البارت ٣٥

89 2 0
                                    

بسم الله الرحمن الرحيم.

            لتواصل حساب الكاتبه؛ @gdyrl_y19.

***********************************

مؤمل : هاي شبيج شكو.

غزل : بدموع. وين جنت.

_ شنو؟
_ وين جنت.
_شنوه.
_ وووين جنت.
_ اخ بويه بدت تحاسبني.
_ اي وين جنت لهسه.
_ دحاسبيني حاسبيني طيحي حضي.
_ عكدت حواجبي ومسحت عيوني من شفته لازم كلبه . هاي شبيك.
_ اخ بويه كلبي.
_ شبي كلبك.
_ يمه كلبي شبي كلبي يمه كلبي شبي كلبي.
_ يغني ولازم كلبه ويهز بحواحبه.

. شكد عيار. عفيه أخذنا ضجت هنا.

_ دضلي والله اونسج.
_ يحجي ويغمز. لاااا أخذنا.
_ امداج ما اسوين واهس. يله صيحي اخواتج.
_ دخلت عليهن وهنه كلهن يبجن وحده تكل لثاني خاف تخاف ومحد من يمنه يمهه. احم بنات هاذ الهايش يكول يله. محد ردت عليه كامن لبسن اعبيهن وكمنه طلعنه راجعين للبيت وصلنا لكينا الأولد بره نزل الهايش يحجي وياهم واحنه دخلنا كلنا جوه عماتي مناك راحن بدون ما يدخلن بس خالتي دخلت وبقت شويه وراحت امي نايمه ع القنفه وجهه مفحم قهر وابوي نايم بل غرفه وايده ع راسه.

ندى: يمه غزل سوي لبوج حليب حار تره مصخن مدري شجا.

فيروزه : انقهر ع مسك.

غزل : عفتههن ورحت خليت مي ع النار وصعدت فوك نزعت وغسلت وحهي من المكياج ودموعي يوكعن ويختلطن ويا المي نشفت وجهي ونزلت اركض ع المي لكيته فاير صبيت لبوي  ورحت اله بلكوه شال راسه واخذه من ايدي عفته وطلعت مقهوره.

. زاد مي سويتلهن نسكافيا للبنات ورحتلهن انطيتهن وكعدت وهنه يحجن لمي ع الزفه.

فيروزه : خالته ذبت فلك ما خلت شي ما جابته والله خوش ناس.

زمرد : اي والله حت سيف طاير بمسك ويخاف عليهه من ريشه التلوحهه.

فيروزه : اي والله يمه نامي رغد لا تفكرين بيهه بس ادعن ربي يسهلها هل ليله عليهم.

ندى : ان شاء الله.

غزل : دنكت مقهوره حال امي اخس من حالنه هنه يحجن وامي بس تهز راسهه. مسك حيل قريبه علينا ما متوقعين يجي يوم وتعوفنا. هيه الي تعلمنا شنو الغلط وشنو الصح ومرات تكعد تلقي بينه محاضره بس جنت دائما احشش عليهه هسه اتمنه ترجع وتلقى محاضره والله ولا احشش واخليهه تكمل.

فيروزه : راح يجي علي خابرني يكول جهزي نفسج. الجهال وين.

ندى: عد بيت جيرانه ويا جهالهه يلعبون.

زمرد : اني ما ادري جهالي شصاير بحالهم وهاذ لهسه ما اجه اخاف اخذ الجهال وله.

ندى: شحده اوكله نعل والله.

الحردانحيث تعيش القصص. اكتشف الآن