مشاو كيقلبو على فين يكريو التقليدي، ملاك واخا المورال ناازل بقات كتقلب على شي تكشيطة ديال النخوة خرجت أمينة مقيسة وحدة كتسولهم على رأيهم كتخلق جو زويين ولكن هي بغات مها لي تنشطها وظحك معاها.. كل وحدة شنو ختارت ومشاو كيخلصو
وفاء: تصالحتو؟!
ملاك: (حركت راسها بلا)
من بعد ونهضرو
(شيرت بعينها لأمينة تسكت قدامها حيت مغتفاك حتى تصالحهم والمشكل مواقفش على لي يدخل بيناتهم حيت خاص هادشي هوما يحلووه.. خرجو برل كان فطموبيلتو كيتسنااهم طلعو كل وحدة هازة شنو كرات)اورطيغا: تعطلتو كنتو تتخيطوهم؟!!!!
أمينة: انا ݣلت لݣاك مشيت ساعة راه دزنا فوجه ملاك
اورطيغا: (ديمارا وزاد) غتمشيو لشي قنت اخر!!
أمينة: علاه متعرضناش اليوم زعما راك تزوجت
اورطيغا: فين تبغي تمشيو؟!
أمينة: (حست بشي حاجة فهاد الجوج ملاك غير قالبة وجهها مكتهضرش وحتى هو ماشي شي هضرة معاها.. ضارت عندها) فين تبغي عروستنا تمشي؟!
ملاك: (تبسمت) فين ما بغيتي نتي اخالتي
أمينة: (ميمكنش تدخل حتى تعرف شنو كاين ربما يكون موضوع خاااااص..
ملاك انزاعجاات حيت بسبابهم دايرين جو مكهرب فوسط الناس لي فرحانين ليهم، وصلهم للدار هز باليزة ملاك مطلعها من مورااهم دخلها لبيتو وهي كتشوف.. هي دخلت لداخل حداهم جلست سااكتة)اورطيغا: انا نقضي شي غراض ونجي عندكم لقلكم واجدين
أمينة: واخا اولدي الله يرضي عليك (شاف فملاك لي جابدة تيليفونها مشافتش حتى فيه، هاد الوجه عمرو شافو منها من ديما كانت كتبعو بعينيها وباينة لأي واحد مزعوطة فيه!!
مشا معاجبوش الحال خرج اما أمينة داخت بين هاد الجوج مبغاتش يبقاو هاكا)ملاك: خالتي بغيت ندخل ندوش؟!
أمينة: داركم هادي احبيبتي ݣاع متبقايش تسوليني ديري للي عجبك وحوايجك راهم فبييتك (ناضت ملاك مشات لبيت مراد كان الكوڤر مبدل ولبيت معطر جلست عياااانة ماشي بالحركة ولكن بالتفكير وسهييير وهادشي سخسخها معارفة شنو دير ولي موقف حالها هو مها محدها مقلقة منها حتى حاجة متحلا ليها...)
امينة: (عيطلها الحاج بنسليمان لي مشاو سبقوهم للرياض أكد عليها يجيو على حساب لعشا ويرحبو بالعرسان عتاذرت قالتلو حتى لمور عرس شريف ويديرو شي عشا لملاك وعائلتها واليوم يخليوهم على راحتهم!! قطعت ورجعت صونات على مراد داخلة لبالكو مخلية وفاء متكية على ميجي عمر عندها)
ولدي فينك؟!اورطيغا: (معندو خاطر) انا مع دراري
أمينة: شنو طاري بيناتكم نتا ومرتط راكم دوختوني!!
أنت تقرأ
جنون الغيرة
Romanceسلام عليكم.. بعد غياب فقصة #أحببت_رجلا رجعت برواية جديدة تحت طلب ديالكم قصة جديدة احداث متنوعة نايضة غيرة وتشوييق عقد كوميديا دراما مواااقف... #جنون_الغيرة #هاجر_ربيكا #مقتطف: ...: قبل متكمل هضرتها جمع معاها بتصرفيقة حتى طارت دمعة من عينيها ياله...