بسم الله الرحمن الرحيم.
لتواصل حساب الكاتبه؛ @gdyrl_y19.
لتوضيح مسك اكيد نجحت بنصف السنه لعد شلون امتحنت اخير السنه.
. امتحان رياضيات طلعت بي ٩٠ والكيمياء مثل ماهيه متئكده ١٠٠ والباقي بل٩٠ َال٨٠ ومعدلهه حلو...
##############################
.زمرد : لمن نزفت حيل نهد حيلي دخل سيف عيونه حمر تعارك ويا القابله وكلهه ارفع عليج دعوه وطلع شايلهه ويركض بيهه واحنه وراه وصلنه للمستشفى رزلونه بل اول بعدين ضربوهه ابره وقفت النزيف وبقت تحت انضارهم ل٦ يله صحت وكالو حالتهه زينه دخلو الولد يمه حاجوهه ورجعت نامت.
. مؤمل : شراح اسميهه.
. _ بكيفهه.
. بكيف الطفله؟
. بكيف امههه.
. هزيت راسي ساكت اجت دكتوره اخذتهه مني طلعنه نكمل البيان مالتهه سماهه ماصال مدري مصل مدري منين جاب الاسم التفت يباوعلي صفح هزيت أيدي ما عاجبني.
. رجعنه جبنه ريوكات الهم وكل واحد ضارب صفحه ياكل بيهه ادري البنات يستحن مني اني هم داير وجهي منهن وسيف كعد كدام مرته يوكلهه واني اضحك عليهم من جوه ليجوه.
. تضحك علي.
. اني؟
. لا جيراني.
. مرتك ادور مشاكل اني زلمه فقير وكاعد بحالي يمهه احذاليهه.
مسك : سكتت اكل واباوع علي وهوه يشاور بمه ويضحك وأمه تضرب بي واصيح والله جذاب بس يوشوش.
. ل٩ اختفه سيف وأمه ومؤمل وأمه مدري وين راحو اجو اخواني يمي سجاد جايب ورد يخبل احمر ووردي طبيعي ومؤسى جايب كريكوت بقو يمي يسولفون ويضحكوني والطفله لحد الان ما شايفتهه.
. انفتح الباب ودخل سيف لازم الطفله شادين بيدهه نفاخ وراه مؤمل لازم علب وأمه وأم سيف لازمات علاليك.
. كعدت عدل واجه خلاه الطفله بحضني يبوو اجنن يا روحي انتي بستهه بخدهه ناعممم وشفتهه حمره ولابسه بس تشيرت وردي وبي قلب الحب احمر
.