ملاك: اش غنكوز
اورطيغا : (ببرود) ياله تنتسنى!!!
ملاك: (عيات تعافر وتجبد شافتو جدي كتر من لقياس معندها حتى حل ندمت على هادشي لي دارت عمرها دارتو ولا فكرت شي نهار ديرو.. رضخت للأمر) صافي غير هبط
اورطيغا: لا!! مغنخليكش فسطح بوحدك
ملاك: شنو خايف علية نهرب ولا نلوح راسي على هاد الحݣرة لي درتيلي!!
اورطيغا: فيك قوة البلابلا ياله طلقينا!!!
ملاك: (شافت فالزربية ورجعت مخنزرة فيه) معمرني نساها ليك امراد (مجاوبش غير مربع يديه ومتكي على الحيط) عمرني نسى هادشي!!
اورطيغا: (مجاوبش شافها حنات بلا حتى متعري على ركبتها وسروال ببجامتها عمر بلما زاد كعى!! بقات كتحك بالشيتة باينة مكتعرفش حيت ماشي كتحك بحال غير كتمشط للزربية ولكن لي مهم عندو هو الطريقة باش مكوزة)
ملاك: (هزت عينها فيه وبقات واقفة على ركابيها) نتا ممزيانش!!!
اورطيغا: تشمكري علية وتقلبي الطابلة !! فين حسابلك جالسة!!! راك مزوجة امدااام ماشي زوفري محنسر فݣارو
ملاك: نخرج نشري ليك زربية جديدة ومتخلينيش نصبنها وانا ياله عروسة جديدة!! عمرني نسمحلك على هاد الحالة لي داير فية
اورطيغا: (بقا كيشوف فيها تأفأفت حنات كتحك فقساااتو بداك التصبين) هبطي هبطي فحالك (وقفت دغيا وسروالها عامر ما) تتغبني علية على تصببنك الزين!!!
ملاك: (لاحت الشيتة حدا رجلو خرج عينو فيها حنات هزاتها وحطاتها فوق الزربية بشوية عاد المرة) عمرني نسمح ليك!!
اورطيغا: لقاك زدتي لشي قنت نطحن مك
ملاك: (دخلت للعمارة هبطت فالمصعد للدار مشات لبيت تبدل حوايجها صونات على مها كانت غتنعس خلاتها ترتاح صونات على وفاء مجاوبتش شافت الساعة كانت 12 دالليل يعني حتى مريم ختها غتكون ناعسة جلست فوق النموسية جبدت الشال وشعلت لاكليم طلقت شعرها كتحط فبلاصة فين كان مجموع بلاستيك وتكات على الوسادة كتفكر لامتى غيبقاو هاكا!!!! بقات كتشوف فسقف حتى كيبغيو يترونجاو هو كيتفكر هروبها وهي كتفكر نفورو منها وكيرجعو الزيرو هي متقدرش تفارق معاه وحتى هو ولكن جاو بجوج بيهم نفسهم عزيزة عندهم!!! بداو عينيها كيتغمضو وكدخل فنعاس تحل لباب ضارت شافتو متوقعتش يحل عليها لباب دخل كانت شاعلة غير ضو الڤايوز خفييف سد لباب مشا لماريووه وهي متبعاه حط تيشورت حتى شافتو كيحني كيحط الشورط وهي دير ليزار على وجهها مخرجة عينها من الجرأة ديالو بدل عليه حيت صبن الزربية وعمر بلما جا حداها جار ليزار على وجهها)
شنو!!ملاك: شنو نتا؟!
اورطيغا: (دخل لفراش جات بغات تنوض وهو يشدها مدورها عاطياه بظهر ومعنقها بغات تنوض)
أنت تقرأ
جنون الغيرة
Romantizmسلام عليكم.. بعد غياب فقصة #أحببت_رجلا رجعت برواية جديدة تحت طلب ديالكم قصة جديدة احداث متنوعة نايضة غيرة وتشوييق عقد كوميديا دراما مواااقف... #جنون_الغيرة #هاجر_ربيكا #مقتطف: ...: قبل متكمل هضرتها جمع معاها بتصرفيقة حتى طارت دمعة من عينيها ياله...