الفصل السادس :الأمل
________
" تزوجني "
"ماذا؟!"
قفز جونغكوك مِن الأريكة على قدميه وهو يُـصرخ ذلك، مما دفع جيمين إلى التراجع غريزيًا.
توقف جونغكوك على الفور عند ملاحظته لذلك.
لاحظ كيف نظر إليه جيمين بعيون واسعة مليئة بالخوف، وهو نَفس التعبير الذي ظهر على وجهه عندما وجده جونغكوك في الحمام مع الألفا اللذين كانوا يُـحاولون التعدي عليه.
لقد أخافه.
كانت هذه هي المرة الأولى التي يتحدثان فيها مباشرةً مع بعضهما البعض مُـنذ ليلة الخميس الماضي في السيارة، وعندما كان يعاني جيمين من أعراض دورة الحرارة،... ولم يكن جونغكوك يَتوقع ببساطة أن تبدأ محادثتهما بهذه الطريقة.
قال جونغكوك بصوت صغير "أنا آسف".
حينها عاد جيمين إلى رُشده عند ملاحظة أن جونغكوك كان هادئًا.
استقام ظهره وأخذ نَفَسًا عميقًا.
كان ذلك عبثًا، حيث شَعَر بقلقه يَزداد كُلما فكر أكثر فيمَا كان على وشك قوله.
"من فضلك يا جونغكوك، اسمعني"، توسل جيمين، "لا يَتعين عليك تغيير نَمط حياتك المُـعتاد! لا داعي لإخبار أي شخص آخر، حتى عائلتك! ولن تحافظ على وظيفتك فحسب، بل ستكسب أيضًا المزيد، لذا فهي صفقة رابحة لك، أليس كذلك؟"
"أفهم ذلك، لكن-"
"ولا يَزال بإمكانك مُـواعدة مَن تُـريد وممارسة الجنس معهم، لا يَهم ذلك، إنها مجرد مسألة قانونية وإجرائية!"
"جيمين، اهدأ"، سأل، "هل تدرك ما تَطلب مِنّي؟ هل أنت مُـتأكِّد مِن أنك تفكر بوضوح الآن؟"
"جونغكوك، لا أشعر بأن لدي خيار أخر!"، رد جيمين "سيتعين عليّ الاختفاء لبعض الوقت، وسيستحوذ هؤلاء الرجال على الشركة في لمح البصر ... لقد علم الجميع في الشركة أنني أوميغا، ولا يُـمكنني الاستمرار في إدارة الشركة بنفس الطريقة التي كنت أفعل بها مِن قبل بأي شكل مِن الأشكال!..."
"جيمين..."
"و الاجتماع!"، تجاهل جونغكوك وأكمل "هناك اجتماع هذا الأسبوع، الاجتماع في طوكيو ... لا يُـمكنني مغادرة البلاد بهذه الطريقة ... لا يُـمكنني حتى مغادرة منزلي!"
"استمع، جيمين-"
"أعلم"، حاول جونغكوك مُـناشدة منطق جيمين بالتحدث إليه بهدوء، ولكن جيمين لَمْ يكن في وضع يُـسمح له بذلك الآن حيث استمر في الثرثرة، "أعلم أنه ... لقد خرج ذلك عن السيطرة ... ولكنني أعتَقد أنه الطريقة الوحيدة لإنقاذ الشركة ... إذا تزوجنا، فإن كُل الأسهم التي أمتلكها ستُـصبح ملكك تلقائيًا أيضًا ويُـمكنك التصرف نيابة عني!"
أنت تقرأ
SECRET || JIKOOK
Fanfictionبارك جيمين هو الرئيس التنفيذي الشاب لشركة ناشئة خاصة به في سيول. جيون جونغكوك شابٌ قابل الأشخاص الخطأ عندما انتقل إلى سيول. جمع القدر بين هاتين الروحين في نفس الوقت وفي نفس المكان ، ولكن هناك تفصيل بسيط واحد فقط: بارك جيمين هو في الواقع أوميغا، وجي...