Chapter 16: Doubts

1.3K 92 8
                                    

الفصل السادس عشر : الشكوك

_____

في ذلك المساء، اتصل جيمين بعد أن أنتهى جونغكوك من الشاي.

بالرغم من أنه في البداية، لم يستطع الاتصال بالطبيب هاتفيًّا، كما أدرك أن هذا أسوأ وقت للاتصال، لكن قلقه على جونغكوك كاد يطغى عليه.

مع ذلك، قرر التراجع وإعادة المحاولة في وقت لاحق.

وبعد أن استعاد قليلاً من قوته، استطاع جونغكوك الاستحمام دون أن يبلل ذراعه الايسر، وارتدى بعض الملابس النظيفة، بما في ذلك قميص برقبة عالية لإخفاء ذراعيه، وتناول بعض المسكنات التي احضرها له جيمين وأسنَد نفسه أخيرًا على الأريكة بعد ذلك بوقت قصير.

بعد أن اطمأن على أن جونغكوك مرتاح، كان جيمين مرهقًا للغاية هو الآخر، لكنه انشغل ببعض الأمور الأخرى أولًا.

غسل الأطباق ثم استبدل ملاّئات السرير الملطخة بالدماء والسوائل الأخرى.

كان يُراقب جونغكوك بين مهامه.

كانت المسكنات قد بدأت تأثيرها، ممّـا سمحَ له بالنوم على الرغم من الألم.

سيتيح هذا لجيمين وقتًا كافيًا لمحاولة الاتصال بسوكجين مرة أخرى.

بينما كان يقوم بكلّ هذه الأمور، ظل يفكر في كيفية طرح الأمور، وكيف يمكنه طلب المساعدة دون اتهام جونغكوك بطريقة ما ... إذا وصف الأمور كما تبدو من الخَارج، فقد بدا أن جونغكوك قد فقد السيطرة وكاد يعتدي عليه ... لكن هذه لم تكن الحقيقة، من وجهة نظره.

لم يكن خطأ جونغكوك ولم يفعل شيئًا خاطئًا.

عندما انتهى من كل شيء، تمكن أخيرًا من إجراء المكالمة مرة أخرى.

"جيمين، هل أنت بخير؟" كان هذا أول ما قاله سوكجين لجيمين عند الرد على الهاتف.

كان بإمكان جيمين سماع أصوات صفارات الأجهزة، وأناس يتحدثون بصوت عالٍ، وأطفال يبكون في الخَلفية، ممّا يشير بوضوح إلى أن سوكجين كان في قسم الطوارئ بالمستشفى كما توقَّـع جيمين، وشعر بالأسف لأنه اتصل به في مثل هذا الوقت العصيب.

"هيونغ ... أنا بخير، لكننا نواجه مشكلة ..."

لم يكن نبرة القلق في صوت سوكجين تدل سوى على شيئين: إما أنه مشغول للغاية الآن بسبب العمل، أو أنه يدرك أن مكالمة من جيمين في هذا الوقت كانت غريبة بما يكفي لتساوي "المشاكل".

"ماذا حدث؟ هل..كما تعلمُ..."، بدأ سوكجين المحادثةَ مُحاوِلًا تجنُّبَ الحديثِ بصوتٍ عالٍ عن دورة الحرارة.

SECRET || JIKOOK حيث تعيش القصص. اكتشف الآن