البارت ٤١

67 3 0
                                    

بسم الله الرحمن الرحيم.

لتواصل حساب الكاتبه؛ @gdyrl_y19.

==≠===========================

غزل أكلت زين.
_ دكل انته وعوف غزل.
_ لكك ما دريت.
_ شكو
_ راح يجيلنه خلوفي. طفر مؤمل.
_ بلله عليك.
_ اي بلعباس. اشو هاذ اجه وشال سيف يفتر بيه انوب نزله واجه عليه يريد يشيلني صاح بي سيف كاله.

_ هاا ابو الشباب اخذك الواهس.
_ شبيك لك أمك امنه اختك اختنه ومرتك...
_ ايي كمل.
_ مرتك هم اختنه نيتك صكط.
_ أنجب يله خل اودي ام خلوفي للغرفه لان داتتعب.
_ اووي قره عينكم..

مسك : اخذ ايدي وباس باطنهه كدامه سحبتهه خجلانه شال ايده ودك ع الطاوله ورفع راسه شبعنه تفال.

سيف : هيووو هيوو وجهي نغسل شبيك ما تكلي.

مؤمل : تفففف عليكم تفففف عين البارده عليكم لا تنحسدون ولج طكي ع سنونج طكي.

مسك : يتفل من كل كلبه شكد حقير عفنا وطلعنه نضحك وسيف ما بطل يريد يمشيني ع كيف واني اريد بس اوصل للغرفه ميته تعب.

سيف : هاي شبيج تقصدين تمشين حيل.

مسك : سيف تعبانه والله. ع مشيك هذا  يرادنه تكسي يوصلنه للغرفه.

سيف : بعد لا تشتغلين اموتج والله.

_اي مو مجلب بعلج  .
_ تعاي خل اشيلج.
_ لا يمعود ما اريد لكك سيف عوفني نزلني سيييف. اصيح عليه بس اريد ينزلني ولا جنه يسمعني شالني وصعد يمشي ع كيف حت هوه  كام يمشي ع كيف هسه انته شيمك.

. واني اصيح بيده فزيت ملتفته ع صيحت  مؤمل.

مؤمل : هااا يمعودين هلله هلله بلمروه بعدهه هستوه حامل سييف لا تنجلب ع اخت مرتي.

سيف : راح اجيييك.

. سكت ما حجه واني اضحك تعودت ع سوالفه واخيراََ وصلنه للغرفه نزلني ع الجربايه ردت اكوم ما قبل نزعني شالي وعباتي وراح طلعلي ملابس.

. كال البسي هسه اجي. اخذ ملابسي وطلع واني نزعت وبدلت وتمددت اريد انام انفتح الباب ودخل بيده صينيه. هاا سيف .

_ خاف خلوفي جوعان.
_ تره شبعانه وأريد انام .
_ بس هاي بس هاي افتحي حلكج.
_ واني نايمه اكل بلكوه اخلص الكمه من شافني هيج شال الصينيه وضمهه بل ثلاجه ورجع خلاني بحضنه يشم بشعري ويضمني حيل ليكول راح اطير.

_ اكلج هسه هوه يسمعنه.
_ اي يسمع ويشوف دير بالك اسوي شي عيب منه.
_ انجبي لج وين لكيتي هاي الكلاوات.
_ يم خالتك.
_ باجر الا اكلهه.
_ سيف بداعتي اريد انام.
_ عيوني ما شافت عيون بحلاه عيونج.
_جنهن دكم.
_ بس روموشج كفيله تخليني ادوخ بجمالهن.
.

مؤمل : تره  مو عيشه هاي بلعباس يعني هذا ليش ما يروح ياخذ حبيبتهه درووح انته مطيي روح اخذهه راح تزوج حركو كلبي بلقران  .

الحردانحيث تعيش القصص. اكتشف الآن