الفصل الثامن عشر : الحقيقة
____________
بدت الأجواء وكأنها تجمدت عندما انتهت الكلمات من الصّدى داخل الغرفة.
انحدرت زوايا فم جونغكوك فيما ازداد وجه جيمين شحوبًا.
لحسن الحظ كانت جميع الغرف في المكتب عازلة للصّوت، ممّا حافظ على سرّية المعلومات من المتنصّتين.
لكن لم يكن هذا الموقف مختلفًا على الإطلاق.
"يا له من هراء، ماذا تقصد؟"
"لقد انتهى الأمر، أعلم أن هذا حقيقي".
تجمد جيمين في مكانه.
حاول نفي الاتّهام، على الرّغم من أن الآخر بدا مقتنعًا تمامًا...
لقد أصاب الرّجل للتو وترًا حسّاسًا لدى جيمين وكان ذلك كافيًا ليحثّه على السّير في أشدّ دروب عقله ظلمة.
بينما عانى جيمين من ارتباك شديد منعه من التّفكير بوضوح، لاحظ جونغكوك شيئًا دفعه إلى التّحدث "انتظر لحظة".
عاد الرّجلان الآخران إلى النّظر إلى جونغكوك.
كان جيمين لا يزال يحاول استيعاب ما يحدث، لكن الأصغر جمع ذراعيه على صدره وهو يحدّق في الرّجل المريب بنظرات ثاقبة.
الشّك الذي كان لديه عندما دخل الرّجل الغرفة في البداية...
الطّريقة التي تصرّف بها عندما تحدّثا لأوّل مرّة... وكيف تجنّب الحديث إلى جونغكوك...
دار جونغكوك حول مكتبه ليقترب، دون أن يحيد عينيه عن الآخر.
لقد تأكّدت افتراضاته بمجرّد أن تراجع يونغي خطوة إلى الوراء.
شعر جونغكوك وكأنّه يستعيد تلك المشاعر حدسيًا مرّة أخرى.
وقف الألفا على بعد متر واحد فقط من الرّجل الآخر، وعلى الرّغم من أنّه لم يكن لديه نيّة لإيذاء أحد، إلا أنّه من العدل القول أنّه بدى مهدّدًا...
كان جيمين لا يزال يبدو مرتبكًا، على الرّغم من أنّه كان قادرًا على الشعور بقشعريرة تنتابه لأن رائحة جونغكوك كانت تشير إلى مدى غضبه... وإحساس نادرًا ما يشعر به.
كان غاضبًا للغاية من الرّجل لأنّه تكلم معه بالطّريقة التي فعل بها ودفع قلق جيمين إلى هذا الحد.
كان من الواضح أن جونغكوك بدا أكبر حجمًا وأقوى من الآخر... ومع ذلك، ظل الرّجل الآخر واقفًا هناك دون أن يرتجف، بينما كان جيمين يحدّق في الآخرين، غافل تمامًا عمّا كان يحدث.
أنت تقرأ
SECRET || JIKOOK
Fanfictionبارك جيمين هو الرئيس التنفيذي الشاب لشركة ناشئة خاصة به في سيول. جيون جونغكوك شابٌ قابل الأشخاص الخطأ عندما انتقل إلى سيول. جمع القدر بين هاتين الروحين في نفس الوقت وفي نفس المكان ، ولكن هناك تفصيل بسيط واحد فقط: بارك جيمين هو في الواقع أوميغا، وجي...