الفصل الخامس عشر : الجانب الآخر..
‼️تحذير: إيذاء نفسي (غير مقصود) ودماء.
______🔞______
بعد تلك اللّيلة التي قضياها معًا، مر اليومين التاليين بشكلٍ طبيعي.
ومع ذلِك، وكما هو مَتوقّع، حدثت دورة حرارة جيمين في ذَلِك الأسبوع نفسه... وتحديدًا بعد يومين من بدء تناول المثبّطتات مَرّةٍ أُخرى.
بمعرفة أنه يمكن أن يَحدث في أيّ ساعة، حرص جونغكوك على إبْقاء هاتفه المحمول بِالقرب منه، مُنتظِرًا مكالمة جيمين، والاحتفاظ بعذر مَقبول لمغادرة المكتب بأسرع ما يُمكن.
على الرغم من أنه كان يشغل مَنْصبًا رَفيعًا داخل الشركة، إلا أنه لم يستخدم ذلِك كحَقّ له لتجاوز واجباته وإعطاء صُورة سيّئة عن نَفسه للموظّفين الآخرين.
كان جونغكوك في مَنتصف اجتماع عندما تلقّى مكالمة جيمين.
لطالما عرف جيمين جدول جونغكوك لكلّ يوم من أيّام الأسبوع كما لو كان جدولًا خاصًا به، وكان يتجنّب دائمًا التحدّث إلى جونغكوك أثناء الاجتماعات.
عندما رنّ الهاتف، عرف جونغكوك بالضبط ما تدور حوله هذه المكالمة، وتأكّد من شُكوكه بمجرد سماعه صوت جيمين على الجَانب الآخر من الخطّ "ج-جونغكوك، لقد بدأ الأمر يحدث..".
خرجت الكلمات تقريبًا كهمس، حيث أنه بدا وكأنه قد فقد أَنفاسه بالفعل.
كانت هذه مُجرّد مُسألة وقت قبل أن يبدأ في الشّعور بنفس الألم الذي لا يُطاق المُصاحب للسّخُونة.
أراد جونغكوك حقًا أن يقُول شيئًا مُطمئِنًا حتى يصِل إلى هُناك.
لقد أراد أن يطلب من جيمين أن يُريح نفسه ويشْرب كميّة كافية من الماء قبل أن تُسيطِر عليه تمامًا... لقد أراد أن يقُول أن كلّ شيء سيُكون على ما يُرام...
ولكن لم يكن من اللمُمكن أن يقُول أيّ من ذلِك عندما كان مُحاطًا بالعديد من الأشخاص في منتصف الاجتماع...
"شُكرًا لك على الاتّصال"، قال ببساطة "سأكون هُناك الآن".
أَغلق الخط بعد ذَلِك مُباشرة، واعتذر بينما كذب بشأن وُجود أحد أقاربه في المُستشفى ويحتاج إلى مساعدته على وجه السّرعة، مما جعله يغادر غُرفة الاجتماعات بعد ذلِك بوقت قَصير.
عاد إلى مكتب جيمين، وهو نفسه المكتب الذي كان يشغله منذ فترة ولكن لم يكن مُناسبًا له حَقًّا، حيث أَمسك جونغكوك الضَّروريات وغادَر أخيرًا.
أنت تقرأ
SECRET || JIKOOK
أدب الهواةبارك جيمين هو الرئيس التنفيذي الشاب لشركة ناشئة خاصة به في سيول. جيون جونغكوك شابٌ قابل الأشخاص الخطأ عندما انتقل إلى سيول. جمع القدر بين هاتين الروحين في نفس الوقت وفي نفس المكان ، ولكن هناك تفصيل بسيط واحد فقط: بارك جيمين هو في الواقع أوميغا، وجي...