الفصل الثاني عشر: الاتحاد
🔞
__________على الرُّغمِ ممَّا حدث، بدا وكأنها اللَّحظةُ المُناسبة.
تألَّقت عينا جيمين عندما سمِع كلماتِ جونغكوك.
ثمَّ انحنى للأمام ليُقبِّله على شفتيه.
لم يستطِع أيٌّ منهما كبح الابتسامِ أثناءَ القُبلة، حتى اللحظة التي نهضَ فيها جونغكوك من على الأريكةِ واستخدمَ قوَّته لرفعِ جيمين بين ذِراعيه.
ضَحِك جيمين بينما لفَّ ذِراعيه حول عُنُقِ جونغكوك، وهو يشعُر بمزيجٍ من الإثارةِ والتوتر.
حمل جونغكوك جيمين إلى غرفةِ النَّوْم.
لم يستطِع جيمين منع نفسه من وضعِ بضعِ قُبُلاتٍ على ذقنِ جونغكوك وخدِّه الأيسر في طرِيقِهِما إلى هناك، ممَّا جعل الألفا يتورَّد خجلًا من اللَّمسة.
عندما وصلا، وضع جونغكوك جيمين برِفقٍ على ظهرِه فوق السَّرير، ووضع رُكبته على الفِراش أيضًا.
لم يتردَّد جيمين في فتحِ ساقيه، مما أتاح لجسدِ جونغكوك أن يقترب أكثر منه.
بدأا في التقبيلِ دون الحاجةِ لتبادلِ المزيد من الكلمات؛ فلم يكُنْ هناك داعٍ لذلك الآن...
لم تكن القُبلةُ يائِسةً أو عنيفة، لكنها كانت ملِيئَةً بالشَّغف.
لم يستطِع جونغكوك منع نفسه زيادة حماسُه بسرعةٍ داخل بِنطالِه، حيث كان قُماشُ البنطالِ الرَّقِيقُ غير قادرٍ على إخفاءِ ما يشعُر به.
بدا أنَّ جيمين يستمتِع بذلك، حيث كان يدفعُ فخذيه ببطءٍ ولكن باستمرار، إلى الأعلى، ليشعُر بِصلابةِ جسدِ حبيبهِ ضد جسدِه.
استمرا في الاحتكاكِ ببعضِهما لفترة، ولم تكن هناك أصواتٌ في الغرفةِ سوى صوتِ تقبيلِهِما وحركتِهِما على السَّرِير.
دون أن ينفصلا عن بعضِهِما، وضع جونغكوك يدهُ على فخذ جيمين، فوجدت طريقها داخل مَلابِسِه، مستمرًا في تمريرِ يده للأعلى.
لاحظ جيمين أنَّ جونغكوك لم يكن يظهِر ما يكفي من جسدِه، فقام بِفكِّ ربطةِ عُنُقِهِ بسرعةٍ وبدأ في فكِّ أَزرارِ قمِيصِه الأبيض.
توقَّف جونغكوك للحظة، وسحب نفسه بعيدًا عن جيمين ليخلع ربطةَ عنقه والقميص، ليُصبِح نصف عارٍ من الخصرِ إلى الأعلى.
رغمَ أنَّ جيمين قد رأى عضلاتِ بطنِ جونغكوك من قبل، إلَّا أنه لم يستطِع إلَّا أنْ يندهِش من بِنيتِه الجسدِيَّة.
أنت تقرأ
SECRET || JIKOOK
Fiksi Penggemarبارك جيمين هو الرئيس التنفيذي الشاب لشركة ناشئة خاصة به في سيول. جيون جونغكوك شابٌ قابل الأشخاص الخطأ عندما انتقل إلى سيول. جمع القدر بين هاتين الروحين في نفس الوقت وفي نفس المكان ، ولكن هناك تفصيل بسيط واحد فقط: بارك جيمين هو في الواقع أوميغا، وجي...