Chapter 19: Decision

1.3K 77 8
                                    

الفصل التاسع عشر : القرار

🔞

_______________

لقد تغير جو الغرفة بشكـل كبير بعد انقضائـه.

ما كان من قبـل ممتلئًا بالأكاذيب التي تنبعـث عن التوتـر الذي استقرّ، قد تلاشي الآن... ومع ذلك، كان من الواضح أيضًا وجوه الندم والكآبـة في صوتيهما أثناء استمرارهمـا في الحديث...

أوضح نامجون كل شيء مـع سوكجين دون إغفال أي تفاصيل وقـدّم اعتذاره الصادق.

وحتى وإن أصيب بخيبـة أمل، فقد أدرك الطبيب كل ما فعله لصديق قديم... كان لديـه نظرة قلق مستمرة على وجهه، خاصة بعد أن عرف ما كان يحدث...

كما انتهـز يونغي الفرصـة أخيرًا كي يُقدِّمـه على نـحو رسمي له.

وشعـر بنواياه الصادقـة عندما انحنـى هو أيضًا وشكر الطبيب حقًّا على مساعدتـه له، حتى وإن كان ذلك قد تـم دون علمه.

ربما يكون لدى سوكجين مزاج حاد في بعض الأحيان، لكنـه كان يهتم حقًّا بالناس.

وقبـل اعتذاره ووعدهم بعدم إخفاء أي شيء عنه مرة أخـرى، وافقوا على أن يُسـاعد سوكجين يونغـي بشكل مباشـر... بل لقد تحدَّـثا وتعرفَّـا إلى بعضهما البـعـض قليلاً، وذلك أساسًا من خـلال الحديث عـن الموضوعات العاديـة.

كان الزوجـان لا يـزالان على جانبهما من المكتـب، وبترك الثلاثة يتحدثون مـع بعضهم البـعـض كما كان ينبغـي أن يحدثا قبل بضعة أعوام، أقترب جونغكوك إلـى جيمين ليسأل "ماذا ستفعل؟"

استـدار جيمين في كرسيه لمواجهته بينما فكـر في الأمر لحظة...

"إني أتفق مـع نامجون هيونغ..." وقال، "ويمكننا محاولة معرفة مـن الذي قد يكون مهتمًا بهذا السبب وإقناع هؤلاء الأشخاص بطريقـة ما..."

تنهد جونغكـوك.

"لن يتم إقناع النـاس بهذه السهولـة..."

"أعرف ذلك، ولكن ربمـا نستطيع... لسنا بعض المستثمرين العشوائيين الذين يلعبـون بأصول هـذه الشركة الدوائية للحصول على بعض النقود، فنحن أشخاص موثوق بـهـم في هـذا المجتمع ومـعروفون أيضًا" أضـاف جيمين، "قد نقنع بعض النـاس بأن المراهنات على تطوير المثبطات وتسويقها قد يكون استثمارًا جـيدًا."

"لكن يا جيمين..." تردَّد جونغكوك في نفس الوقت الذي حـاول فيه الدفـاع عن موقفه كأنّه حـامي، "قد يرجع تركيز شخص ما على سوق المثبطـات إلى حقيقـة أنـه أوميغا نـفسه..."

SECRET || JIKOOK حيث تعيش القصص. اكتشف الآن