الجزء 141

1.5K 40 23
                                    

اورطيغا: (مشا بطموبيلتو هو ومو ومن موراه يوسف بطموبيلتو باش يعاون بالطموبيلات ويجيبو الناس لي تماك وعاد واحد صاحبو اخر وخلا عمر يتسخر وصلو الحومة تسناو دقايقية لي دار معاهم اورطيغا وهدا كان طلب رشيد.. قرر انه بنتو ملاك غتخرج من دارهم بالتقاليد ميمكنش تخرج غير هكاك بلا حس وبلا حتى ميجيبها الراجل واخا كانو متافقين الا هو هكا طلب ومراد تفهمو وأيدو بزاااااف وخصوووصا يسكت الشائعات لي عليها..
دخل مراد ومو ويوسف للدار ملاك بقات غير كتشوف مكانتش عارفاهم جايين ضايفووهم ومراد جالس حدا ملاك لي قالها علاش وكفاش جاو شافت فباها لي واقف مع خوه كيهضرو البكية فحلقها)

اورطيغا: ملاااك!!

ملاك: (بملامح حزييينة وعينين دامعين شافت فيه ورجعت شافت فباها عاد طلعت معاها مزياااان أكتر واحد مغتسخاش بيه هو باها!!! ناضت مشات عندو معنقااه خالعاااه بقا كيظحك ويطبطب على ظهرها وهي كتبكي بحرقة كبييييرة لي بكاتو ولي بقا متبسم وللي ظحك.. لي شافهم من ديما مطايفين ولكن واحد مكيقدر على بعد لاخر..
مراد غير كيشوووف مها مشات حداها كتواسيها وكتهضر معاها بحال شي بنت صغيرة والو واش طلقت من باها غير مكتزيد تبكي كانت كتفكر ذكرياتنا كاملة معاه مع هزت عينها فيه لقات حتى هو عينيه مدمعين زادت كتبكي)

نعيمة: (كتهضر حدا راجلها) حتى انا شحال بكيت داك نهار!!!! (بتنهيدة) وعاد ملاك وبابا كانو بحال صحااب..

اورطيغا: (مبغاش يدخل فهاد اللقطة حيت خاصة بيها وبباها، شاف فمو لي كتبكي) خاصكي غير علاش؟!

أمينة: انا للي عارفة حرقتها مسيكييينة نوض حداها اولدي

اورطيغا: علاش؟!

أمينة: نوض اداك الجحموم حداها

اورطيغا: (بقا كيظحك ناض مشا حداهم والو غير كتبكي ومزيرة على باها معنقاه واخا عيا يظحكها) ملاك صافي هاحنا نكملو العرس ونردك هنا واش انا هبيل نفرقك مع باك!!

ملاك: (فلبلاصة ضارت مخنزرة فيه حتى كولشي طرطق بالظحك)

رشيد: ههه الله يرضي عليك ابنتي منبغيش نشوفك كتبكي وصفرو غير حدانا وانا كل 3 أيام كنهبط لتماك نجيب السلعة كل مرة ندوز عندك وعند ختك

ملاك: حلف!!

رشيد: واش الحمقة انا ساخي بيك حتى ومنطلعش على السلعة نجي انا ومك نشوفوك نتي وختك

زهرة: لا صافي معندنا دابا منديرو بيهم جا وقتنا نسافرو شوية

ملاك: هاااااا دابا عاد بانلك سفر حتى صردتيتي أنا!! (قلبوها ظحك وخرجو من تماك مراد هاز الباليزة وهي معنقة باباها حتى كتشوف دقايقية بداو الطرح حدا باب الدار تبسمت متفاجئة بقات غير كظحك وعينيها منفوخين بالبكا وباها كيمسح عينيها حتى وصلو للطموبيلات ركبت مع مراد ومو ومعاها أنير لي متعانقين ولوخرين كولها فين توزع باها وعمامها حتى الليل عاد يلحقو بيهم للرياض...)

جنون الغيرة حيث تعيش القصص. اكتشف الآن