ادم: (مشا لعند مو للي تفاجئت بولدها لي كيعرج شوية مفهمو والو وحتى هو داير فيها مكتئب من داكشي ديال غيثة وان هادشي لي وقع ليه كسيدة حيت هاد الايام لي فاتت مكانش مركز بسبب خيانتها!!!
دخل لبيتو وسد عليه مبغاش يقول ليهم الحقيقة شنو وقع وشنو كاين ليلا غير كتشوف المشية تقادات ليه شوية ماشي بحال للي كان ولكن اشنو لي جابو..
بقات غير جالسة صونا عليها حمزة بنمرتو المغرب حيت كان قالها مشا لشي دولة افريقية والريزو على قد الحال استغربت ما رجع حتى جا خوها ولكن مسوقتش بزااف كوميم كان مفاجي عليها وكيسمع ليها ويخرجو مع بعضيااتهم واخا هي بغات العلاقة تطور الا هو مزال مرزن ومخليااه على خاطرو)
وي!!!حمزة: ليلا صاڤا!!
ليلا: صاڤا عاد جيت؟!
حمزة: مزال فالمطار.. خرجلي شي شغل هنا وكان خاصني نرجع نقاادو
ليلا: مزيان منين جابك هاد شغل.. توحشتك
حمزة: (ضار شاف فغيثة لي معنقة يوسف كتعاود ليه حيت جا عندهم... مبعد شوية)
حتى انا داكشي باش قلت نجي نشووفكليلا: نجي عندك للمطار؟!
حمزة: بزاف عليك حيت ضرووري خاص نمشي للدار ندوش
ليلا: ماشي مشكل نتسناك فالدار!!
حمزة: صافي واخا تسنايني حدا داركم انا ندوز عندك نشوف شي طموبيل نكريها حيت ديالي بقات فكازا
ليلا: اوكيه...
حمزة: (قطع هضر مع السمسار يشوفلو الدار واش خاوية لي غيكري حيت خاص تكون فموقع زوين وفراش مأنتك باش يتبتها.. مشا عند يوسف)
شنو غدير دابا ؟!يوسف: المشكل غتبت عليها تهمة الفساد الا مشينا باش نديكلاريو بيه
غيثة: (زادت تحرجت كتر)
حمزة: خودها للدار دابا هو ميقدرش يرجع هنا الكلام لي قال ليها كيبين انه هنا عارف راسو مرااقب
غيثة: وولدي؟
حمزة: ماااالها السيبة راه حتى هو مكيحط رجلو حتى كيعرف فين.. (بدل نبرة صوتو) متخافيش مغيوقع والو لا ليك لا لمحمد شي حاجة
يوسف: (حس بشي لعبة بين هاد الجوج) ياله نمشيو
غيثة: ونتا؟!
حمزة: (شاف فيوسف) غنعرف دابا علاش جا وكفاش مهم (حك فذقنو مكيشوفش فغيثة)
غنتلقا دابا بختو(غيثة حست باحساس خايب ولكن متقدرش تهضر ولا تلوم حنات راسها مغوبشة مقلقة من كل جهة ومشات مع خوها بلا حتى كتشوف فيه ولا تودعو....)
يوسف: (عقلو مستوعبش شنو سمع من عند لبنات كفاش ملاك كانت معجبة فيه!! امتى؟! واش فالوقت لي كان هو عاجباااه وبقى منها غير الصد وعلاش محسش بهادشي!! كانو فطريقهم لدار راجعين من المصحة شتت انتباهو غير ختو للي غير كتنهد) مالكي ؟!
أنت تقرأ
جنون الغيرة
Romanceسلام عليكم.. بعد غياب فقصة #أحببت_رجلا رجعت برواية جديدة تحت طلب ديالكم قصة جديدة احداث متنوعة نايضة غيرة وتشوييق عقد كوميديا دراما مواااقف... #جنون_الغيرة #هاجر_ربيكا #مقتطف: ...: قبل متكمل هضرتها جمع معاها بتصرفيقة حتى طارت دمعة من عينيها ياله...