Chapter 14: Connecting

1.3K 78 2
                                    

الفصل الرابع عشر : الإتصال

___________

بدأ الأسبوع كأي يوم عمل آخر.

بالنسبة لجونغكوك، امتلأ اليوم بِاجتماعات مُتتالية، بالإضافة إلى كومة من الأوراق التي يجب فرزها.

أما جيمين، فقد قضى وقته في شقته مُنحنيًا على حاسوبه المُحمول، يُجري مكالمات أو يُرد على رسائل البريد الإلكتروني، ويُلتزم بتحديثات ألفاه.

كان عملهُما مُتقنًا، مُكبِّدًا لهُما جهدًا كبيرًا ومُكافئا لهُما بما يكفي.

لم تكن إدارة شركة بأكملها عن بعد بالأمر السهل، لكنهما حققا نجاحًا كبيرًا حتى الآن.

لم يحظيا بِفرصة التوسع مؤخرًا، لكن أرباحهما ظلت مُستقرة على أقل تقدير.

عند عودة جيمين وانضمام جهودهُ إلى جهود جونغكوك الذي أتم جميع التدريبات المطلوبة للمنصب تقريبًا، فمن المُتوقع أن ترتفع أرباحهما.

وفي المُستقبل، قد يتمكنان من التوسع عالميًا بشكل أكبر، وربما يستهدفان السوقين الأوروبي والأمريكي الشمالي، لكنهما في الوقت الراهن يتقدمان بخُطى مُدروسة.

في هذا اليوم بعينه، وجد جونغكوك وقتًا بين الاجتماعات لإجراء مُقابلات مع مُرشحين جدد.

أحسن قسم الموارد البشرية الاختيار، إذ اختار أشخاصًا مُلائمين للوظيفة على نحو أفضل.

لقد كانوا جميعًا من ذوي الخبرة والإرادة للعمل هنا.

ومع ذلك، فقد تكون المُقابلات صعبة، ولم تكن تمثل سوى فرصة للدعاية الذاتية، لكن هذا هو السبب بالتحديد في كونها جزءًا بالغ الأهمية من العملية برمتها.

كانت المُقابلات عبر الإنترنت رائجة أيضًا في الوقت الراهن، بالطبع، وإن لم تكن بنفس فاعلية المُقابلات الشخصية.

ومع ذلك، فقد وثق جيمين بغريزة جونغكوك في التعامل مع الناس، ولم يكن ألفاه يريد أن يُخيب ظنهُ.

الأهم من ذلك، وهو أمر لا تستطيع أي مُقابلة عبر الإنترنت فعلهُ، ولكن يُمكن لجونغكوك، بصفتهُ ألفا، أن يُفعلهُ، هو معرفة ما إذا كان المُرشحون بيتا بالفعل.

حتّى الآن، قابل بعض المُرشّحين.

أظهرَ بعضُهم مهارات تواصل أفضل منْ غيرهم، وقدْ حرص جونغكوك على ملاحظة ذلك.

كانت الكاريزما شيئًا ثمينًا جدًّا في أيّ مجال يلتحق به الشخص في النهاية.

SECRET || JIKOOK حيث تعيش القصص. اكتشف الآن