الفصل الرابع : الحرارة ..
‼️تحذير: هناك ذكر لمحاولة اغتصاب..
🔞
______________
لَم يتحدث جيمين وجونغكوك كثيرًا بعد ذلِك.
كانت الأمور في المكتب يوم الجمعة مزدحمة، ولم يَكُن لديهِما سبب للتحدث كثيرًا في العمل، نظرًا لأنهما كانا في وظيفتين منفصلتَين.
وكان لدى جيمين العديد من الأشخاص في مناصب أقرب إليه ممن كان يحتاج إلى التحدث إليهم أكثر من جونغكوك.
ربما في المُستقبل، إذا استمر جونغكوك في العمل الجاد وحَصَل على ترقية، يُمكنه الوصول إلى هُناك أيضًا.
مَرَّ الأسبوع في لمح البصر ولم يَتصل أحدُهما بالآخر.
نَدِم الاثنان على ما حدث في السيارة تلك الليلة.
ندم جونغكوك لأنه أعتقد أنه تمادى كثيرًا في تحرُكاته مع جيمين عندما كان رَئيسه.
ندِم جيمين لأن جونغكوك لم يَفعل شَيئًا خاطئًا على الإطلاق ولا يزال يُنكرُه، دون أن يُتمكن من شرح سبب ذلك له... في ذلِك الوقت أو أي وقت مضى.
لَم يَجرؤ أيّ منهما على إثارة الأمر بعد ذلك.
فقد انغمس جيمين في عمله.
لطالما كانت هذه طريقة جيدة لصرف ذهنه عن مخاوف أخرى... وكانت هذه واحدة منها.
فقد أبقى نفسَه مُشغولًا طوال عطلة نهاية الأسبوع، وعمل من المنزل طوال الوقت.
وصل يوم الاثنين وكل شَيء خطَّط له في هذا الأسبوع، بما في ذلك اجتماعاته ورحلته إلى طوكيو.
كُلما اضطر جيمين للسفر إلى الخارج، كانت الأيام السابقة مزدحمة بشكل خاص، مع اجتماعات مُتتالية وحمْل هائل من رسائل البريد الإلكتروني التي تحتاج إلى إجابة.
وبحلول ظهر يوم الثلاثاء، كان جيمين في اجتماعه الثالث لذلك اليوم عندما شعر فجأة بأن صحته ليست على ما يُرام.
وعلَى الرّغم من تناوله وجبة الفطور، فقد حان موعدُ الظهيرة، وكان يُلقي اللوم على الوقت في تصرفه السيئ.
حاول جهْدًا التركيز على عرض المتحدثة، فقد كان موضوعًا مهمًّا، وكانت تُقدمه بإتقان حتّى الآن.
وكان باقي أعضاء الفريق مُركزين أيضًا.
ومع ذلك، لم يستطع التوقف عن التفكير في معدته المُضطربة، وهو إزعاج سرعان ما جعله يتصبب عرقًا غزيرًا.
أنت تقرأ
SECRET || JIKOOK
Fanfictionبارك جيمين هو الرئيس التنفيذي الشاب لشركة ناشئة خاصة به في سيول. جيون جونغكوك شابٌ قابل الأشخاص الخطأ عندما انتقل إلى سيول. جمع القدر بين هاتين الروحين في نفس الوقت وفي نفس المكان ، ولكن هناك تفصيل بسيط واحد فقط: بارك جيمين هو في الواقع أوميغا، وجي...