Chapter 10: Breaking Free

1.8K 133 41
                                    

الفصل العاشر : التحرر من القيود

🔞

_______

كانت أفكار جونغكوك تدور طوال اللّيلة الماضية.

لم يستطع التخلص من التفكير فيما حدث، مُحاوِلاً استرجاع جميع التفاصيل بدقة منذ البداية.

كان يشعر بضربات قلبه تتسارع كلما فكر في جيمين، مثل الصبي الذي وجد للتو حبّه الأوّل المُتبادل.

نام جونغكوك في وقتٍ مُتأخّر جداً تلك اللّيلة واستيقظ في صباح اليوم التّالي وجيمين لا يَغادر فكره.

كان سَبباً في معاناته من صعوبة النوم أيضاً وجعله يستيقظ قبل المنبّه.

كانت النّشوة طاغية.

جهّز نفسه بسرعة لمغادرة شقّته، مرتدياً بنطال جينز وقميصاً برتقالياً.

كان ذلك مُختلفاً تماماً عن نمط يوم الأحد المُعتاد الذي يَتكون من ارتداء ملابس مريحة وجدها مرمية في خزانة الملابس، مثل السّراويل الرّياضيّة، لكنه شعر اليوم وكأنه يَرتدي شيئاً ما بين بذلة أعماله المُعتادة وملابسه المنزليّة.

عندما انتهى من استعداده، اتجه مُسرعاً إلى منزل جيمين.

سيطرت عليه الإثارة والتّوتر في آن واحد.

حتى بعد قضائه الأسابيع الأولى في سيول معه، وحتى بعد التّعرّف على جيمين لشهور، حيث بدأ في تطوير مشاعر تجاهه، فإن الأمور كانت مُختلفة الآن... كانت مُختلفة بشكل جيّد...

اختلاف جيد.

بدت رحلة المترو أطول مما هي عليه في الواقع، لكن سرعان ما وصَل إلى شقة جيمين.

كان جيمين قد أرسل له رسالة نصيّة في الصّباح، لذا اتّبع تعليماته بإدخال رمز المرور لفتح الباب ودخول المنزل.

ربما كان جيمين قد أنهى استعداده، لكن جونغكوك لاحظ جهاز الحاسوب المحمول الخاص به وجميع المستندات الموضوعة على الطّاولة أمام الأريكة حيث كانوا يعملون عادةً.

جلس على الأريكة ووضع أغراضه على الطّاولة وراح ينتظر.

دخل جيمين غرفة المعيشة بعد ذلك بقليل.

ارتجف قلب جونغكوك بمجرّد أن وقعت عيناه على جيمين.

كان شعره لا يزال مبلّلاً وكان يرتدي بنطال رياضي وقميصاً ازرق سماويّاً.

SECRET || JIKOOK حيث تعيش القصص. اكتشف الآن