The End

384 15 0
                                    

    بسم الله الرحمن الرحيم.

لتواصل حساب الكاتبه؛ @gdyrl_y19.

___________________________________

.. وصلنه للنهايه كل قصه لازم بيهه نهايه ما تمنيت اوصلهه حبيت القصه وحبيت ابطالهه وحبيت الي متابعيني ومشجعيني اكمل هوايه عدي بناحيه الكتابه وحبيت اجرب والصراحه من كلامكم اني أبدعت ..

###########################

مسك : بقيت الوب اباب الغرفه اخاف احد يدخل عليهم النسوان بدت تسئل عليهم فتح باب الديوان سيف مطلع بس راسه   هزلي براسه بمعنا وينهم ائشرتله بعيوني ع الغرفه هز راسه ساكت وسد الباب وراح.

. انفتح الباب درت وجهي ع مؤمل كال.

. ام خلف اخذيلي طريق.

. لا دضل.

. اختج ما اسوي واهس وتلعب ع الوتر الاحساس خلي اطلع احسن.

. ضحكت وسويتله طريق وراح اجت ام مؤمل باست غزل من كل كلبهه وتحضن بيهه وحطت بيدهه فلوس وراحت وهيه مبوزمه نزعتهه القفطان تمددت  ع الجربايه واني اخرط بخدودي النسوان تسئل عليهه وهيه تريد تاخذ قيلوله.

. لبستهه البدله وهيه ترجف وتاكل بصابعهه.

. شبيج بس لا خجلتي.

. هاا لا بس اذا اكلج شي ما تكتليني.

. شكو.

. بهمس مؤمل باسني بخشمي بس والله ما رضيت اني لا تحجين لبوي ويذبحني.

. ههههه صخونه عبالي مدري شكو عادي شبيج هذا زوجج يعني عادي يبوسج.

. اه يعني عادي مو حرام.

. لا مو حرام.

. هزيت راسي، مقتنعه عبالي حرام لبست وطلعنه البنات ملتهيات يوزعن كيك بس شافني كامن وعلت صوت الهلاهل سولي طريق دخلت وكعدت بلكوشه.

. لزمت مسك خليتهه يمي وهيه ملتهيه تعارك بس بضحك ويا اهل سيف.

مسك : ردت بس تعوفني اروح اجيب مؤمل ما تهدني شفت فيروزه وكتلهه تعاي هنا اجيب مؤمل واجي.

. فتحت الباب الكلدور صار بوجهي ولد رئساََ سديته حيل ردت تليفوني ماكو اندفع الباب فتحته اباوع مؤمل يخزر.

. شسوين هناا بت الكرع.
. شمدريني اكو ناس هنا تعال اكعد يم عروستك.

. يمه ضوه روحي وينهه.

. راحت كدامي تضحك كالتلهن اسمع صوتهه تصيح عليهن "العريس راح يدخلللل حطن حجاب ع راسجن ولجنننن العريس راحححح يدخل" شكد رقيقه اسم الله عليهه.

. الله يساعد سيف.

. اجت كالت يله دخلت مدنك كعدت يمهه وهيه عادي عدهه توزع ابتسامات انطوني الذهب لبسته الهه مبتعد وخجلان صاير مي.

لقد وصلت إلى نهاية الفصول المنشورة.

⏰ آخر تحديث: Aug 23 ⏰

أضِف هذه القصة لمكتبتك كي يصلك إشعار عن فصولها الجديدة!

الحردانحيث تعيش القصص. اكتشف الآن