرى بينما كان ينتظر جيمين.

يُمكِنُه الانتظار... يُمكِنُه اتِّباع وتيرة جيمين وكان الأمر جيدًا طالما يُمكِنُهما أن يكونا معًا.

مجرَّد الاقتراب منه جعله يُشعِرُ بالفعل بحظِّه...

"مرحبًا."

نظر جونغكوك إلى المكان الذي جاء منه الصوت، عند باب المدخل لغرفة المعيشة.

لقد غيَّر جيمين ملابسَه... ومع ذلك كان تعبيرُه مُحيرًا للغاية...

قال جونغكوك، "لقد غيَّرت ملابسِي أيضًا".

اقترب جيمين وجلس على الأريكة بجانب الألفا.

لقد ظلا في حالة صمت لفترة، على الرغم من أنَّ الأمر بدا كما لو كان منذ الأزل.

بدأ جونغكوك يشعر بالتوتر.

ماذا لو كان جيمين نادمًا على ما حدَث؟

لا، لا يُمكِن أن يكون... كانت كلماتُه قبل أن يبدأو حقيقيَّة للغاية... بالطبع كان حرًّا في تغيير رأيِه، لكنَّ الطريقة التي قال بها هذه الأشياء بدت حقيقيَّة للغاية...

ربَّما كان الأمر يتعلَّق بشيءٍ عن جونغكوك بدلاً من ذلك...

"أنا آسف..." بدأ جيمين.

SECRET || JIKOOK حيث تعيش القصص. اكتشف الآن