Chapter 3: Denial

1.9K 162 97
                                    

الفصل الثالث : إنكار..

________

بعد ثلاثة أشهر...

مرت الأمورُ بسرعة.

بسرعة كبيرة جدًا.

سرعان ما أدرك جونغكوك أن جيمين كان شخصًا ناجحًا للغاية، لكنه لم يتخيل أبدًا مدى قوته.

فقد كانت لديه اتصالات في كل مكان، بطريقة جعلت جونغكوك يتساءل عما إذا كانت هناك شركة أو مؤسسة، سواء كانت خاصةً أو عامةً، لا تعرف الرئيس التنفيذي بارك جيمين.

مع وضع ذلك في الاعتبار، فقد استغرق الأمرُ الذي سيستغرق شهورًا بالنسبة لشخصٍ عاديٍ يعيشُ في سيئول لإنجازه، أسبوعين فقط.

لقد قام بمقاضاة الأشخاصِ الذين نصبوا على جونغكوك دون الكشف عن هويته ولاحقهم فعليًا وفضحهم على الملأ حتى لا يتم خداع أحدٍ من قبلهم مرةً أخرى.

لم يتمكن من استعادة ممتلكات جونغكوك، لكنه تمكن من الحصول على تعويض (كما أطلق عليه جيمين) منهم، وهو مبلغٌ كبيرٌ بما يكفي لجونغكوك لشراء الأشياءِ التي سُرقت منه وحتى أكثر من ذلك.

لقد تمكن من تأمين شقةٍ بأسعار معقولة لجونغكوك ليست بعيدةً جدًا عن وسط سيوتشو، بل إنه سمح لجونغكوك بالإقامةِ عنده حتى حصل عليها.

بقي الشابُ في شقةِ جيمين لبضعة أسابيع أخرى حتى شُفيت جروحه تمامًا وبدأ يشعر بصحة جيدة بما يكفي للعودة إلى حياته الطبيعية والبدء في العمل.

لم يكن جونغكوك قادرًا على أن يكون ممتنًا لجيمين بدرجةٍ كافية.

عرض على جيمين أن يسدد له كل ما يدين له به، على الرغم من أن الأكبر قال دائمًا أنه ليس ضروريًا.

كان كونهِ موظفًا جيدًا كافيًا بالنسبة له...

لذا فعل جونغكوك ذلك.

بدأ العمل في شركةِ جيمين وتأقلم بسرعةٍ كبيرة.

بشكلٍ عام، كان الأشخاص في المكتب ودودين للغاية ومتعاونين ومتسامحين معه.

سرعان ما فهم نهج الشركة وسرعان ما أصبح أحد أكثر الموظفين المهرةِ هناك.

حتى أن بعض الناس أطلقوا عليه لقب "الموظف الواعد"، لأنه كان متعلمًا سريعًا جدًا وقد فعل كل شيءٍ بشكل صحيح بشكل جيد عمليًا في أول مرةٍ يجربه.

لا يزال من السابق لأوانهِ قول ما سيحدثُ، ولكن قد يصل جونغكوك إلى أبعد من ذلك كثيرًا إذا استمر في العمل بنفس الطريقة التي يعمل بها.

SECRET || JIKOOK حيث تعيش القصص. اكتشف الآن