الفصل السابع عشر : العاصفة
🔞
______
بعد شهرٍ...
كان جيمين قد أَنْهى لتوِّه ارتداء ملابِسِهِ، وغمر نفسهُ بعطرٍ فاخِرٍ، وصفَّف شعرهُ بعنايةٍ، وهي عادةٌ يوميَّةٌ قد اعتاد عليها، لكنه لم يقُم بها منذ فترةٍ طويلةٍ بدت وكأنها أبدية.
في ذلك اليوم، كان من الممكن أن تكون تلك مجرد طقوسٍ صباحيَّةٍ عاديَّة لتحضيرِ الرئيسِ التنفيذيِّ ليومِ عملٍ جديد، إلا أن هناك إضافةً مهمة...
جونغكوك كان يقف بجانبه.
كان هناك، يُؤدي روتينهُ الصباحي المعتاد بجانبِ جيمين.
جيمين كان دائمًا يقومُ بكلِّ شيءٍ بمفرده، وحيدًا في شقةٍ كبيرةٍ... كان يشعرُ بالوحدةِ، وأحيانًا بالخوفِ، خاصةً عندما كان يعيشُ حياةً مزدوجةً كأوميغا متخفٍّ في هيئةِ بيتا.
حياةٍ شعر أنه أُجبر على اختيارها في المجتمعِ الذي يعيشون فيه...
حياةٍ كان على وشكِ العودةِ إليها بعد فترةٍ طويلةٍ.
بالرغمِ من قيامهِ بكلِّ شيءٍ بشكلٍ طبيعي، كان جونغكوك يشعرُ بتوترهِ الذي كان يكادُ يُلمسُ في الهواء.
قال جونغكوك مُطمئنًا وهو يخرجُ من الحمامِ بمنشفةٍ حول خصره "سيكونُ كلُّ شيءٍ على ما يُرام."
كان جيمين قد انتهى لتوه من ربطِ ربطةِ عنقه، فالتفت نحو الأصغرِ منه بمجردِ سماعِ تلك الكلمات.
قال جيمين "أعلم، أعلم، ولكن يبدو وكأنَّ قَرْنًا قد مضى منذ آخر مرةٍ ذهبتُ فيها إلى العمل... منذ آخر مرةٍ غادرتُ فيها هذا المنزل، حتى..."
أكد له الآخر "سيكون كلُّ شيءٍ كما تتذكره، رائحتك اختفت تمامًا، أؤكدُ لك ذلك، لذا لا داعي للقلقِ بشأنِ أيِّ شيء... فقط ركِّزْ على عملك."
بفضلِ علاجِ سوكجين، لم يستغرقِ الأمرُ سوى شهرٍ واحدٍ حتى تَلاشت رائحةُ الأوميغا الخاصةِ بجيمين تمامًا.
لم يكن من السهلِ على الألفا الشابِّ التكيف معَ ذلك، فقد كان معتادًا ومُدمِنًا على رائحةِ جيمين الحلوة...
مرت الأيامُ وتراجعت قوة رائحتهِ بشكلٍ ملحوظ، مما جعل جونغكوك يشعرُ بالغضبِ وأحيانًا يكونُ حادًا في كل مرةٍ كان يحاولُ فيها تقبيلهُ لاستنشاقهِ بعمقٍ بعد ذلك.
لم يخف ذلك على جيمين، فكانَ يسمحُ لجونغكوك بتقبيلِ عُنقِهِ واستنشاقِهِ بعمق، مُستمتعًا بآخر آثارِ رائحةِ الأوميغا التي كانت تختفي بسرعة.
أنت تقرأ
SECRET || JIKOOK
Fanfictionبارك جيمين هو الرئيس التنفيذي الشاب لشركة ناشئة خاصة به في سيول. جيون جونغكوك شابٌ قابل الأشخاص الخطأ عندما انتقل إلى سيول. جمع القدر بين هاتين الروحين في نفس الوقت وفي نفس المكان ، ولكن هناك تفصيل بسيط واحد فقط: بارك جيمين هو في الواقع أوميغا، وجي...