Chapter 20: Change

1.3K 92 67
                                    

الفصل العشرون: التغير

🔞
_____________

بوفائِهِ لنفسِهِ ووعودِهِ، لم يتردَّد جونغكوك في الموافقةِ على رأي جيمين بمجرد أن سمِع بما حدث.

كانت الحجج الأخرى قويةً بما يكفي، ولكن اكتشافُ حقيقةِ وضعِ تايهيونغ كان المحفِّزَ الذي احتاجهُ جيمين ليحسِم قرارهُ أخيرًا.

كان التنفيسُ عن المشاعرِ أمرًا لا مفرَّ منهُ... فالصمتُ والبقاءُ على نفس الحالِ، وربما حتى مواجهةُ تدهورِ الوضعِ، كانا فكرةً مُروِّعةً... كانت الخطوةُ جريئةً ومحفوفةً بالمخاطرِ، ولكن بعد اتخاذ القرارِ، لم يكن هناك مجالٌ للتراجع.

كان تايهيونغ في عُمرِ جيمين، وكان لديهِ شخصٌ عزيزٌ بحاجةٍ إلى المساعدةِ لأنهم لم يعودوا قادرين على تحمُّلِ تكلفةِ شراء المثبطاتِ... لم تكن المشكلةُ تُؤثِّرُ على الأوميغا فقط، بل كانت تُؤثِّرُ أيضًا على أحبائهم وكل من تورط في هذا الوضعِ.

لم تعد هذه المشكلةُ مجرد فرضيةٍ أو نظريةٍ... كانت واقعًا يحدُثُ أمام أعينِ الجميع، حتى وإن كان مُختبئًا في ظلال المجتمع.

ومع ذلك، كان الأملُ الوحيدُ هو أن الأوان لم يفُت بعدُ للتحرك.

رغم أن جيمين قد درس الوضع من قبل، إلا أن حديثهُ مع تايهيونغ جعلهُ يغوصُ بعمقٍ في القضيةِ ويبدأ في العملِ بجديةٍ عليها.

في أوقاتِ فراغهِ، كان جيمين يبحثُ عن مستثمرين مُحتملين ويدرسُ أفضل الطرقِ لتمويلِ هذه الشركاتِ بشكلٍ مجهولٍ.

كانت كل التفاصيلِ مُهِمَّةً، مثل مقدارِ الاستثمارِ، وتوقيتِ الاستثمارِ، ومن يجبُ التعاملُ معه.

لم يكن وحيدًا في ذلك.

كان جونغكوك دائمًا بجانبه، يحاولُ مساعدتهُ بأفضلِ طريقةٍ ممكنةٍ، بينما يحاولُ أيضًا فهم الأمورِ بشكلٍ أكبر.

يُمكنُ القولُ إنَّ تلك الأبحاث المُكثَّفة أصبحت شبه ضرورية.

كانا يقضيان ساعاتٍ طويلةٍ في الليل، يحدِّقان في شاشاتِ الحاسوب، يُقيِّمان سوق الأسهمِ، ويجمعانِ جهاتِ اتصالٍ جديدةٍ.

ومع ذلك، استمرت تلك الأبحاث المُكثَّفة في احتلالِ عطلاتِ نهاية الأسبوعِ التاليةِ أيضًا.

كانا معًا طوال الوقتِ، ولكن بشكلٍ ما لم يكونا "حاضرين" فعليًا... كانا غارقين في البحثِ عن طريقةٍ آمنةٍ للتورطِ في سوقِ المثبطاتِ، لدرجةِ أن الأمر أصبح شبه هوسٍ... وهذا أنْساهما أشياءً أخرى مُهِمَّةً.

SECRET || JIKOOK حيث تعيش القصص. اكتشف الآن