Chapter 22 : Forever

1.4K 91 72
                                    

الفصل الثاني والعشرون: إلى الأبد..

__________

بعد شهرين ونصف...

استيقظ جيمين لتوه، لكنه لم يكُن مستعدًا للخروج من السرير بعد.

كان يوم عطلة وقد استمتع للتو بليلة نوم هانئة، وهي أول ليلة من هذا النّوع منذ أيّام.

لاحظ جونغكوك، الذي كان مستيقظًا على الأرجح، حركة جيمين وتوجّه نحوه.

انحنى ليُسدي قبلة على وجنته، مثيرًا ابتسامة منه.

وقال له وهو يدفن أنفه في عنق جيمين، مما جعله يضحك، "كيف حال أحبائي الصغار اليوم؟"

"نحن بخير"، أجابه جيمين، "لقد نمتُ بشكل جيد حقًا".

تمكّن من النوم طوال اللّيل دون أي انقطاع، ولم يكُن متيقّنًا تمامًا من أنه يريد الخروج من السرير، على الرّغم من أن جونغكوك كان لديه خطط أخرى.

"سأعد لنا شيئًا نأكله قبل أن يصل جين هيونغ، حسنًا؟" وافق جيمين، فنهضا وبدءا استعداداتهما لليوم.

قرّر جيمين الاستحمام بينما ذهب جونغكوك إلى المطبخ.

في طريقه إلى هناك، تنفس جونغكوك الصعداء بارتياح.

الاستيقاظ بجانب من يحب، وتوقع ولادة طفل، وإلقاء نظرة على ذراعه الخالية تقريبًا من النّدبة القديمة.

بالطبع، لا تزال هناك الكثير من الأشياء المُجهدة، لكنه لم يعد يفقد النوم في التفكير بكل شيء، وخاصةً في الحمل، كما فعل منذ بضعة أشهر.

لا يزال يتذكّر المُحادثة التي أجرياها كما لو كانت بالأمس.

ربما كانت واحدة من أصعب المُحادثات التي أجراها في حياته بأكملها.

فبعد عشاء الشركة المصيري، لم يتمكنا من الانتظار أكثر لاتخاذ قرار بشأن إنجاب الطفل أم لا.

جلسا سوية وقاما بتقييم كل خيار، مع ذكر جميع الإيجابيات والسلبيات، وجميع النّتائج المُحتملة التي يمكن أن يتذكراها ويفكّرا فيها، وكيف يمكنهما التعامل مع الأمور بشكل جيد بغض النظر عن خيارهما.

ساد صمت عند انتهاء تقييمهما لجميع الخيارات.

"أريد الاحتفاظ بالطفل"، قال جيمين.

لم يظهر أي تردّد أو شك... كانت نبرة صوته حاسمة للغاية.

ومع ذلك، نظر إليه جونغكوك مرة أخرى بقلق.

SECRET || JIKOOK حيث تعيش القصص. اكتشف الآن