الجزء 129

1K 49 22
                                    

اورطيغا: (خلاتو فالاستقبال وتمشات مبعدة جااوها ذكريات وهي هنا تفكرت اعجابعا بيوسف داك الوقت ودابا جاية مزوجة بصاحبو تبسمت ضارت لقاتو كيهضر فالتيليفون اصلا تيليفونو مكيسكتش مرة كليان مرة الحاج مو وصحابو... بقات كتشوف فيه غير منين جاو هنا ديك المرات كانت كتكرهو مكتحملش حتى الشوفة فيه بلا مدابزااتهم وشو دابا ها هي مرتو وكتمووت عليه هادشي خلاها كظحك مع راسها حتى شافتو جاي وفوجهو سؤااااال ولي عرفاتو غينطقو)
معامن تتظحكي!!

ملاك: مع ملايكتي

اورطيغا: واااا معامن كتفرنسي ابنادم!!!

ملاك: (جمعت الظحكة) هكا مزيان كيعجبك تشوفني هاكا!!!.

اورطيغا: (ضار كيقلب يشوف معامن كظحك مكاين حد)

ملاك: معمر الشك غيخليك تزيد القدام معايا أنا!! (مشات قدامو تابعها كينݣر، جلست فريسطو وهزت الموني كتشوف داكشي غاالي ولكن مسوقتش باش توريه الشك ديالو.. اما هو بقا غير كيشوف)
مغتشوفش شنو تاكل؟!

اورطيغا: هنا ماكلتهم متتعجبنيش

ملاك: كتجي بزاف هنا؟؟؟

اورطيغا: كنت..

ملاك؛ اممم وشنو باغي تاكل؟!

اورطيغا: خودي نتي انا غنديپاني

ملاك: (حطت menu) الا بغيت نمشيو لشي بلاصة لي كتعجبك معنديش مشكل.. مبغيتكش تبقى بالجوع وتبدا تبكي علية (بغات تلطف الجو)

اورطيغا: (مظحك متبسم) معامن كنتي تظحكي!!

ملاك: بففف تفكرت شي حاجة وصافي.. واش غتبقى هاكا ديما كتشك ومكتيقش فية؟

اورطيغا: شكون قالك تنشك

ملاك: غير دابا هاكا كتبين لية

اورطيغا: تيبان لييك انا سولت عادي نتي لي منوية مني اي حاجة مبقاتش تتعجبك وانا هنا جبتك بغيت نسولك مبقيتيش باغا تبقاي معايا ابنت الناس؟!!! حتى واحد مغيبزز عليك هاد زواج!!!

ملاك: (جا السرباي هي خدات هوت شوكولا معطاتهاش خاطرها طلب غدا حيت شافت الأثمنة مبااالغ فيها وهو خدا قهوة.. بقات غير كتشوف فيه شحاال.. السؤال لي سولها معجبهاش)
شنو لي وصلنا لهادشي امراد؟!

اورطيغا: انا ولا نتي متيهمش! لي مهم هو معرفناش نخرجو منو!!

ملاك: حيت من اللول مكانش الحوار راه الحوار والنقاش اهم حاجة فالمشاكل

اورطيغا: اوا والهروب؟!

ملاك: معرفتش اصلا كفاش فكرت داك نهار ومكنتش غنقدر منقدرش نديرها ببابا وماما وخوتاتي (زادت الحدة فشوفتو ليها) وحتى نتا غير كنت غضبانة وصااافي

اورطيغا: ولي بغضب املاك ينوض يهرب نهار عرسو؟!!

ملاك: كنت مقلقة بزااف

جنون الغيرة حيث تعيش القصص. اكتشف الآن