الفصل الرابع والعشرون: المستقبل...
____________
لم يَقُلْ جيمين شيئًا... لم يتحرَّكْ أو حتى يتنفَّسْ بينما كانت كلماتُ الطبيبِ تتردَّدُ في عقله.
"صدمتْهُ سيارةٌ وهو يغادرُ مبنى الشركةِ بسيارتك... ضربتْهُ من جهةِ السائقِ... لا نملكُ تفاصيلَ عن السائقِ الآخرِ أو حالتِهِ، لكن يبدو أنه حادثُ دهسٍ وفرارٍ."
شدَّ جيمين قبضتَه على الهاتفِ، ومشاعرُ الغضبِ تتصاعدُ داخله وهو يفكرُ في ذلك الجبانِ، ربما كان سكيرًا، الذي تسببَ في هذا الحادثِ.
"ما مدى خطورةِ الأمر؟" خرج السؤال بصوتٍ مشحونٍ بالغضب، من بين أسنانه المشدودة.
كانت الطريقة التي يتحدثُ بها سوكجين عن الحادثِ غريبةً، فهو لم يكن يوضحُ حالةَ جونغكوك بشكلٍ مباشر.
بالنسبةِ لشخصٍ معروفٍ بصراحتِه، كان صمتُ سوكجين يثيرُ قلقَ جيمين بسرعة.
"إنه..."، أخذ سوكجين نفسًا عميقًا من الجهةِ الأخرى، "لقد دخل في غيبوبةٍ."
توقف قلبُ جيمين عن النبضِ.
"لديه إصابةٌ في الرأسِ، كسرٌ في الذراعِ والساقِ، وبعضُ الأضلاعِ المكسورةِ... الوسائدُ الهوائيةُ أنقذت الوضعَ من أن يكونَ أسوأ."
لم يعد جيمين يصغي بانتباهٍ، حتى لاحظ الطبيبُ الصمتَ المخيفَ من جانبه.
"جيمين؟" حاول سوكجين الاستمرار بنبرةٍ هادئةٍ وحانيةٍ، "أدرك أن ما تمرُّ به الآن صعبٌ جدًا، لكنك حاملٌ، يجب أن تعتني-"
أبعدَ جيمين الهاتفَ ببطءٍ عن أذنه، ناظرًا إليه بينما كان سوكجين يواصلُ الحديثَ بأصواتٍ غيرِ مفهومةٍ، فقد أصبح الهاتفُ بعيدًا عن أذنه.
تردد إصبعُه للحظةٍ فوق زر الإنهاءِ، ثم ضغط عليه أخيرًا لينهي المكالمة.
ظل جيمين يحدقُ في الهاتف الذي أصبحت شاشتُه سوداء.
لبضع ثوانٍ، رأى انعكاسَه على الشاشةِ قبل أن تصبحَ رؤيتُه ضبابيةً مع تجمع الدموع في عينيه...
كانت هناك كتلةٌ مؤلمةٌ في حلقهِ وضيقٌ لا يُطاقُ في صدرهِ.
بات التنفسُ أكثرَ صعوبةً، أصعبَ مما كان عليه في الساعاتِ القليلةِ الماضية.
لم يتفاعلْ حتى بدأت الدموعُ تسيلُ بإصرارٍ من عينيهِ، تتدحرجُ على وجنتيهِ، وتسقطُ على يديه وهاتفهِ.
أنت تقرأ
SECRET || JIKOOK
Fanficبارك جيمين هو الرئيس التنفيذي الشاب لشركة ناشئة خاصة به في سيول. جيون جونغكوك شابٌ قابل الأشخاص الخطأ عندما انتقل إلى سيول. جمع القدر بين هاتين الروحين في نفس الوقت وفي نفس المكان ، ولكن هناك تفصيل بسيط واحد فقط: بارك جيمين هو في الواقع أوميغا، وجي...