البارت ٣٦

81 4 0
                                    

       بسم الله الرحمن الرحيم.

لتواصل حساب الكاتبه؛ @gdyrl_y19

:::::::::::::::::::::::::::::*********************

مؤمل : قيس وليلى اكعدو راحه. اتقدمت احجي بهمس. سيف اريد اكلك شي بس لا تحجي لمسك.
سيف : عكدت حاجبي بتساول. شكو.
مؤمل : اخت مسك الجبيره مسويه حادث وسجاد كلي لا تحجيلهه.

مسك : شنوووووه شبيهه فيروزه يمه اختييي.

مؤمل : التفت ع سيف كام واحد يباوع ع الثاني ابتسمت وكتلهه. لا يمعوده اشاقه هاذ مقلب لان عرفتج وره الباب مو سيف دغيت سيف وهوه دنك ابن صبيح غير تحجي بقه ساكت وهاذ خلاهه تتئكد اختهه مسويه حادث.

مسك : وينهههه اختي اختييي اريد اختييي سيف عليك الله اخذنيي عليك الله لا تعوفني اخذني مؤمل شبيك فدوه اخذونييي لحتى اريد اختييي معليهه اني.

. تهسترت واني اصيح عليهم أريدهم بس ياخذوني.. سيف مدنك راسه وما يحجي ومؤمل حاير وين ينطي وجهه واني ع صريخي الكل صعد.

ام سيف : يااا يمه اسم الله عليكم شمالكم تسودتنو.

ام مؤمل : اسم الله الرحمان شصاير ولك مؤمل شكوو احجييي.

مؤمل : دنكت راسي افرك بعيوني رفعت راسي ع هاي المتكهربه بلكاع بعد شيخلصنه.

. يمه اختهه  الجبيره مسويه حادث وتريد تروح.

ام سيف : يا. يمه سوده عليه فيروز غير كومي يمه امشيلنه اني اخضج بس لا تبجين خلي اروح البس جواريبي. ياا يمه شمالج شجاج دكومي كومي تعاي وياي ام محمود خيه.

مسك : راحت روحي وسيف كاعد مقابيلي بس بجي ما بجه واني ابجي بصريخ ع اختي شفرحتلي يووم وهيج صار ما اريد بس حت افرح كمت اخاف إذا ضحكت لو فرحت.

. ام سيف وأم مؤمل يحجن ويطمنني شالني ودخلني للغرفه ابجي بيدهن رادن يلبسني  وسيف ما قبل خلن وطلعن كعد كدامي مكربص ويحجي بقهر.

_ نفس كلبي لا تبجين هسه آخذج بس لا تعلين كلبي شون بيه اني بس فهيميني والله حرت شلون اتعامل وياج وما اخليج تبجين كافي هسه آخذج والله تعاي خل البسج يله.

_ روحي رايحه واني افكر بختي هسه اصايرلهه. كام مني سيف وجااب شال لبسني يا بعد ما ربط شعري لان هستوني طالعه من الحمام ويندي مي ورجع  جاب عبايه ولبسني وكومني ساندني واني احس حيلي مهدود طلعت من الغرفه وتلكاني مؤمل.

مؤمل : عود هاي اخوهه وصاني حت ما تعرف باع شسويت بلبنيه طلعت من الغرفه وابو خلف لازمهه ليكول هيه لمسويه حادث نزلت وراهم وامي وخالتي مخبوصات يلبسن وابوي واياد ومحمود جلبو الا يرحون  بس ابوي زمخ بيهم كلهم شني فزعه.

. طلعنه ٣ سيارات سيف اخذ مسك وراح قبلنه بعد ما كتله ع المستشفى وخالتي وياي وامي وابوي بسياره.

الحردانحيث تعيش القصص. اكتشف الآن