ادم: (وصل للعرس عرف مكاين حتى واحد من للي باغي واولهم غيثة هادي مجاتوش على لبال يكونو مكاينينش عرف من تماك انه مشاو لصبيطار حيت يوسف مرتو كتولد!!
رجعت صونات ليه مو خرج من اجواء العرس مبعد)
ويييي!!!ام ادم: واش متاصلاتش بيك ليلا؟!
ادم: قلت ليك 100 مرة لا متاصلاتش يمكن تلقايها سافرت مع صحاباتها وطفات تيليفونها
ام ادم: هي تتعلمني!!
ادم: متأكدة هي تتعلمك شحال من مرة دارتها ليك.. مهم نتي مغشيتيش العرس؟!
ام ادم: تنتسنى باباك وغنمشيو نتا فينك؟؟
ادم: مع دراري مهم من بعد ونهضرو (قطع كيشوف فطريق كيفكر بزاااااااف تمشى شوية شد تاكسي عطاه العنوان وركب...)
~~~~~~~~~~~~~حمزة: (وقف بطموبيلتو فلبارك كيبان ليه اورطيغا حدا طموبيلتو هاز ولد يوسف مشا عندو)
فِّيييين!!اورطيغا: واش مريض باغي ضيع علينا كولشي؟؟؟
حمزة: (معصب) راه مرتي لي عندو!!
اورطيغا: علاش هاديك ديك القح** حاسبها مرا!!!
حمزة: (سكت شوية عاد جاوب) باقا على رقبتي!!
اورطيغا: سير طلق لقلا** وقلب على التيساع
حمزة: حتى نعرف علاش دارت فبا لي ياحصرا عمها هداك
اورطيغا: للي عطا الله عطااااه باك راه فقبرو وهي الا شفتها مغتخليهاش حيو وغتكون اخرتك حبس اللهم من اللول بعد ونهار تبان راه مغتزݣلش
حمزة: غير هضرة أخاي مراد لوكان كنت فبلاصتي
اورطيغا: انا نيت فبلاصتك الكلب دادم عارفو فين كاين وفين ساكن وعايش حياتو وواخا هكاك تنشوفو من لبعيد وتنتسناه يطيييح!!! الوالدة على شعرة كانت غتمووت مرتي دخلها الحبس وضيعها فخدمتها وانا تيدير لية تناااوي كل مرة واشمن بلان خاارج!! واخا هكاك عندي عائلة لي غتضر بلا بية داكشي باش موخر اللور ماشي حيت خايف منو خايف من لي غنخلي من مورايا!!
حمزة: (غير كيشوف دازت طموبيلة الحاج سليماني حداهم سكتو بجوج جا عندهم باغي يطمأن على خديجة ويوسف)
الحاج: (كان صايݣ بيه سعد) فين يوسف ومرتو؟!؟!!
اورطيغا: اجي معايا راهم لفوق (طلعو كاملين ودخلو عند خديجة.. هو بقا برا مع حمزة)
داك لي كان صايݣ بيه ولدو يعني حنا فحكم خوت عرفت شنو دارلي!!
كرالي زوا** بحالو وكانو غيقتلوني فرمضان خلاوني مليوح فلخلاوات عتقني غير ولد باب الله وهانا تنعرف وتنشوفو ولكن فكرت فالحاج هو اللول وطمرت!!ملاك: (عيات تنغز فمها باش يخرجو برا يهضرو باش صافي تسامحها واالو مطاوعتهاش) بففف ماما تكلمي لواحد لفرملية برا
أنت تقرأ
جنون الغيرة
Romansaسلام عليكم.. بعد غياب فقصة #أحببت_رجلا رجعت برواية جديدة تحت طلب ديالكم قصة جديدة احداث متنوعة نايضة غيرة وتشوييق عقد كوميديا دراما مواااقف... #جنون_الغيرة #هاجر_ربيكا #مقتطف: ...: قبل متكمل هضرتها جمع معاها بتصرفيقة حتى طارت دمعة من عينيها ياله...