Chapter 5: Solution

1.8K 156 85
                                    

الفصل الخامس: الحل

🔞

______________

مرّ جيمين بأوقات صعبة خلال حياته.

وقد وصلت هذه التجربة إلى قمة أسوأ الأحداث التي مرّت عليه.

لم يشعر وكأن جسده ينتمي إليه بعد الآن، وكأنه يعمل بشكل مستقل.

انتقل إلى السرير فوراً بعد أن أغلق الباب.

ألقى بملاءات السرير جانباً وخلع ملابسه على الفور.

حتى ملابسه كانت تؤلمه.

شعرت بثقل واحتكاك النسيج بجلده وكأنه يحرقه.

مزّق ملابسه عن جسده، وسقطت بعض الأزرار من قميصه على الأرض، ولم يهتم جيمين بها وهو يتسلق إلى سريره.

قضى باقي الوقت في الاستمناء يائساً لتخفيف بعض التوتر.

كان يسعى بشدة لتلك الثواني من الراحة بعد النشوة... فقط ليعود الألم مباشرة بعد ذلك.

شعر وكأنه يحترق، والألم الذي كان يصرخ بداخله لم يتوقف عن تذكيره بأنه قد فشل في الحصول على علامة أو أن يأخذ عقدة أو أن يتزواج.

كان كل ما يريده هو أن يتوقف هذا الشعور.

على ظهره، كان يضع يده على فتحته، ضاغطاً على قضيبه الصغير بيده بينما كان يدفع أصابعه بسهولة إلى داخل فتحته.

صرخ عند شعوره بشيء يدخل داخله أخيراً، لكن لم يكن بمستوى جودة قضيب الألفا.

لم يكن يحتاج إلى التفكير في أي شيء مائل للإثارة ليصل إلى النشوة، حيث بعد بضع دفعات كان يصل إلى الذروة على أصابعه، مع دفع وركيه في الهواء بينما كان السائل يتدفق من قضيبه على بطنه.

شعر وكأنه على وشك الإغماء للحظة، لكن الألم لم يتركه يفعل ذلك.

كان يتمنى بصدق أن يفقد الوعي الآن، لكن حتى جسده لم يسمح له بذلك، ربما ظناً منه أن ذلك سيكون أكثر خطورة من الاستمرار في هذا العذاب الذي لا يُحتمل.

بكى جيمين مرة أخرى بعد وصوله إلى النشوة...

كان لا يزال يشعر بالحرارة، لا يزال في حالة اضطراب، لا يزال مثاراً بشكل مؤلم.

تحرّك بسرعة ليضع وسادته بين ساقيه.

كان يحتك بها بلا خجل، يئن بوقاحة وكأن حياته تعتمد على ذلك.

SECRET || JIKOOK حيث تعيش القصص. اكتشف الآن