Chapter 21: Choosing

1.1K 83 51
                                    

الفصل الواحد والعشرون : الإختيار

___________

توقَّف الزَّمنُ عندما لم ينطِق جونغكوك بِكلِمةٍ، أو يتحرَّكْ، أو حتى يتنفَّس لِلحظةٍ، بعد أنْ تردَّدتِ الكلِماتُ في ذِهنِهِ.

رغمَ أنَّهُ سمع جيمين بوضوحٍ، شعر بالحاجةِ إلى الاستفسارِ "ماذا قلت؟..."

"حاملٌ، جونغكوك، بِطِفلٍ"، كرَّر جيمين بصوتٍ ثابتٍ وجادٍّ.

انتابتْ جونغكوك مشاعرُ مختلِطةٌ في تلك اللحظةِ.

ضحِك بصوتٍ عالٍ، مليئًا بالسعادةِ، لكنَّ هناك خيطًا من القلقِ تسلَّل إلى نبرتِهِ، لأنَّ الخبر كان مُفاجِئًا للغايةِ وغير واقعيٍّ.

جزءٌ منهُ كان مشرقًا ومتفائلًا، متخيِّلًا أنْ يُصبح والدًا مع حبِّ حياتِهِ، خاصَّةً وأنَّهُما لم يكونَا متأكِّدَينِ إذا كان ذلك ممكنًا من الأساسِ.

"هذا لا يُصدَّق، لا أستطيعُ أنْ أُصدِّق..."، قال جونغكوك بصوتٍ مسموعٍ ليسمعهُ جيمين.

"ماذا تعني؟"

"جيمين، بالأمسِ كنَّا نظنُّ أنَّك لا تستطيعُ الحمل، واليوم تُخبرُني أنَّنا سنرزقُ بِطِفلٍ؟ هذا أمرٌ رائعٌ!"

هزَّ جيمين رأسهُ بعدمِ تصديقٍ لكلماتِهِ.

"جونغكوك، ألا تدركُ خطورة هذا الموقفِ؟" أصرَّ قائِلًا، "لا يمكننا أنْ نرزق بِطِفلٍ!"

"نحنُ معًا، ولدَينا منزلٌ كبيرٌ، ووظائفُ مُستقِرَّةٌ، والكثيرُ من المالِ، يمكننا-!"

"أنا أوميغا، جونغكوك! أوميغا!" قاطعه جيمين وهو يصرخُ، "كيف نسيت ذلك؟! لا أستطيعُ الخروج بعد الآن! ولا أستطيعُ ببساطةٍ أنْ أختفي وأعود بعد تسعةِ أشهرٍ بِطِفلٍ!"

حدَّقَ جونغكوك فيهِ مذهولًا لِلحظةٍ، مُستوعِبًا ببطءٍ المعنى الحقيقيَّ لكلِّ هذا...

"لم أنسَ، ولكن... فقط..." لم يستطعْ إكمال الجملةِ.

ثم لاحظ جونغكوك جيمين، الذي كان لا يزالُ ثابتًا في مكانِهِ، بنظراتِهِ الموجَّهةِ نحو الألفا.

كانت ذِراعاهُ ملتفَّتَين حول جسدِهِ، ويداهُ مُغلقتين في قبضتين مُشدودتين، وعيناهُ تلمعانِ بالدموعِ التي بدأَتْ تتجمعُ ببطءٍ... كان وجهُهُ يعكِسُ قلقًا عميقًا، كما لو كان يختنِقُ بالذُّعرِ من الداخلِ، ولكنه كان يحاولُ التماسك في الخارجِ.

ضرب الواقِعُ الألفا الشابَّ كقطارٍ محطَّمٍ.

طفلٌ؟

SECRET || JIKOOK حيث تعيش القصص. اكتشف الآن