الجزء 122

3.9K 64 61
                                    

كانو كيتعشااو مجموعين خالقينها بالظحك ملاك غير كتبسم معاهم قلييييييييل فين كتهضر مرة مرة كتلوح عينيها عليه مجمع مع دراري وظاحك بحال مواقع والو بيناتهم كتفكرو قبيلة عريان ماشي اول مرة تشوفو هكاك ديجا شافتو فالبحر وشي مرات فالتيليفون فاش كيكونو كيهضرو أبيل ڤيديو ولكن دابا فرق راه رجع ديالها شرعا وقانونا وقريب يكون قراب لبعضياااتهم عجبها متنكرش ولكن هي وعندها شوية دلكريشة  زفرت بحال تقداو ݣاع المشاكل!!! حتى كتبغي تغبن ونفكر فشي حاجة اخرى كتلقى عقلها كيدور غير فهاد الحلقة بغاتو يبغيها من كل الجوانب ولكن ممستاعداش لشي ريجيم ولا سبووور...
هزت تيليفونها صيفطات ميساج لمها

"ماما عفاك سمحيلي والله مكنت غنهرب واش انا نديرها"

رجعت كتبت ليها اخر

"راني مقادرة لا نفرح لا والو حتى حاجة مكتحلى لية من غيرك عفاك اماما غير جاوبيني"

زهرة: (كتبت ليها) توصلني شي تبرية منو ولا من أمينة ديك الساعة لحساب ديالك غيتقال معايا

ملاك: (كتبت ليها) راه هو لي عصبني اماما

زهرة: هو عصبك وحنا؟! كنتي بغيتي تشوهينا؟!! هادشي لي نستاهلو منك انا وباك؟؟!؟

ملاك: (كتقرا حتى خطف ليها التيليفووون خرجت عينها فيه دار التيليفون فجيبو وميل راسو عندها)

اورطيغا: معامن تتهضري؟!

ملاك: (شافت فيه) عطيني نكمل كنهضر مع ماما!!

اورطيغا: (هز التيليفون ديالها بغات تهزولو شد يدها مزير عليها ودارها تحت الطبلة كتبغي تجبدها ووالو دار تيليفونها قدام وجهها باش يتحل خرج فلميساجات كيقرا فهم دابا المشكل وحط ليها التيليفون جبدت يدها للي كمشها فيدو)
كولشي تيعاني معاك ابنت رشيد!!!

ملاك: (استفزها) بصحتي ولي مقبلش علية جلاااااا

اورطيغا: (كتغددو عندها جواب على الناب!! بقا ملبدها قبل ميقلب عليها هادشي كامل!! كملو عشااهم ناضو يتفرقو لديورهم بقاو بتلاتة وصلو للدار هي مفاهماش فين غتنعس واش معاه ولا يفرش لتحت!!! حتى شافتو هز وسادتو ومشا الصالة حسابلها غيهضرو ويتفاهمو حيت فالليل غتسمعلو أمينة مشات تنعس اما هي لبست ديباردور بشورطو طلقت شعرها قدات راسها في حالة الا دخل عليها للبيت بعدا تكون سيكسي...)
~~~~~~~~~~~~

غيثة: (كانت كتهضر مع حمزة أبيل ڤيديو كتعاود ليه على نهار وكيبقى معاها حتى فاش كتبدل لمحمد لحوايج ولا ليكوش وكترضعو مونسها بزاف لدرجة كتبقى غير فبيتها.. صونات شي نمرة عليها)
تتصوني شي نمرة!!

حمزة: جاوبي.. غيكون داك الكلب وسجليه وصيفطيهلي

غيثة: (حركت راسها بلا) منقدرش احمزة نهضر معاه

حمزة: خاصك تواجهيه ولا غتبقاي كتخافي منو ديما

غيثة: دابا مقاداش

حمزة: على راحتك.. اوا كملي امتى غندبحو لمحمد ونسميوه؟!

غيثة: ههه غتكون معانا!!

حمزة: نشوفلها شي تخريجة!!!

اورطيغا: (بقا كيتقلب فبلاصتو دماغ كيقولو نتا شماتة ماشي راجل كفاش ضارب لاكط وناعس بوحدك؟؟؟ وماشي اي وحدة البنت لي كتبغيها وشحال ونتا كتسنى تجمعو!!
شحال ونتا شاد راسك ومبغيت دير والو ودابا منين درت لحلال مكدير والو؟!!...
جلس مغوبش كيشوف اونفاص ليه ناض مكيفكرش خرج من الصالة كيتسلت على حساب مو لي دايرة ليه العرقلة مشا لبيتو حل لباب بشوية دخل شعل بيل التيليفون ديالو كيشوفها غاااارقة فنعاس حيت مرة مرة كطلع جخرة شاعلة لاكليم بقا كيشوف فيها وشنو لابسة وكفاش ناعسة!! كانت ناعسة على كرشها وليزار ملوي على تر*** وطالقة ذرعانها.. بقا فبلاصتو وكيفكر كفاش **** ولكن هوما مخاصمين مكانش عندو المشكل غير هي واش غتقبل؟؟؟؟!!!
زاد غوووبش عارف مغيدير والو غير يمشي فحالو حسن بلا ميزيد يتغبن ويكمدها فقلبو خرج من لبيت واخا عيا يفكر يتراجع ويطبق شنو كيقول ليه راسو حبا وزكارة فيها...)
~~~~~~~~~~~~~

كان نهار العرس كولها وفين كيتجارا ملاك فيقتها أمينة وهي كتلمس فوق شعرها

ملاك: (حلت عينها لقاتها هي جلست) خالتي!!

أمينة: صباح الخير ازويينة ديالنا

ملاك: (تبسمت) صباح الخير

أمينة: كيف صحبتي ابنتي رتاحي شوية

اورطيغا: (طل عليهم) كاين شي فطور؟!

ملاك: (شهقت ودخلت تحت ليزار) تبقى تحنحن!!

اورطيغا: واش هادي مضروبة بفردي خاوي ولا بمقلة؟؟

أمينة: ههه هدا راجلك احبيبتي متحشميش مع الوقت دابا توالفو

ملاك: قولو يخرج اخالتي (اورطيغا خرج براسو مكره على صباح مدوش وهو مداير والو ومزوج من الفوق هادشي غير كيزيد يشعلو عليها..)

أمينة: راه مشا ابنتي نوضي باش تفطري راك لبارح مواكلة والو

ملاك: واخا خالتي انا جاية.. (خرجت أمينة سدت من موراها لباب ناضت لبست دغيا بيجامة خفيفة ولوات شال مزال ممولفة تعرا قداامو واخا غير شعرها صونات على مها مجاوبتهاش صونات على باها عرفت منو مها غتحضر للعرس يعني فلعشية غيجيو.. خاصها دير شي حركة باش مها تسامحها)

اورطيغا: (دق عليها حتى فافاها) وبناااااااادم بغينا نحنجروووو...

#يتبع

( البنات راه مكرهتش ليكم الكاتبة راه حاملة و الصهد  تتغلب متتقدرش تكتب بزاف ماشي بحاال الاول و غادي تلاحظو  الفرق بين الاجزاء اللولين و هذ الاجزاء هذشي علاش و هي دابا غادي تولد يعنس القصة غادي توقف غالبا شي 10 ايام ماغاديش طول بزاف حيت هي براسها تتونس راسها بالكتابة و عادي نكملو قصتنا  شكرا على تفهمكم.. ❤️‍🩹)

جنون الغيرة حيث تعيش القصص. اكتشف الآن